الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شاومي تطلق قريبا هواتف بمواصفات لم يسبق لها مثيل

 

 

هواتف جديدة  تسعى شركة Redmi لإطلاقها في الأسواق قريبا ولعل أبرزها هاتف   Redmi Note 14  فوفقا لموقع “ notebookcheck ”  قد جاءت العديد  من التسريبات خلال الفترة الماضية حول الهاتف ، واليوم تؤكد أحدث التسريبات على خطط العملاق الصيني لإطلاق هواتف Redmi Note 14 Pro 5G وPOCO X7 وذلك قريباً للأسواق.

 

وقد تم رصد كلا من هاتفي Redmi Note 14 Pro 5G وPOCO X7 اليوم في قاعدة بيانات IMEI، حيث يظهر كلا الهاتفين و بنفس المواصفات تقريباً، لذا تشير التوقعات إلى أن هاتف POCO X7 قد ينطلق في أسواق أخرى بعلامة هاتف Redmi Note 14 Pro 5G التجارية.

 

من جانب أخر يختلف هاتفي Note 14 Pro 5G وPOCO X7 في إعدادات الكاميرا، حيث تهدف شركة شاومي لإطلاق هاتف POCO X7  للأسواق وبمستوى أسعار أقل.

 

ولقد سجل كلا الهاتفين في منصة IMEI وبرمز “amethyst”، كما يعمل كلا الهاتفين برقاقة معالج Snapdragon 7s Gen 3، وهي ترقية كبيرة مقارنة بهاتف Note 13 Pro 5G الذي يعمل برقاقة Snapdragon 7s Gen 2 والتي تم إنتاجها عبر شركة سامسونج، بينما تم إنتاج رقاقة Snapdragon 7s Gen 3 وذلك عبر شركة TSMC.

 

أيضاً ظهر هاتف Redmi Note 14 Pro 5G في التسريبات ونموذج رقم 24090RA29G، بينما جاء هاتف POCO X7 بنموذج رقم 24095PCADG.

كما أكدت التفاصيل التي جاءت من منصة 3C على أن هاتف Note 14 Pro 5G يدعم لتقنية الشحن السريع وبقوة يصل قدرها  حوالي 45W، وهي ترقية أخرى مقارنة بهاتف شاومي السابق الذي يدعم تقية الشحن السريع وبقدرة 33W.

 

أخبار ذات صلة

“رئيس البريد المصري”.. يستقبل “سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة

“رئيس البريد المصري”.. يستقبل “سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة

سامسونج تتيح خصائص Galaxy AI لأجهزتها الحديثة وبعض الموديلات السابقة

سعر ومواصفات هاتف موتورولا Motorola Edge 50 Neo

شاومي Xiaomi تستعد لإطلاق تحديث واجهة النظام HyperOS 2.0

اجهزة البيجر

تعرف على اجهزة البيجر والشركات المصنعة

Infinix Hot 50

مراجعة شاملة لهاتف Infinix Hot 50: هل يستحق الشراء؟

iOS 18

ثورة في عالم الهواتف.. اكتشف أبرز مميزات iOS 18

آخر الأخبار
وزير الإسكان يُصدر قرارات لإزالة الإشغالات ومخالفات البناء الواقعة بتوسعات مدينة الشيخ زايد "رؤية" معرض الإمارات للوظائف يقدم الامتيازات للشباب الإماراتي قمة فوربس الشرق الأوسط لقادة الرعاية الصحية تنطلق في أبوظبي بالشراكة مع بيورهيلث المركزي العُماني يخفض سعر الفائدة 50 نقطة اساس معرض الأصايل ينطلق في إكسبو الذيد و يستقطب مُلّاك الهجن والخيول والصقور وزير الخارجية يتوجه إلى واشنطن في زيارة ثنائيه سيارة مستعملة موفرة في البنزين واقتصادية: تعرف على أرخص 10 سيارات موفرة للوقود «آي صاغة»: تقلبات سعرية بأسواق الذهب عقب قرار خفض أسعار الفائدة الأمريكية بنحو 50 نقطة أساس وظائف الإسكان 2024: دليل شامل للشروط والمؤهلات المطلوبة وفقا لمبادرة الأمم المتحدة للبيئة.. البنك الأهلي يصدر تقريره الثاني عن مبادئ الصيرفة المسؤولة شروط استحقاق المعاش المبكر 2024: كل ما تحتاج معرفته للحصول على معاشك وزيرة التخطيط تلتقي مؤسس صندوق «وايت ستار كابيتال» لاستكشاف الفرص الاستثمارية بمصر رئيس البورصة يشارك قيادات الشركة الدولية للأسمدة والكيماويات فعالية "قرع الجرس" جهاز تنمية المشروعات يفتح أسواق جديدة لتصدير منتجات المشروعات المتوسطة والصغيرة توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين وزارات التضامن والتعليم والتنمية وزير التعليم العالي يؤكد: الاستثمار في التعليم ركيزة أساسية للتنمية المركزى البرازيلى يرفع سعر الفائدة بمقدار 0.25 نقطة للمرة الأولى منذ عامين وزارة الخارجية والهجرة تتابع حادث إنقلاب سيارة تحمل مصريين فى درنة "رئيس البريد المصري".. يستقبل "سفير جمهورية سنغافورة" لدى القاهرة الشرقاوي:نُدشن من اسطنبول اكبر فاعلية اقتصادية شاملة" تركية - مصرية- افريقية  أفيكس٢٤-نوفمبر المقبل.