الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الإمارات تستلم طائرة “غلوبال أي” الخامسة من “ساب”

 

أعلنت ساب، الشركة الرائدة في مجال الحلول الدفاعية والأمنية، عن تسليمها طائرة “غلوبال أي” الخامسة لدولة الإمارات العربية المتحدة. تمثل طائرة “غلوبال أي” الحل الأكثر تقدمًا في السوق للإنذار المبكر والتحكم، وقد بدأ توفيرها في الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2020.

وقال كارل يوهان برغولم، رئيس فرع أنظمة وحلول المراقبة لدى ساب: “قامت “ساب” بالشراكة مع القوات الجوية لدولة الإمارات العربية المتحدة بتطوير وإنتاج وتسليم أسطول مكون من خمس طائرات حديثة من “غلوبال أي” في فترةٍ لا تتجاوز العشر سنوات، ما يعزز مكانة شركة “ساب” باعتبارها المزوّد الرائد في قطاع الإنذار المبكر والتحكم الجوي.”

وتُقدّم “غلوبال أي” حلولاً متقدمة ومبتكرة في مجالات الإنذار المبكر والمراقبة الجوية مع مجموعة من أجهزة الاستشعار النشطة والسلبية التي توفر إمكانية الكشف عن بُعد عن الأجسام وتحديد هويتها برًّا وجوًا وبحرًا، ما يساهم في تعزيز الوعي الظرفي للمناطق المحيطة، ويساعد في الكشف المبكر عن التهديدات من خلال توفير المعلومات مباشرة وآنية للقوات الجوية والجيوش والوحدات البحرية.

أخبار ذات صلة

وزير الطيران المدني يلتقي بمسئولي الشركة الصينية للهندسة المعمارية CSCEC

مسابقة "Miss Elite 2024"

فندق رمسيس هيلتون يحتفل بمسابقة “Miss Elite 2024”

عمر بخاري، و ناصر الشهري، 

مطارات الرياض تتعاون مع “إس إيه بي”لتحديث البنية التحتية في مطار الملك خالد الدولي

الرؤساء التنفيذيين لمطارات دول الخليج

الرؤساء التنفيذيين لمطارات دول الخليج يبحثون في مسقط إطلاق تحالف إقليمي لمطارات المنطقة

وزير السياحة والآثار يلتقي بسفير سنغافورة بالقاهرة والرئيس التنفيذي للشركة المنظمة لمعرض رمسيس وذهب الفراعنة

COREangelsMEA تستثمر في Plain Tiger بقيمة غير معلنة لتطوير قطاع السياحة والفنادق في الشرق الأوسط

أكتوبر المقبل انعقاد الملتقى العربي الثاني لإحصاءات السياحة لعام 2024

إطلاق تطبيقها الجديد للهواتف الذكية

الخطوط الجوية العراقية تطلق تطبيقًا جديدًا على أجهزة الهواتف الذكية

آخر الأخبار
وفقا لمبادرة الأمم المتحدة للبيئة.. البنك الأهلي يصدر تقريره الثاني عن مبادئ الصيرفة المسؤولة شروط استحقاق المعاش المبكر 2024: كل ما تحتاج معرفته للحصول على معاشك وزيرة التخطيط تلتقي مؤسس صندوق «وايت ستار كابيتال» لاستكشاف الفرص الاستثمارية بمصر رئيس البورصة يشارك قيادات الشركة الدولية للأسمدة والكيماويات فعالية "قرع الجرس" جهاز تنمية المشروعات يفتح أسواق جديدة لتصدير منتجات المشروعات المتوسطة والصغيرة توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين وزارات التضامن والتعليم والتنمية وزير التعليم العالي يؤكد: الاستثمار في التعليم ركيزة أساسية للتنمية المركزى البرازيلى يرفع سعر الفائدة بمقدار 0.25 نقطة للمرة الأولى منذ عامين وزارة الخارجية والهجرة تتابع حادث إنقلاب سيارة تحمل مصريين فى درنة "رئيس البريد المصري".. يستقبل "سفير جمهورية سنغافورة" لدى القاهرة الشرقاوي:نُدشن من اسطنبول اكبر فاعلية اقتصادية شاملة" تركية - مصرية- افريقية  أفيكس٢٤-نوفمبر المقبل.  رئيس الرقابة المالية يستعرض جهود الهيئة بإصدار أول قانون موحد للتأمين خلال بعثة المصرية البريطانية ... سيتي كلوب العبور يستضيف أقوى حفلات city festival بمشاركة حماقي ومصطفى حجاج .. والتوجه للصعيد قريبا وزير الطيران المدني يلتقي بمسئولي الشركة الصينية للهندسة المعمارية CSCEC "رئيس البريد المصري".. يستقبل "سفير جمهورية سنغافورة" لدى القاهرة وزير الإسكان يتابع سير العمل بقطاع التخطيط والمشروعات بهيئة المجتمعات وزيرة البيئة تترأس الاجتماع العاشر لمجلس إدارة جهاز تنظيم إدارة المخلفات البنك المركزي يطرح اليوم عطاءي أذون خزانة بقيمة 55 مليار جنيه "أركانا" الجديدة كلياً من رينو… بداية فصلٍ جديدٍ من التميّز والنجاح سامسونج تتيح خصائص Galaxy AI لأجهزتها الحديثة وبعض الموديلات السابقة