الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أكاديمية مصر للطيران للتدريب توقع مذكرة تفاهم مع الإتحاد الأفريقي لشركات الطيران (AFRAA)

على هامش مؤتمر مصر الدولي الأول للطيران والفضاء بمطار العلمين الدولي، ومن منطلق حرص مصرللطيران على توسعة قاعدة العملاء، وقع الطيار وليد سليمان رئيس أكاديمية مصرللطيران للتدريب مع السيد Abderahmane Berthe سكرتير عام الإتحاد الأفريقي لشركات الطيران AFRAA مذكرة تفاهم تهدف لإنشاء شراكة بين الإتحاد الأفريقي ومصر للطيران ممثلة في أكاديمية التدريب كشريك للإتحاد في مجال التدريب.

كما تهدف المذكرة إلي استطلاع وتحديد أنسب أشكال التعاون بين الجانبين لتوفير الخدمات التدريبية في مجال الطيران، ومن هذه الخدمات التعاون في تطوير وتقديم الدورات التدريبية للطيارين والضيافة والمهندسين والفنيين والمرحلين والعاملين في المجالات التجارية والمناولة الأرضية لسد الاحتياجات التدريبية لشركات الطيران الأفريقية.
وبموجب هذه الاتفاقية سيعمل الجانبين للتوصل لإتفاقية محددة ومفصلة تخدم مصلحة الجانبين وشركات الطيران الأفريقية.

حضر التوقيع من جانب أكاديمية مصرللطيران للتدريب الطيار معتز فتح الله رفعت نائب رئيس الأكاديمية والأستاذ مصطفي عبد العال مدير عام التسويق والمهندسة نهي صبري دياب مدير إدارة تحديث وتطوير البرامج.

أخبار ذات صلة

فريق الكرة الشاطئية بالقابضة للمطارات يفوز بكأس بطولة الجمهورية للشركات

مشروع ترميم معبد إدفو يكشف عن نقوش ملونة لأول مرة بسطح المعبد

منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري يقدم تجربة لا تُنسى احتفالاً باليوم الوطني السعودي

شاطئية القابضة للمطارات وميناء القاهرة في نهائي بطولة الجمهورية للشركات

النيل الطيران تسير رحلة خاصة لنقل بعثة فريق النادي الاهلي الي مطار نيروبي

معرض دبي للهليكوبتر 2024

بدأ العد التنازلي لمعرض دبي للهليكوبتر 2024

فريق القابضة للمطارات للكرة الشاطئية يتأهل لنصف نهائي بطولة الجمهورية

المنصة الرائدة في تقديم حلول السفر العلاجي Healthtrip.com تتوسع إلى الشرق الأوسط

آخر الأخبار
النصر في أول اختبار أمام الشرطة العراقي بدوري أبطال آسيا مواعيد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الإثنين أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الإثنين أسعار الدولار في مصر اليوم الإثنين أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الإثنين كم فوائد مليون جنيه في البنك ضمان مستقبلك المالي مواصفات ومميزات هاتف Realme P2 Pro الجديد كم يبلغ سعر سيارة سوزوكي إس بريسو suzuki s presso ؟ و هل مناسبة للاسرة ؟ خطوات بسيطة لتجديد رخصة القيادة من المنزل دون الحاجة للذهاب إلى المرور كيفية الاستعلام عن رقم ضريبة القيمة المضافة في السعودية خطوة بخطوة هل اقترب موعد تغيير الساعة؟ تعرف على موعد إلغاء التوقيت الصيفي أسعار السكر اليوم: دليل شامل لأحدث أسعار السكر في الأسواق استثمر بذكاء: تعرف على جميع أنواع شهادات البنك الأهلي 2024 أسعار الذهب في ختام تعاملات اليوم الأحد دليل شامل: خطوات الحصول على شقة في الإسكان الاجتماعي 2024 عروض حصرية على شقق سكنية لمحدودي الدخل شركة «Zaya Development» تطلق المرحلة الثانية بمشروع «Roudy Residence» فى زايد الجديدة السعودية تخطط لتصدير أكثر من 150 ألف سيارة كهربائية في 2026 "اكسبولينك": منتج البطاطس "كلمة السر" للدورة الـ 42 من المعرض الدولي "ماك فروت 2025"