الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

معرض المجوهرات والساعات في أبوظبي يستعد لإقامة دورته الحادية والثلاثين

 كشفت شركةRX ، الجهة المنظمة لمعرض المجوهرات والساعات في أبوظبي، عن خططها للفعالية المرتقبة في نسختها الحادية والثلاثين، والتي تشارك فيها 120 علامة تجارية من 20 دولة بما فيها الإمارات العربية المتحدة وإيطاليا ولبنان والهند والبحرين والصين وسنغافورة وقطر وتركيا والكويت، لتستعرض أروع التصاميم والإبداعات الفنية في الحليّ والمجوهرات.

وتقام النسخة القادمة من معرض المجوهرات والساعات في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، حيث يتوقع أن تستقبل أكثر من 7,000 زائر في مساحة العرض الفسيحة المخصصة للفعالية.

يستمر المعرض من 13 إلى 17 نوفمبر المقبل، ويتيح لزواره فرصة الاطلاع على مجموعة متنوعة من الإبداعات الحرفية والمشغولات المبتكرة التي تقدمها أبرز الأسماء في الإمارات وفي المنطقة والعالم. ومن أبرز العارضين الذين أكدوا مشاركتهم في المعرض للعام 2024 كل من مجوهرات عبدالله المسعود وأبناءه، مجوهرات الفردان ، مجوهرات أمواج ، باسكار ديفجي للمجوهرات، بلو دايموند، ديمانتو للذهب والألماس، ديوسا للمجوهرات الفاخرة، فيراري فيرنزي، جوهرة ، جويل بليت، لا ماركيز، شركة تجارة المجوهرات والأحجار الكريمة الفاخرة، رينيه للمجوهرات، روزيلا للمجوهرات من طيبة، سونيتا شيكاوات – جايبور وغيرهم.

 

وأعربت “زين للألماس”، الشركة التي أكدت رعايتها لنسخة العام 2024، عن حماسها للمشاركة في الفعالية: “يسرنا أن نشارك في هذه الفعالية المرموقة التي تحتفي بفن المجوهرات ومهارات صنعها، فعودة معرض المجوهرات والساعات تمثل فرصة فريدة لنا للتواصل مع عملائنا الذين يقدّرون الفخامة والقيمة الرفيعة. ونتطلع إلى عرض أحدث مجموعاتنا والمشاركة في هذا المعرض الذي يرتقي بصناعة المجوهرات بالمنطقة.”

وبحسب دراسة أجرتها يورومونيتور إنترناشونال، فقد شهد سوق الحلي والمجوهرات في دولة الإمارات زيادة في حجم التعاملات التجارية من 10,972 مليون درهم إماراتي عام 2018 إلى 12,518 مليون درهم إمارتي عام 2023، ومن المتوقع ارتفاعه إلى 14,264 مليون درهم بحلول العام 2027.

وفي تعليقها على المكانة المرموقة لمعرض المجوهرات والساعات في القطاع قالت مي إسماعيل، مدير الفعالية في شركة RX-ME يتمتع معرض المجوهرات والساعات أبوظبي في نسخته 31، بمكانة فريدة في الشرق الاوسط وشمال إفريقيا، اذ يتميز المعرض باستقطابه لمجموعة متميزة من العلامات التجارية الراقية لتقوم بعرض مجموعات فريدة من المشغولات الفاخرة والقطع النادرة خلال أيام المعرض. كما إننا نسعى باستمرار إلى إيجاد أمهر المصممين الشباب والتواصل معهم، للارتقاء بمعايير الصناعة عبر جوائز إبداع. ونتطلع  إلى استقبال الزوار في مركز أدنيك في نوفمبر المقبل، ليكون المعرض تجربة استثنائية جديدة.”

وبالإضافة إلى العارضين المشاركين، يتضمن معرض المجوهرات والساعات إقامة معرض التصميم الدولي، ومعرض المصممين الإماراتيين، وجوائز إبداع بالإضافة إلى فرص عديدة لمشاركة مصممي المجوهرات الناشئين والطموحين.

أخبار ذات صلة

معرض الإمارات للوظائف

“رؤية” معرض الإمارات للوظائف يقدم الامتيازات للشباب الإماراتي

المركزي العُماني يخفض سعر الفائدة 50 نقطة اساس

معرض "الأصايل 2024"

معرض الأصايل ينطلق في إكسبو الذيد و يستقطب مُلّاك الهجن والخيول والصقور

"الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات"

“إكسبو الشارقة” يستعد للدورة الـ 54 من “الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات”

مستشفى القاسمي

مستشفى القاسمي ينجح في زراعة دعامة “أبوت” (Abbott) الجديدة القابلة للذوبان

مهرجان "آيفا 2024"

جزيرة ياس في أبوظبي تستعد للنسخة الأضخم من مهرجان “آيفا 2024”

وضع حجر الأساس لمركز الدكتور سليمان فقيه الطبي

مجموعة فقيه للرعاية الصحية تحتفل بوضع حجر الأساس لأحدث فروعها بمكة المكرمة

“فوربس الشرق الأوسط” تختار خالد ياسين ضمن قائمة أقوى قادة الرعاية الصحية لعام 2024

آخر الأخبار
11 قرار لمجلس الوزراء اليوم الخميس وزير الكهرباء يستعرض جهود الوزارة لخفض الفقد في شبكات توزيع الكهرباء مدبولي: الحكومة اتخذت إجراءات وتيسيرات واسعة أسهمت في جذب كبريات الشركات العالمية المتخصصة وزير الإسكان يُصدر قرارات لإزالة الإشغالات ومخالفات البناء الواقعة بتوسعات مدينة الشيخ زايد "رؤية" معرض الإمارات للوظائف يقدم الامتيازات للشباب الإماراتي قمة فوربس الشرق الأوسط لقادة الرعاية الصحية تنطلق في أبوظبي بالشراكة مع بيورهيلث المركزي العُماني يخفض سعر الفائدة 50 نقطة اساس معرض الأصايل ينطلق في إكسبو الذيد و يستقطب مُلّاك الهجن والخيول والصقور وزير الخارجية يتوجه إلى واشنطن في زيارة ثنائيه سيارة مستعملة موفرة في البنزين واقتصادية: تعرف على أرخص 10 سيارات موفرة للوقود «آي صاغة»: تقلبات سعرية بأسواق الذهب عقب قرار خفض أسعار الفائدة الأمريكية بنحو 50 نقطة أساس وظائف الإسكان 2024: دليل شامل للشروط والمؤهلات المطلوبة وفقا لمبادرة الأمم المتحدة للبيئة.. البنك الأهلي يصدر تقريره الثاني عن مبادئ الصيرفة المسؤولة شروط استحقاق المعاش المبكر 2024: كل ما تحتاج معرفته للحصول على معاشك وزيرة التخطيط تلتقي مؤسس صندوق «وايت ستار كابيتال» لاستكشاف الفرص الاستثمارية بمصر رئيس البورصة يشارك قيادات الشركة الدولية للأسمدة والكيماويات فعالية "قرع الجرس" جهاز تنمية المشروعات يفتح أسواق جديدة لتصدير منتجات المشروعات المتوسطة والصغيرة توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين وزارات التضامن والتعليم والتنمية وزير التعليم العالي يؤكد: الاستثمار في التعليم ركيزة أساسية للتنمية المركزى البرازيلى يرفع سعر الفائدة بمقدار 0.25 نقطة للمرة الأولى منذ عامين