الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

حسام حسن: عبد المنعم لاعب مخلص.. والإصابة وراء استبعاد إمام عاشور

 

 

أكد حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، أن الجهاز الفني للفراعنة، يضع مواعيد المعسكرات قبل إقامتها بثلاث أشهر، ونفاجئ بالرفض قبل أيام بداية المعسكر.

 

وقال حسام حسن في تصريحات بالمؤتمر الصحفي استعدادا لمواجهة كاب فيردي: «يجب أن يكون الأولوية في الكرة المصرية لمنتخب مصر ونحتاج مساندة الجميع».

 

 

وواصل حسام حسن: «اللاعب المصري  ذكي وهناك انسجام كبير بين اللاعبين الحاليين».

 

 

وتابع حسام حسن: «من حق اللاعبين الحصول على إجازة لكن الجميع يعلم أن أقل فترة إعداد لا تقل عن 6 أسابيع، وهذا ما قام به 24 لاعبا محترفا في منتخب كاب فيردي.

 

وأكد حسام حسن:« محمد عبد المنعم لاعب مخلص جدا ومقاتل وأثق في قدراته وأسانده في فترة الاحتراف لذلك وافقنا على طلب عدم الانضمام وأتمني له التوفيق».

 

وأتم حسام حسن:« إمام عاشور شعر في بداية المران ببعض الآلام في الركبة لذلك فضلنا عدم المخاطرة به في هذا المعسكر».

أخبار ذات صلة

النصر في أول اختبار أمام الشرطة العراقي بدوري أبطال آسيا

مواعيد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة

البطل المصري الباراليمبي إبراهيم الخولى يصل الي القاهرة مساء اليوم

الأهلي يكتسح جورماهيا الكيني بثلاثية نظيفة

وزير الشباب والرياضة يتفقد مركز التنمية الشبابية والرياضية الجزيرة “٢ “بمدينة ٦ أكتوبر

موعد مباراة الاهلى أمام جورماهيا الكينى فى دوري أبطال أفريقي

موعد مباراة برشلونة وجيرونا اليوم في الدوري الإسباني

أرسنال يواجه توتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي

آخر الأخبار
النصر في أول اختبار أمام الشرطة العراقي بدوري أبطال آسيا مواعيد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الإثنين أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الإثنين أسعار الدولار في مصر اليوم الإثنين أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الإثنين كم فوائد مليون جنيه في البنك ضمان مستقبلك المالي مواصفات ومميزات هاتف Realme P2 Pro الجديد كم يبلغ سعر سيارة سوزوكي إس بريسو suzuki s presso ؟ و هل مناسبة للاسرة ؟ خطوات بسيطة لتجديد رخصة القيادة من المنزل دون الحاجة للذهاب إلى المرور كيفية الاستعلام عن رقم ضريبة القيمة المضافة في السعودية خطوة بخطوة هل اقترب موعد تغيير الساعة؟ تعرف على موعد إلغاء التوقيت الصيفي أسعار السكر اليوم: دليل شامل لأحدث أسعار السكر في الأسواق استثمر بذكاء: تعرف على جميع أنواع شهادات البنك الأهلي 2024 أسعار الذهب في ختام تعاملات اليوم الأحد دليل شامل: خطوات الحصول على شقة في الإسكان الاجتماعي 2024 عروض حصرية على شقق سكنية لمحدودي الدخل شركة «Zaya Development» تطلق المرحلة الثانية بمشروع «Roudy Residence» فى زايد الجديدة السعودية تخطط لتصدير أكثر من 150 ألف سيارة كهربائية في 2026 "اكسبولينك": منتج البطاطس "كلمة السر" للدورة الـ 42 من المعرض الدولي "ماك فروت 2025"