الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الأهلي يكتسح جورماهيا الكيني بثلاثية نظيفة

 

انتهت مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة أحرزها رامي ربيعة وثنائية لبيرسي تاو، ضمن منافسات دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا.

 

وعزز بيرسي تاو من تقدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق جورماهيا الكيني، باحرازه الهدف الثالث في الدقيقة 74 من عمر المباراة المقامة في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وجاء الهدف عن طريق هجمة منظمة من لاعبي الأهلي بمجموعة من التمريرات المتتالية وصلت بالنهاية إلى بيرسي تاو داخل المنطقة الذي سدد مباشرة داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

 

وانتهي الشوط الأول من مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، بثنائية نظيفة أحرزهما بيرسي تاو ورامي ربيعة.

 

ونجح رامي ربيعة في إحراز الهدف الأول  في الدقيقة 14 من عمر المباراة،  بعد استقباله كرة عرضية مميزة سددها داخل الشباك.

أخبار ذات صلة

باريس سان جيرمان يواجه جيرونا الليلة

مانشستر سيتي يواجه إنتر ميلان فى دوري أبطال أوروبا

منتخب مصر لكرة اليد للشباب

شركة العاصمة الإدارية تهنئ منتخب مصر لكرة اليد للشباب لإحرازه لقب كأس الأمم الأفريقية كرة اليد

موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا

تشكيل ليفربول أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

تراي فاكتوري تعلن انطلاق السباق السنوي الثانى لدعم مستشفى مجدي يعقوب للقلب برعاية سوديك

موعد مباراة الأهلي أمام جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا

آخر الأخبار
زوهو تدمج قدرات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي في منصة تحليلات البياناتزوهو اناليتيكس بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي يقرر خفض الفائدة 50 نقطة أساس لأول مرة منذ 2020 رئيس الوزراء يستعرض مشروعا مقترحا لإقامة مركز بيانات أخضر من خلال أحد التحالفات وزير البترول والثروة المعدنية يلتقي الرئيس التنفيذي لمجموعة بتروناس الماليزية وزير الاستثمار يعقد لقاءات مع عدد من الشركات البريطانية في مجالات الصناعات تعرف على اجهزة البيجر والشركات المصنعة شروط التقديم على وظائف وزارة المالية: دليل شامل للمتقدمين أسهل الطرق للحصول على شهادة مخالفات رخصة القيادة أسعار الأرز الشعير في مصر: مقارنة بين المحافظات مراجعة شاملة لهاتف Infinix Hot 50: هل يستحق الشراء؟ كل ما تحتاج معرفته عن شروط الإيجار السكني التمليكي في مصر وزير الصحة يستقبل سفير جمهورية كازاخستان لبحث سبل التعاون فى القطاع الصحي وزير البترول يرأس مائدة مستديرة تحت عنوان "صياغة مستقبل عملى وواقعى للطاقة في مصر" وزير الإسكان: إجراء القرعة الثالثة لتخصيص 267 قطعة أرض تم توفيق أوضاعها ثورة في عالم الهواتف.. اكتشف أبرز مميزات iOS 18 مقارنة بين أنواع شهادات بنك مصر 2024: أيها الأفضل؟ رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2024 المباشر | اسرع في الاستعلام أسعار شقق سكن لكل المصريين 2024: كل ما تحتاج معرفته عن الحجز والشروط مدبولى: الحكومة استهدفت اجتذاب 3 شركات عالمية عملاقة..افتتحنا مصانع اثنتين والثالثة قريبا كل ما تحتاج معرفته عن الأوراق المطلوبة الأوراق المطلوبة لحجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024