الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

خصومات استثنائية بمنتجع “أتلانتس” النخلة خلال سبتمبر احتفالًا بذكرى الافتتاح

منتجع “أتلانتس” النخلة يختتم موسم الصيف على طريقته الخاصة، مع باقة من العروض الاستثنائية الممتدة منذ 23 أغسطس 2024 احتفالاً بذكرى مرور 16 عامًا على افتتاحه. استمتعوا بخصومات حصرية تصل إلى 35% على الإقامة تشمل جميع غرف الإقامة والأجنحة حتى 3 يناير 2026، بالإضافة إلى العروض المجانية للأطفال المُتاحة منذ 23 أغسطس وممتدة حتى 22 ديسمبر 2024، ومن 1 يونيو إلى 25 سبتمبر 2025.

لا تُفوتوا الفرصة للاستفادة من العروض المجانية للأطفال من عمر 13 عامًا وما دون عند حجز باقة الإقامة مع وجبة الفطور ونصف الإقامة. تشمل باقة نصف الإقامة وجبتيّ الفطور والعشاء يوميًا بالإضافة إلى المشروبات الغازية والماء، مُتيحة للزوار تناول الفطور في مطعميّ “سافرون” أو “كالايدوسكوب”، أما العشاء فيمكنكم الاستمتاع به في نُخبة من أرقى المطاعم بما في ذلك “أيامنا”، و”ويف هاوس”، و”إين فويغو”، و”ستريت بيتزا” من “غوردون رامزي”، و”ذا شور”، و”ذا إدج”، والعديد من الخيارات الأخرى. ومقابل رسوم إضافية بسيطة، يُمكنكم الاستمتاع أيضًا بقوائم الطعام الأكثر تميُّزًا في مطاعم أشهر الطهاة العالميين، بما في ذلك “هاكاسان”، و”نوبو”، و”بريد ستريت كيتشن” لـلطاهي الشهير “غوردون رامزي”، و”سي فاير”.

تشمل عروض عيد “أتلانتس” خصمًا خاصًا يصل إلى 25% على غرف الإقامة والأجنحة، مع خصم إضافي بنسبة 10% لأعضاء برنامج “أتلانتس أنلوكد”. جميع الحجوزات تشمل الدخول اليومي مجانًا إلى “عالم أكوافنتشر” الذي يُعد أكبر مدينة مائية في العالم، وحوض “ذا لوست تشامبرز” المائي، بالإضافة إلى دخول المسبح، والشاطئ، ونادي الأطفال “أتلانتس إكسبلوررز”، ومركز “أواكين” للياقة البدنية. نزلاء “إمبيريال كلوب” والأجنحة الفاخرة على موعد مع باقة حافلة بالمزايا الإضافية، بما في ذلك وجبة فطور مُتميزة يوميًا يليها شاي ما بعد الظهيرة، وساعة تخفيضات عند غروب الشمس في ردهة “إمبيريال كلوب”، إلى جانب دخول الشاطئ الخاص مجانًا، وتسجيل الوصول الخاص بكبار الزوار، والعديد من المزايا الأخرى.

أخبار ذات صلة

مدينة جنيف

المشهد الثقافي الغني والمتنوّع في مدينة جنيف: رحلة آسرة من الإبداع عبر الزمن

فريق الكرة الشاطئية بالقابضة للمطارات يفوز بكأس بطولة الجمهورية للشركات

مشروع ترميم معبد إدفو يكشف عن نقوش ملونة لأول مرة بسطح المعبد

منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري يقدم تجربة لا تُنسى احتفالاً باليوم الوطني السعودي

شاطئية القابضة للمطارات وميناء القاهرة في نهائي بطولة الجمهورية للشركات

النيل الطيران تسير رحلة خاصة لنقل بعثة فريق النادي الاهلي الي مطار نيروبي

معرض دبي للهليكوبتر 2024

بدأ العد التنازلي لمعرض دبي للهليكوبتر 2024

فريق القابضة للمطارات للكرة الشاطئية يتأهل لنصف نهائي بطولة الجمهورية

آخر الأخبار
معرض جيتكس ديجي هيلث 5.0- آسيا ينعقد في تايلاند، أسرع أسواق السياحة الطبية نمواً ليوس للتطوير العقاري ترفع الستار عن مجمّعها الجديد المستوحى من جبال الألب مجموعة أرمز الإماراتية تتعاون مع شركة أسترالية لاستيراد شاحنات الهيدروجين والكهرباء Hyperfusion Announces its Partnership with The Game Company to Enhance In-Game Performance Through A... المشهد الثقافي الغني والمتنوّع في مدينة جنيف: رحلة آسرة من الإبداع عبر الزمن شركة دنتسو تطلق نسخة للوطن العربي من دراسة عالمية رائدة حول مستقبل المستهلك شراكة استراتيجية بين يانغو تك مع السدحان وسبار لإعادة ابتكار مشهد البيع بالتجزئة في السعودية إستونيا تعزز مستقبل التنقُّل الذكي في المؤتمر العالمي لأنظمة النقل الذكية 2024 وزير الصحة : الدولة المصرية اتخذت قرارات عديدة لتعزيز الرعاية الصحية إطلاق "Reno"المنصة المبتكرة الجديدة للتصميم الداخلي وتطوير المشاريع في دولة الإمارات غدًا في الرياض: انطلاقة الحدث الأكبر للتنقل الكهربائي – معرض السيارات الكهربائية 2024 ضخ 5 مليارات دولار استثمارات سعودية في مصر ⁠ منتدى صحار لرائدات الأعمال الخليجيات ينطلق في أكتوبر المقبل كمنصة للتمكين الاقتصادي شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تستهدف البدء في أعمال البنية التحتية للمرحلة الثانية من العا... وزير الزراعة يزور جناح شركة تكنوسيدز في معرض صحارى لاستكشاف المنتجات المعروضة تراي فاكتوري تعلن انطلاق السباق السنوي الثانى لدعم مستشفى مجدي يعقوب للقلب برعاية سوديك شيخ الأزهر: الصراع المسلح في شريعة الإسلام له قواعد وضوابط وتشريعات كلمة الرئيس السيسي خلال الاحتفال بذكرى المولد النبوى الشـريف تكريم عدد من الوزراء والشخصيات البارزة من مصر والسعودية الرئيس السيسي: ذكرى المولد النبوي تبعث في قلوبنا معاني الإنسانية الحقيقية