الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تعرف على سعر iPhone 16

 

 

أطلقت رسمياً آبل الأمريكية منذ ساعات في حدثها الضخم لعام 2024 سلسلة آيفون 16 الجديدة، والتي ينتظرها عشاق العلامة الفاخرة حول العالم، واذا كنت تفكر في اقتناء الإصدار الأقل سعراً في السلسلة سيكون عليك اختيار iPhone 16.

 

يمتلك آيفون iPhone 16 شاشة ضخمة قياس 6.9 بوصة، عالية الدقة من نوع Super Retina XDR OLED بسرعة تحديث 120 هرتز فى الثانية؛ مع حماية من نوع Ceramic Shield glass 2024، كذلك السطوع من خلال 2000 شمعة عند التعرض لضوء الشمس المباشر، كماأنه مقاوم للماء والغبار بمعيار IP68.

 

iPhone 16

مع ذاكرة تخزين داخلية سعة 128 و 256 و512 جيجابايت، وذاكرة وصول عشوائي رام سعة 8 جيجابايت.

 

جاء آيفون iPhone 16 بكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، و ultra wide بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا Telephoto للتقريب بدقة 12 ميجابكسل، أما الكامير الأمامية بدقة 12 ميجابكسل، ومن ناحية الفيديو، يمكنك تصوير من كلا الكاميرتين الأمامية والأساسية بدقة حتى 120 فريم في الثانية الواحدة.

 

زودت آبل iPhone 16 بمعالج آبل الرائد A18، وهو أسرع من السابق بنسبة 60 %، وسيعمل بنظام تشغيل ios 18، وسيعمل بالذكاء الإصطناعي، مع زر التصوير الجديد الذي وضعته آبل أسفل زر التشغيل.

 

يقدم آيفون iPhone 16 بطارية أطول عمراً من آيفون 15 بـ 5 ساعات، وتتيح حوالي 22 ساعة من تشغيل الفيديو.

 

سعر آيفون iPhone 16

سعة 128 جيجابايت 799 دولاراً أمريكياً، مايعادل 38.650 ألف جنيهاً مصرياً

سعة 256 جيجابايت 1399 دولاراً أمريكياً، مايعادل 43.477 ألف جنيهاً مصرياً

سعة 512 جيجابايت 1599 دولاراً أمريكياً، مايعادل 53.150 ألف جنيهاً مصرياً

 

أخبار ذات صلة

طلبات تطلق حملة العودة إلى المدارس مع خصومات تصل إلى 70%

ضمان CGC تطلق منصة لتبادل المعلومات مع البنوك.. وتوفر خدمة التحليل المباشر للمحافظ

سامسونج للإلكترونيات تطلق حملة “معا أفضل” بالشراكة مع شاهد وTOD و يانجو بلاي وOSN+..

طبيبات يطلقن تطبيق رعاية صحية للعناية بمرضى السكر والسمنة

آند مصر توقع عقد اتفاق لتقديم خدمات اتصالات متطورة عبر القمر الصناعي “طيبة 1”

شركة أوبو الصينية تستعد للإعلان عن سلسلة هواتف Find X8

فيفو تطلق موبايل متوسط بإمكانات رائدة

شركه “دوباى” تستعرض منصتها الالكترونية المبتكرة للحلول المالية لدفع الشمول المالي

آخر الأخبار
الاتحاد المصري للتأمين يستعرض البحث الفائز بالمركز الأول في المسابقة البحثية لملتقى شرم الشيخ الخامس... وزير التربية والتعليم ومحافظ قنا يتفقدان (٨) مدارس بالمحافظة GENERAL MOTORS EGYPT IS THE FIRST AUTO COMPANY TO REACH جنرال موتورز مصر‘ تحتفل بإنتاج أول مليون مركبة مصنعة محلياً في مصر موعد قرعة دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية لمرحلة مجموعات 2024-2025 حزب الله يتعهد بعدم إعادة المستوطنين الإسرائيليين فى الشمال إلى منازلهم طلبات تطلق حملة العودة إلى المدارس مع خصومات تصل إلى 70% ياسر السعدني: تجربة مصر في البناء والتشييد عززت من تنافسية شركات المقاولات داخل السعودية والأسواق ال... حسين الجسمي يصدح في حب السعودية بأغنية "الفخر من هنا" في اليوم الوطني الـ 94 راوية منصور: لا بد من دعم الابتكار في الزراعة لتحسين كفاءة استخدام المياه البنك المركزي المصري يعتزم طرح نسبة من أسهم المصرف المتحد في البورصة المصرية المستشار التجاري التركي الجديد: التجارة البينية حققت  زيادة غير مسبوقة خلال 2022 والمستهدف 15 مليار ... الرئيس التنفيذي لشركة رواد الهندسة الحديثة: تصدير المقاولات يتطلب تواجد قوي للبنوك المصرية في الخارج ضمان CGC تطلق منصة لتبادل المعلومات مع البنوك.. وتوفر خدمة التحليل المباشر للمحافظ وزير التموين يجتمع مع وفد من البنك الدولي لمناقشة أليات التعاون المشتركة. ميد تقسيط تتعاون مع بساطة باي لتوفير حلول مالية أكثر مرونة التقرير الأسبوعي لـ«آي صاغة»: 65 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع مصنع جهينة للمبردات يحصل على تقييم AA+ في شهادة سلامة الأغذية كيونت تطرح Physio Radiance Expert الحل الأمثل لبشرة خالية من علامات الشيخوخة Samsung Launches ‘Better Together’ In Partnership with Shahid, Tod, Yango Play, And Osn+ For The Ult...