الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أورا ديفلوبرز إيجيبت تحصل على تمويل من تحالف مصرفي بقيادة البنك التجاري الدولي – مصر (سي أي بي - CIB)

أورا ديفلوبرز إيجيبت تحصل على تمويل مشترك بقيمة 7 مليارات جنيه لمشروع “زد إيست – القاهرة الجديدة”

أعلن البنك التجاري الدولي – مصر (سي أي بي – CIB) عن نجاحه في ترتيب تمويل مشترك بقيمة 7 مليارات جنيه مصري لصالح شركة أورا ديفلوبرز إيجيبت، الرائدة في مجال التطوير العقاري. يضم التحالف المصرفي 4 بنوك كبرى بقيادة البنك التجاري الدولي – مصر (سي أي بي – CIB) بصفته المرتب الرئيسي الأولي ومسوق ووكيل التمويل وبنك الحساب. وقد تم تعيين المستشارين القانونيين “مكتب معتوق بسيوني والحناوي للاستشارات القانونية” (مستشار المقرضين) و”مكتب MHR & Partners بالاشتراك مع وايت اند كيس “White & Case LLP” (مستشار المُقترض) لإتمام عملية التمويل.

هذا وقد بلغت حصة البنك التجاري الدولي – مصر (سي أي بي – CIB) في التمويل مبلغاً و قدره 4 مليارات جنيه مصري.

يهدف التمو

يل إلى تغطية جزء من التكلفة الاستثمارية اللازمة لتنفيذ مشروع “زد إيست” بنشاط خدمي عمراني متكامل طبقاً لأعلى وأفضل المواصفات والمعايير العالمية والمقام على مساحة 334 فدان بمنطقة القاهرة الجديدة، والذي يعد أحد أبرز مشروعات أورا ديفلوبرز إيجيبت في القاهرة الجديدة.

وقد أعرب عمرو الجنايني نائب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك التجاري الدولي– مصر (سي أي بي – CIB)، عن سعادته بتوقيع اتفاقية تمويل مشترك بقيمة 7 مليار جنيه مصري لصالح مشروع ” زد إيست – القاهرة الجديدة ” بنجاح. وأكد علي اعتزاز فريق العمل بالبنك بتوطيد العلاقة طويلة الأمد مع شركة أورا ديفلوبرز إيجيبت وذلك عبر توفير الدعم اللازم لتنمية أبرز مشروعاتهم العقارية بمنطقة شرق القاهرة، مؤكد على ثقته في قدرة الشركة على تسطير فصل جديد في مسيرة نجاحهم.

وصرح سيادته بأن إتاحة تمويل مشترك بهذا الحجم هو دليل على حرص البنك التجاري الدولي– مصر (سي أي بي – CIB) على المشاركة في دفع قاطرة التنمية وذلك من خلال تقديم التمويلات اللازمة لدعم المشاريع الاقتصادية المتميزة في السوق المحلي الذي يتميز بالقوة والنشاط.

كما أشاد الجنايني بالدور الرائد للبنك التجاري الدولي في تمويل المشروعات الكبرى للقطاع الخاص المصري في إطار الخطة التنموية الشاملة للدولة بما فيها توسيع رقعة التنمية العمرانية وما تحمله من فرص هائلة لجميع القطاعات الاقتصادية بشكل متوازن، وقد حققت شركة أورا ديفلوبرز إيجيبت نجاحات جديرة بمواصلة الدعم والتمويل لمزيد من التنمية.

أخبار ذات صلة

أختيار المصرفي عصام الوكيل رئيساً لمجلس إدارة بنك مصر

أختيار سهى التركي نائباً للرئيس التنفيذي لـ البنك الاهلى المصري

مراسى تقيم إحتفال ضخم بمناسبة اليوم الوطني السعودي

شقق الإسكان الاجتماعي

أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة: دليلك الشامل لاتخاذ قرار الشراء

بنك مصر يحقق طفرة هائلة في معدلات نمو جميع قطاعات الأعمال بنهاية ديسمبر 2023

شقق سكنية بالتقسيط على 30 سنة

الآن.. رابط حجز شقق سكن لكل المصريين 2024 سجل الان

أميت داهيما

“كيماكس” تتوسع في 18 دولة لتعزيز فرص الاستثمار العقاري بدبي

126 مليار جنيه إجمالي أرباح البنك الأهلي خلال 2023

آخر الأخبار
أختيار المصرفي عصام الوكيل رئيساً لمجلس إدارة بنك مصر أختيار سهى التركي نائباً للرئيس التنفيذي لـ البنك الاهلى المصري مجموعة بيك الباتروس للفنادق تشارك في معرض فرنسا الدولي للسياحة والسفر لعام ٢٠٢٤ حسام الشاعر يفتتح مهرجان الغردقة لسينما الشباب للعام الثاني على التوالي الحكومة: تكلفة أنبوبة البوتاجاز 340 جنيهًا.. وصعب استمرار بيعها بـ100 جنيه مؤسسة الجود الخيرية توقع بروتوكول تعاون مع تطبيق WEDDnGO لدعم تجهيز العرائس اليتيمات وزير الاستثمار يشارك بجلسة نقاشية حول تعزيز بيئة الأعمال وتيسير حركة التجارة الخارجية وزير الخارجية والهجرة يستهل زيارته لواشنطن بلقاءات مكثفة مع أعضاء الكونجرس رئيس الوزراء : حددنا من 4 – 5 مناطق سنطرحها للاستثمار على البحر الأحمر منها "رأس بناس" كيف نستطيع تحقيق أهداف الاستدامة في عصر الذكاء الاصطناعي؟ مراسى تقيم إحتفال ضخم بمناسبة اليوم الوطني السعودي أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة: دليلك الشامل لاتخاذ قرار الشراء ڤودافون مصر تناقش توسيع استثماراتها الرقمية وتطوير قطاع الاتصالات في مصر خلال البعثة البريطانية المص... تحليل شامل لقرارات اجتماع الفيدرالي الأمريكي الأخيرة وتأثيرها على الأسواق دليل لاستعلامك عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة برقم الجلوس إطلاق المنتجات المبتكرة من هواوي يكشف عن تجربة الأجهزة القابلة للارتداء من الجيل التالي وإنتاجية سلس... "مؤتمر التثقيف بمرض السكري" يختتم أعمال نسخته الأولى بنجاح كم سعرأنبوبة البوتاجاز اليوم ؟ تعرف على الأسعار الجديدة بنك مصر يحقق طفرة هائلة في معدلات نمو جميع قطاعات الأعمال بنهاية ديسمبر 2023 الآن.. رابط حجز شقق سكن لكل المصريين 2024 سجل الان