الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

لوريال مصر تطلق مؤتمرها السنوي التاسع للعناية بالبشرة والشعر “Skin & Hair Summit 2024”

 

أعلنت شركة لوريال مصر، الشركة العالمية الرائدة في مجال مستحضرات التجميل، عن إطلاق النسخة التاسعة من مؤتمرها السنوي الرائد للعناية بالبشرة والشعر”Skin and Hair Summit 2024″، وينفذه قطاع المنتجات الطبية التجميلية بالشركة والذي يهدف لاستعراض وتبادل الخبرات عن أحدث التطورات والابتكارات والأبحاث لدعم وتعزيز قطاع الامراض الجلدية خاصةً المتعلقة بالبشرة والشعر. حصلت القمة على ساعات معتمدة من معهد التطوير المهني المستمر (CPD) والتي تم عقدها بقلعة صلاح الدين، أحد أشهر المواقع التاريخية، وبحضور أكثر من 1000 من كبار أطباء الأمراض الجلدية في مصر ومنطقة الشرق الأوسط.
تضمن المؤتمر أربعة جلسات نقاشية حول صحة البشرة والشعر، حيث ناقشت الدكتورة/ آنا كيلي، علوم الشعر والصلع الوراثي، وركزت البروفيسورة/ مي السماحي، على أحدث التطورات في علاج حب الشباب، بينما أدارت البروفيسورة/ سامية عصمت، جلسة حول فرط التصبغ بالبشرة، وقد اختتمت القمة بجلسة تفاعلية حول مكافحة الشيخوخة بقيادة البروفيسور/ شادي محمود والدكتور/ أمين شروبيم.
وعلى هامش المؤتمر، كشفت لوريال مصر من خلال علامتها التجارية العالمية لاروش بوزيه، عن أحدث ابتكاراتها في مجال العناية بالبشرة، وهي تركيبة جديدة لعلاج الاضطرابات الصبغية بالبشرة من خلال منتجها الجديد “MELAB3”، الحاصل على براءة اختراع تم تصميمه خصيصاً لمعالجة مشكلات التصبغ الموضعي التي تؤدي إلى البقع العمرية وآثار حب الشباب.
تم تطوير سيروم MELAB3 نتيجة 18 عامًا من الأبحاث والفحوصات الدقيقة بالإضافة إلى 121 دراسة علمية، وهو أول حل طبي لتصبغ البشرة والبقع الداكنة، بتركيبته الفريدة التي تجمع بين Melasyl™ و10% من النياسيناميد. يعمل هذا السيروم المضاد للشيخوخة على توحيد لون البشرة وتقليل ظهور التصبغات الجلدية من مختلف الأنواع، بما في ذلك البقع الشمسية والعمرية، وآثار حب الشباب، وحتى أكثر البقع الداكنة المستعصية، كما يناسب السيروم جميع أنواع والوان البشرة بما يضمن نتائج تدوم طويلاً.
و في هذا الإطار، قال ديف هيوز، المدير العام لشركة لوريال مصر: “يسعدنا إطلاق النسخة التاسعة من مؤتمر العناية بالبشرة والشعر، والذي يؤكد التزامنا وحرصنا على دعم الابتكار وتبادل المعرفة لتمكين القائمين على قطاع الامراض الجلدية. لطالما كان هذا المؤتمر منصة حيوية تجمع بين الخبراء والاطباء مما يساهم في دفع عجلة التطور في هذا المجال. نحن فخورون باستضافة نخبة من أبرز الخبراء والاطباء الذين يشاركوننا شغفهم بالبقاء في طليعة الابتكار، حيث كان التزام لوريال بالبحث والتطوير عاملاً رئيسياً في دفع هذه التطورات الى حيذ التنفيذ.”
وتعليقاً على إطلاق MELAB3 الجديد، قالت ساندرين جوفيه سيبون، مدير عام قطاع المنتجات التجميلية الطبية بشركة لوريال مصر: “لطالما كان فرط التصبغ مصدر قلق في مجال العناية بالبشرة لما يقرب من نصف سكان العالم. واليوم، ومن خلال لاروش بوزيه، يسعدنا الإعلان عن MELAB3 وإطلاق إمكاناته الاستثنائية في عالم العناية بالبشرة. ونحن فخورون بهذا الإنجاز الفريد”
الجدير بالذكر أن مؤتمر لوريال السنوي للعناية بالبشرة والشعر حققت نجاحاً كبيراً على مدار السنوات الماضية، مما يؤكد استراتيجية الشركة القوية فيما يخص المسؤولية الاجتماعية والتزامها اللامتناهي بتطوير البحث العلمي في مجال العناية بالبشرة والشعر. ويهدف المؤتمر هذا العام إلى الوصول إلى جميع أطباء الأمراض الجلدية في مصر، مما يؤكد على أهمية هذا المؤتمر كمنصة علمية فعالة.

