الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

وزيرا التموين والتنمية يفتتحان معرض أهلا مدارس الرئيسي بأرض المعارض

 

 

افتتح المهندس شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية منذ قليل معرض أهلا مدارس الرئيسي، المقام بأرض المعارض بصلاح سالم، وذلك نيابة عن رئيس الوزراء، وبحضور  الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة  ومسئولي الغرفة التجارية، وعددا من القيادات.

 

وبالتزامن، مع افتتاح المعرض الرئيسي سيتم افتتاح فروع المعرض في المحافظات كافة.

 

ويتم طرح جميع المستلزمات والأدوات المدرسية بمراحل التعليم المختلفة بأسعار مخفضة مقارنة بأسعار تقل عن مثيلاتها في الأسواق، بمشاركة كبرى شركات القطاع الخاص والعام.

 

وتقرر إنشاء معرض رئيسي لـ “أهلا مدارس” بكل محافظة إلى جانب المعارض الفرعية في المدن والمراكز على مستوى محافظات الجمهورية، بالتنسيق مع المحافظين، إضافة إلى المعرض الرئيسي المقرر إقامته بصالة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر، والذي يقام تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء.

 

ويشارك في المعارض وزارة التموين والتجارة الداخلية وجهاتها التابعة، بالتعاون مع وزارة التنمية المحلية، والغرف التجارية، واتحادها العام وشعبها المتخصصة.

 

وتحدد موعد انطلاق المعرض الرئيسي خلال الفترة من 5 إلى 20 سبتمبر الجاري 2024، وطبقًا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء، تستمر مواقع ومقرات هذه المعارض في تقديم الخدمات والسلع المخفضة للجمهور لتصبح معارض دائمة على مدار العام على مستوى المحافظات علي أن تتغير بها السلع على حسب الموسم والمناسبة بالتعاون بين وزارة التموين والتجارة الداخلية، ووزارة التنمية المحلية والمحافظين.

 

 

ويشمل المعرض الرئيسي مجموعة من الخدمات الأساسية المقدمة بالمعرض والتي تتمثل في:

 

  1. توفير جميع المستلزمات والأدوات المدرسية من “ملابس – أحذية – شنط مدرسية – زي مدرسي – كشاكيل وكراسات – أقلام – وكل ما يلزم من أدوات بأسعار مخفضة …. الخ”.

 

  1. توفير السلع الغذائية الأساسية داخل المعرض بأسعار مخفضة.

 

  1. توفير الأدوات الالكترونية.

 

كما يوجد مجموعة من الخدمات الجديدة المقدمة هذا العام بالمعرض:

 

  1. مشاركة الهيئة القومية للبريد وتقديم خدماتها.

 

  1. مشاركة بعض شركات المحمول

 

  1. مشاركة شركات الحلول المالية

 

  1. تخصيص جناح كبير خاص بكافة الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية

أخبار ذات صلة

تجديد رخصة القيادة من المنزل

خطوات بسيطة لتجديد رخصة القيادة من المنزل دون الحاجة للذهاب إلى المرور

وزير الخارجية يجرى اتصالاً هاتفياً مع مستشار الشئون الخارجية بحكومة بنجلاديش المؤقتة

رئيس الوزراء يصل الرياض لبدء زيارة لبحث ملفات تعزيز التعاون المشترك والقضايا الإقليمية

وزير الزراعة يفتتح الدورة ال 36 لمعرض ومؤتمر صحارى الزراعي الدولي

رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض لبحث ملفات تعزيز التعاون المشترك والقضايا الإقليمية

الصحة: خروج جميع مصابي حادث قطاري الزقازيق من المستشفيات باستثناء 8 حالات تحت الملاحظة

وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ المشروعات التنموية المتنوعة بإقليم الساحل الشمالى الغربى

انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف

آخر الأخبار
النصر في أول اختبار أمام الشرطة العراقي بدوري أبطال آسيا مواعيد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الإثنين أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الإثنين أسعار الدولار في مصر اليوم الإثنين أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الإثنين كم فوائد مليون جنيه في البنك ضمان مستقبلك المالي مواصفات ومميزات هاتف Realme P2 Pro الجديد كم يبلغ سعر سيارة سوزوكي إس بريسو suzuki s presso ؟ و هل مناسبة للاسرة ؟ خطوات بسيطة لتجديد رخصة القيادة من المنزل دون الحاجة للذهاب إلى المرور كيفية الاستعلام عن رقم ضريبة القيمة المضافة في السعودية خطوة بخطوة هل اقترب موعد تغيير الساعة؟ تعرف على موعد إلغاء التوقيت الصيفي أسعار السكر اليوم: دليل شامل لأحدث أسعار السكر في الأسواق استثمر بذكاء: تعرف على جميع أنواع شهادات البنك الأهلي 2024 أسعار الذهب في ختام تعاملات اليوم الأحد دليل شامل: خطوات الحصول على شقة في الإسكان الاجتماعي 2024 عروض حصرية على شقق سكنية لمحدودي الدخل شركة «Zaya Development» تطلق المرحلة الثانية بمشروع «Roudy Residence» فى زايد الجديدة السعودية تخطط لتصدير أكثر من 150 ألف سيارة كهربائية في 2026 "اكسبولينك": منتج البطاطس "كلمة السر" للدورة الـ 42 من المعرض الدولي "ماك فروت 2025"