الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فيرتف تعلن تعيين فرانك بونشيري رئيسًا جديداً لقسم الموارد البشرية

أعلنت شركة “فيرتف Vertiv”، المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: VRT)، والمزود الرائد عالمياً لحلول البنية التحتية الرقمية الحيوية وحلول استمرارية الأعمال، عن تعيين فرانك بونشيري في منصب الرئيس التنفيذي الجديد للموارد البشرية، حيث سيكون مسؤولاً أمام الرئيس التنفيذي جيوردانو ألبرتازي، وسيتولى قيادة استراتيجية الموارد البشرية وتطويرها وتنفيذها، مما يعزز الأولويات الاستراتيجية والسلوكيات لشركة فيرتف.

يتمتع بونشيري بخبرة تزيد عن خمسة عشر عامًا في مجال الموارد البشرية والاستراتيجية المؤسسية، مع التركيز على تطوير الموظفين على مستوى العالم وإدارة المواهب وثقافة الأداء العالي. وقد شغل سابقًا مناصب كنائب رئيس الموارد البشرية والتكامل المؤسسي، ومدير قسم الموارد البشرية، والعديد من المناصب الأخرى خلال فترة عمله التي امتدت لعشر سنوات مع شركة Owens Corning في الولايات المتحدة وفنلندا. وقد بدأ حياته المهنية في مجال الموارد البشرية في شركة GE Aerospace، بعد أن أكمل برنامجها المكثف للقيادة وإدارة الموارد البشرية.

وقال جيوردانو ألبرتازي، الرئيس التنفيذي لشركة فيرتف: “بينما تواصل فيرتف قيادة الابتكار والريادة في الصناعة، فإن نجاحنا المستمر يتأثر بشكل كبير بجودة فريق عملنا. ومن أجل توفير أفضل تجربة لعملائنا والوفاء بوعدنا لمستثمرينا، فإن تنمية الموظفين الذين يزدهرون في ثقافة الأداء العالي هو أمر أساسي لدينا. ونحن على ثقة من أن فرانك سيساعدنا في تعزيز مكانة شركتنا على المستوى العالمي.”

ومن ناحيته، قال فرانك بونشيري، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في شركة فيرتف: ” إنه الوقت المناسب للتواجد في مجال البنية التحتية الرقمية الحيوية، وفرصة مثالية لاستقطاب المواهب. انني أتطلع إلى تعزيز مكانة فيرتف من خلال قيادة استراتيجية الموارد البشرية، وتزويد الموظفين بالأدوات والبيئة المناسبة التي تمكنهم من النمو على المستوى الفردي وضمن الشركة على حد سواء.”

وقد حصل فرانك بونشيري على شهادتين من جامعة ولاية أوهايو، كلية ماكس إم. فيشر لإدارة الأعمال –بكالوريوس العلوم في إدارة الأعمال، ودرجة الماجستير في علاقات العمل والموارد البشرية.

أخبار ذات صلة

“رئيس البريد المصري”.. يستقبل “سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة

“رئيس البريد المصري”.. يستقبل “سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة

سامسونج تتيح خصائص Galaxy AI لأجهزتها الحديثة وبعض الموديلات السابقة

سعر ومواصفات هاتف موتورولا Motorola Edge 50 Neo

شاومي Xiaomi تستعد لإطلاق تحديث واجهة النظام HyperOS 2.0

اجهزة البيجر

تعرف على اجهزة البيجر والشركات المصنعة

Infinix Hot 50

مراجعة شاملة لهاتف Infinix Hot 50: هل يستحق الشراء؟

iOS 18

ثورة في عالم الهواتف.. اكتشف أبرز مميزات iOS 18

آخر الأخبار
مدبولي: الحكومة اتخذت إجراءات وتيسيرات واسعة أسهمت في جذب كبريات الشركات العالمية المتخصصة وزير الإسكان يُصدر قرارات لإزالة الإشغالات ومخالفات البناء الواقعة بتوسعات مدينة الشيخ زايد "رؤية" معرض الإمارات للوظائف يقدم الامتيازات للشباب الإماراتي قمة فوربس الشرق الأوسط لقادة الرعاية الصحية تنطلق في أبوظبي بالشراكة مع بيورهيلث المركزي العُماني يخفض سعر الفائدة 50 نقطة اساس معرض الأصايل ينطلق في إكسبو الذيد و يستقطب مُلّاك الهجن والخيول والصقور وزير الخارجية يتوجه إلى واشنطن في زيارة ثنائيه سيارة مستعملة موفرة في البنزين واقتصادية: تعرف على أرخص 10 سيارات موفرة للوقود «آي صاغة»: تقلبات سعرية بأسواق الذهب عقب قرار خفض أسعار الفائدة الأمريكية بنحو 50 نقطة أساس وظائف الإسكان 2024: دليل شامل للشروط والمؤهلات المطلوبة وفقا لمبادرة الأمم المتحدة للبيئة.. البنك الأهلي يصدر تقريره الثاني عن مبادئ الصيرفة المسؤولة شروط استحقاق المعاش المبكر 2024: كل ما تحتاج معرفته للحصول على معاشك وزيرة التخطيط تلتقي مؤسس صندوق «وايت ستار كابيتال» لاستكشاف الفرص الاستثمارية بمصر رئيس البورصة يشارك قيادات الشركة الدولية للأسمدة والكيماويات فعالية "قرع الجرس" جهاز تنمية المشروعات يفتح أسواق جديدة لتصدير منتجات المشروعات المتوسطة والصغيرة توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين وزارات التضامن والتعليم والتنمية وزير التعليم العالي يؤكد: الاستثمار في التعليم ركيزة أساسية للتنمية المركزى البرازيلى يرفع سعر الفائدة بمقدار 0.25 نقطة للمرة الأولى منذ عامين وزارة الخارجية والهجرة تتابع حادث إنقلاب سيارة تحمل مصريين فى درنة "رئيس البريد المصري".. يستقبل "سفير جمهورية سنغافورة" لدى القاهرة