الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تسريبات تكشف عن وحش Poco القادم من شاومي

 

 

تعتزم شركة شاومي Xiaomi، إطلاق إصدار جديد منخفض التكلفة ضمن تشكيلتها المميزة “بوكو”، والذي يعد من أحدث الهواتف العاملة بشبكات الجيل الخامس كما أنه يعد منافسًا قويًا من حيث المواصفات والأسعار.

 

وبحسب ما ذكره موقع “gizmochina”، يتميز هاتف شاومي المسمي Poco M7 5G، بتصميم ومواصفات مشابه لهاتف Redmi 14C 5G، وسيعمل بنظام التشغيل الجديد HyperOS.

 

 

وسيتوافر الإصدار الجديد من شاومي Poco M7 5G، للبيع في الهند مقابل سعر حوالي 125 دولارًا (أي ما يعادل 6000 جنيه مصري)، بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 4 جيجابايت، مقترنة بذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت.

 

وبالنسبة لمواصفاته، يتميز هاتف شاومي Poco M7 5G، بشاشة كبيرة من نوع  IPS LCD، بقياس 6.4 بوصة، وبجودة عرض HD+، تبلغ دقتها 720 × 1080 بكسل، تدعم معدل تحديث 90 هرتز في الثانية، ومعدل سطوع يصل إلى 550 شمعة، ومحمية بطبقة من زجاج Corning Gorilla Glass.

 

 

وتشير التسريبات إلى أنه سيتم تشغيل هاتف شاومي Poco M7 5G، بواسطة بمعالج كوالكوم Snapdragon 4 Gen 2، الذي يقدم دعما لتقنية 5G، ويقترن مع 4 أو 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام، وذاكرة تخزين بسعة 64 أو 128 أو 256 جيجابايت.

 

ويتمتع هاتف شاومي Poco M7 5G، بكاميرا خليفة مزدوجة الرئيسية منها تأتي بدقة 50 ميجابكسل، مصحوبة بكاميرا لتصوير العمق بدقة 2 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

 

ويعمل هاتف شاومي Poco M7 5G، بواجهة المستخدم HyperOS المستند إلى نظام التشغيل Android 14، ويحزم الهاتف بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن السريع بقدرة 18 وات

 

أخبار ذات صلة

خمس شركات ناشئة تسطر نجاحات باحثين وطلاب وخريجين من جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي

وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة فى فعاليات الحدث الرقمى لأهداف التنمية المستدامة

هاتف منافس من فيفو ينطلق 20 أكتوبر

ساعة ذكية من هواوي تنطلق اليوم بمواصفات جبارة

كيف نستطيع تحقيق أهداف الاستدامة في عصر الذكاء الاصطناعي؟

ڤودافون مصر تناقش توسيع استثماراتها الرقمية وتطوير قطاع الاتصالات في مصر خلال البعثة البريطانية المصرية

إطلاق المنتجات المبتكرة من هواوي يكشف عن تجربة الأجهزة القابلة للارتداء من الجيل التالي وإنتاجية سلسة من الأجهزة اللوحي

شاومي Redmi 14R:

تعرف على مميزات وعيوب هاتف شاومي Redmi 14R الجديد

آخر الأخبار
 وزارة السياحة والآثار تشارك في المعرض السياحي الدولي Leisure 2024 بموسكو بروسيا وزير التربية والتعليم ومحافظ أسيوط يتفقدان ٩ مدارس  لمتابعة جاهزيتها قبيل انطلاق العام الدراسى خلال زيارته للعاصمة واشنطن، وزير الخارجية والهجرة يلتقي مع المبعوث الأمريكي لليمن مجموعة موانئ أبوظبي تبرم اتفاقيات إعادة تمويل ديون بقيمة 2.25 مليار دولار لخفض تكاليف الاقتراض المس... غرفة الشارقة تختتم مشاركتها في منتدى الشارقة للاستثمار خمس شركات ناشئة تسطر نجاحات باحثين وطلاب وخريجين من جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي " راس بناس " أكبر تجمع للشعاب المرجانية البكر فى مصر وزير التربية والتعليم ومحافظ أسيوط يتفقدان ٩ مدارس بالمحافظة لمتابعة جاهزيتها صعود 9 قطاعات بالبورصة خلال أسبوع على رأسها "الاتصالات" وفاة الفنان منصور عبد الغني ودفنه بكفر الزيات التشكيل النهائي لمجلس إدارة بنكي الاهلي المصري ومصر وزيرة التخطيط  تبحث مع شركة سي آي كابيتال دفع جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص عقار مصر : كيميت اكسبو بورسعيد ينطلق بمشاركة أكثر من 80 مطور عقاري «آي صاغة»: الذهب عند أعلى مستوياته، بفعل تزايد الرهانات على مزيد من خفض أسعار الفائدة في 2024 أحمد كجوك : الوضع الاقتصادي فى مصر «مطمئن» ونسعى إلى بيئة أعمال «صديقة للمستثمرين» وزيرة التخطيط تلتقي سفير دولة قطر بالقاهرة لتعزيز سبل التعاون بالانفوجراف والفيديو.. الحصاد الاسبوعي لوزارة الزراعة محافظ القاهرة يوزع 1000 حقيبة مدرسية بالأدوات للمستفيدين من تكافل وكرامة طقس غد حار رطب نهارا ورياح نشطة على أغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 34 درجة وزير الاستثمار والتجارة يشارك في جلسة نقاشية حول فتح آفاق الاستثمار في مصر