الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

باريس سان جيرمان يواجه جيرونا الليلة

يلتقى فريقا باريس سان جيرمان ضد جيرونا ،في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “حديقة الأمراء” ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2024-25 ،بمرحلة الدوري في النسخة الجديدة من المسابقة القارية التي تنظم لأول مرة.

بي اس جي ضد جيرونا

يسعى فريق باريس سان جيرمان الباحث عن التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه الى تحقيق الفوز على حساب جيرونا الإسباني لتحقيق انطلاقة قوية في المسابقة القارية.

 

ويعول باريس سان جيرمان بقيادة مدربه الإسباني لويس إنريكي على قدرات لاعبيه وفوزهم بالمباريات الأربع الماضية ببطولة الدوري الفرنسي وخاصة الفوز على بريست وليل الثنائي المشارك في البطولة القارية الموسم الحالي بنتيجة واحدة 3-1.

 

ويعاني نادي باريس سان جيرمان من غياب حارسه الإيطالي جيانلويجي دوناروم بسبب الإصابة في الفخذ الأيمن ما تسبب في ابتعاده عن مباريات بطل الدوري الفرنسي الحالية

 

أخبار ذات صلة

أرسنال أمام أتالانتا فى مواجهة قوية بدوري أبطال أوروبا

برشلونة يواجه موناكو الليلة في دورى أبطال أوروبا

مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

مانشستر سيتي يواجه إنتر ميلان فى دوري أبطال أوروبا

منتخب مصر لكرة اليد للشباب

شركة العاصمة الإدارية تهنئ منتخب مصر لكرة اليد للشباب لإحرازه لقب كأس الأمم الأفريقية كرة اليد

موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا

تشكيل ليفربول أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

آخر الأخبار
المركزي العُماني يخفض سعر الفائدة 50 نقطة اساس معرض الأصايل ينطلق في إكسبو الذيد و يستقطب مُلّاك الهجن والخيول والصقور وزير الخارجية يتوجه إلى واشنطن في زيارة ثنائيه سيارة مستعملة موفرة في البنزين واقتصادية: تعرف على أرخص 10 سيارات موفرة للوقود «آي صاغة»: تقلبات سعرية بأسواق الذهب عقب قرار خفض أسعار الفائدة الأمريكية بنحو 50 نقطة أساس وظائف الإسكان 2024: دليل شامل للشروط والمؤهلات المطلوبة وفقا لمبادرة الأمم المتحدة للبيئة.. البنك الأهلي يصدر تقريره الثاني عن مبادئ الصيرفة المسؤولة شروط استحقاق المعاش المبكر 2024: كل ما تحتاج معرفته للحصول على معاشك وزيرة التخطيط تلتقي مؤسس صندوق «وايت ستار كابيتال» لاستكشاف الفرص الاستثمارية بمصر رئيس البورصة يشارك قيادات الشركة الدولية للأسمدة والكيماويات فعالية "قرع الجرس" جهاز تنمية المشروعات يفتح أسواق جديدة لتصدير منتجات المشروعات المتوسطة والصغيرة توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين وزارات التضامن والتعليم والتنمية وزير التعليم العالي يؤكد: الاستثمار في التعليم ركيزة أساسية للتنمية المركزى البرازيلى يرفع سعر الفائدة بمقدار 0.25 نقطة للمرة الأولى منذ عامين وزارة الخارجية والهجرة تتابع حادث إنقلاب سيارة تحمل مصريين فى درنة "رئيس البريد المصري".. يستقبل "سفير جمهورية سنغافورة" لدى القاهرة الشرقاوي:نُدشن من اسطنبول اكبر فاعلية اقتصادية شاملة" تركية - مصرية- افريقية  أفيكس٢٤-نوفمبر المقبل.  رئيس الرقابة المالية يستعرض جهود الهيئة بإصدار أول قانون موحد للتأمين خلال بعثة المصرية البريطانية ... سيتي كلوب العبور يستضيف أقوى حفلات city festival بمشاركة حماقي ومصطفى حجاج .. والتوجه للصعيد قريبا وزير الطيران المدني يلتقي بمسئولي الشركة الصينية للهندسة المعمارية CSCEC