الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

موسم الرياض الراعي الرسمي لأول حدث رياضي مباشر في “Sphere” لاس فيغاس

أعلنت UFC®، المنظمة العالمية الرائدة للفنون القتالية المُختلطة، والهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية (GEA) عن الرعاية الرسمية لموسم الرياض لأول حدث رياضي مباشر يتم استضافته في “Sphere” لاس فيغاس الشهير عالمياً تحت عنوان “ليلة موسم الرياض UFC”، (RIYADH SEASON NOCHE UFC)، وذلك في خطوة تاريخية لأول مرة من نوعها.

من المقرر أن تُقام فعالية (RIYADH SEASON NOCHE UFC)، في مدينة لاس فيغاس،  بولاية نيفادا الأميركية، يوم 14 سبتمبر 2024، إذ يؤكد الحدث على الريادة العالمية لكل من موسم الرياض، و” UFC®” في الساحة الرياضية الدولية. ويعتبر هذا الحدث أول فعالية رياضية على الإطلاق من نوعها تُقام في “Sphere”، المركز الرائد عالمياً للفعاليات الكبرى، وأحد أبرز المعالم في مدينة لاس فيغاس. كما يُعد موسم الرياض أول راعي رسمي يحصل على حقوق تنظيم حدث لـــ ” UFC®”.

أبرز الأحداث التي تنتظر الجمهور في هذه الليلة:

  • الاحتفاء بالمكسيك تكريماً لمساهماتها الكبيرة في مجال الرياضات القتالية، حيث يتضمن الحدث الاحتفال بيوم الاستقلال المكسيكي، ومشاهدة العرض الأول لفيلم “من أجل المكسيك، إلى الأبد”.
  • عرض جميع الأحداث على شاشة داخلية رائعة ذات مساحة عرض ضخمة تبلغ 160 ألف قدم مربع، وبدقة مذهلة تبلغ (16K x 16K )، باستخدام نظام الصوت الأفضل الأكثر تقدماً عالمياً والمتخصص في نقل الحفلات الكبرى.
  • يعيش المشجعون أيضًا تجربة مثيرة وفريدة من نوعها، حيث تم تزويد المقاعد بنظام الاستشعار الحركي الذي يتيح للجالسين الإحساس بالتفاعل المباشر مع الأحداث القتالية في حلبة Octagon®، الشهيرة ذات الثمانية أضلاع.

وتتصدر الأحداث في “ليلة موسم الرياض UFC”، النزال القتالي في وزن “البانتام” بين البطل الحالي شون أومالي ومنافسه ميراب دفاليشفيلي. وكان أومالي، قد حقق في وقت سابق أداءً خليجياً مذهلاً خلال بطولة UFC® 280: أوليفيرا ضد ماخاتشيف في أبو ظبي.

كما يتضمن الحدث الرئيسي المشترك مباراة في وزن الذبابة بين أليكسا جراسو، والبطلة السابقة فالنتينا شيفتشينكو. بالإضافة إلى مباريات مثيرة أخرى، منها المواجهة بين بريان أورتيجا ضد دييجو لوبيز في نزال وزن الريشة، ودانييل زيلهوبر ضد إستيبان ريبوفيتش في مواجهة وزن الخفيف، ورونالدو رودريجيز ضد أود أوزبورن في مباراة وزن الذبابة.

تبدأ التصفيات التمهيدية يوم السبت 14 سبتمبر 2024، في تمام الساعة 3:30 صباحاً، مباشرة على (Starzplay)، حيث يبدأ البث المدفوع في تمام الساعة 6:00 صباحاً.

أخبار ذات صلة

"الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات"

“إكسبو الشارقة” يستعد للدورة الـ 54 من “الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات”

مستشفى القاسمي

مستشفى القاسمي ينجح في زراعة دعامة “أبوت” (Abbott) الجديدة القابلة للذوبان

مهرجان "آيفا 2024"

جزيرة ياس في أبوظبي تستعد للنسخة الأضخم من مهرجان “آيفا 2024”

وضع حجر الأساس لمركز الدكتور سليمان فقيه الطبي

مجموعة فقيه للرعاية الصحية تحتفل بوضع حجر الأساس لأحدث فروعها بمكة المكرمة

“فوربس الشرق الأوسط” تختار خالد ياسين ضمن قائمة أقوى قادة الرعاية الصحية لعام 2024

“دبي للإعلام” تحتفل بتخريج قيادات الصف الثاني والثالث ضمن الدفعة الأولى من برنامج دبلوم “إعداد القادة”

مجموعة المطاعم في الإمارات

مجموعة المطاعم في الإمارات تتعاون مع غرف دبي لاستضافة يوم مفتوح حول قطاع المأكولات

ساكور براذرز

ساكور براذرز تعيد افتتاح متجرها الرئيسي في مول الإمارات

آخر الأخبار
البنك المصري لتنمية الصادرات (EBank) يعزز كفاءته التشغيلية باستخدام حلول OpenText كيا الشرق الأوسط وأفريقيا تكشف عن كيا سبورتاج L شركة فيريتاس تعزز عملية استرداد البيانات السيبرانية مجموعة "إم يو إف جي" تعيّن يوشي كاتسودا رئيساً إقليمياً لمنطقة الشرق الأوسط وزير الزراعة يبحث مع البعثة الإشرافية للايفاد جهود تنمية البيئات الصحراوية في مطروح محفظة ميريد العقارية المتنامية تعكس توسع الشركة في الإمارات "هيتاشي إنرجي" يوفر حماية وتحكماً متقدماً لتطبيقات توزيع الطاقة المشاط تلتقي المبعوث الخاص لرئيس بنك التنمية الأفريقي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومنطقة الخليج "إكسبو الشارقة" يستعد للدورة الـ 54 من "الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات" مستشفى القاسمي ينجح في زراعة دعامة "أبوت" (Abbott) الجديدة القابلة للذوبان جزيرة ياس في أبوظبي تستعد للنسخة الأضخم من مهرجان "آيفا 2024" الرئيس السيسي يتلقى اتصال هاتفي من رئيس جمهورية جزر القمر تينابل تقدم: AI Aware حل أمان استباقي رائد للذكاء الاصطناعي ونماذج اللغة الكبيرة مجموعة فقيه للرعاية الصحية تحتفل بوضع حجر الأساس لأحدث فروعها بمكة المكرمة بنك مسقط .. مسيرة من النجاح في مجال تطوير الأسواق الماليّة وتعزيز قطاع الاستثمار المقاولون العرب توقع عقد إنشاء 6 محطات لمعالجة مياه الصرف الصحي بكوت ديفوار فايزر تُعين عمرو سيف في منصب المدير الإقليمي لمصر ودول المشرق العربي والعراق الرؤساء التنفيذيين لمطارات دول الخليج يبحثون في مسقط إطلاق تحالف إقليمي لمطارات المنطقة الرئيس السيسي يلتقي رئيس هيئة قناة السويس «آي صاغة»: ارتفاع أسعار الذهب وسط توقعات بخفض الفيدرالي الأمريكي لأسعار الفائدة اليوم