أخبار ذات صلة

يوشي كاتسودا

مجموعة “إم يو إف جي” تعيّن يوشي كاتسودا رئيساً إقليمياً لمنطقة الشرق الأوسط

المقاولون العرب توقع عقد

المقاولون العرب توقع عقد إنشاء 6 محطات لمعالجة مياه الصرف الصحي بكوت ديفوار

عمرو سيف

فايزر تُعين عمرو سيف في منصب المدير الإقليمي لمصر ودول المشرق العربي والعراق

«آي صاغة»: ارتفاع أسعار الذهب وسط توقعات بخفض الفيدرالي الأمريكي لأسعار الفائدة اليوم

رئيس اقتصادية قناة السويس يلتقي عددًا من ممثلي الشركات البريطانية العاملة بمجال الطاقة ومؤسسات التمويل

كامل الوزير يبحث مع سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة سبل تعزيز التعاون بين البلدين

جذب الاستثمارات

تعرف على فوائد اتفاقية حماية الاستثمارات في جذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة

الجمعية المصرية البريطانية للأعمال تستعد لإطلاق بعثة كبيرة لزيارة المملكة المتحدة وتعزيز التبادل التجاري والتدفقات الاستثمارية بين مصر وبريطانيا

آخر الأخبار
كيا الشرق الأوسط وأفريقيا تكشف عن كيا سبورتاج L شركة فيريتاس تعزز عملية استرداد البيانات السيبرانية مجموعة "إم يو إف جي" تعيّن يوشي كاتسودا رئيساً إقليمياً لمنطقة الشرق الأوسط وزير الزراعة يبحث مع البعثة الإشرافية للايفاد جهود تنمية البيئات الصحراوية في مطروح محفظة ميريد العقارية المتنامية تعكس توسع الشركة في الإمارات "هيتاشي إنرجي" يوفر حماية وتحكماً متقدماً لتطبيقات توزيع الطاقة المشاط تلتقي المبعوث الخاص لرئيس بنك التنمية الأفريقي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومنطقة الخليج "إكسبو الشارقة" يستعد للدورة الـ 54 من "الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات" مستشفى القاسمي ينجح في زراعة دعامة "أبوت" (Abbott) الجديدة القابلة للذوبان جزيرة ياس في أبوظبي تستعد للنسخة الأضخم من مهرجان "آيفا 2024" الرئيس السيسي يتلقى اتصال هاتفي من رئيس جمهورية جزر القمر تينابل تقدم: AI Aware حل أمان استباقي رائد للذكاء الاصطناعي ونماذج اللغة الكبيرة مجموعة فقيه للرعاية الصحية تحتفل بوضع حجر الأساس لأحدث فروعها بمكة المكرمة بنك مسقط .. مسيرة من النجاح في مجال تطوير الأسواق الماليّة وتعزيز قطاع الاستثمار المقاولون العرب توقع عقد إنشاء 6 محطات لمعالجة مياه الصرف الصحي بكوت ديفوار فايزر تُعين عمرو سيف في منصب المدير الإقليمي لمصر ودول المشرق العربي والعراق الرؤساء التنفيذيين لمطارات دول الخليج يبحثون في مسقط إطلاق تحالف إقليمي لمطارات المنطقة الرئيس السيسي يلتقي رئيس هيئة قناة السويس «آي صاغة»: ارتفاع أسعار الذهب وسط توقعات بخفض الفيدرالي الأمريكي لأسعار الفائدة اليوم الأهلي صبور ينظم رحلة استشفاء لمحاربات السرطان داخل مشروع جايا في راس الحكمة بالساحل الشمالي