الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

عرض جاذبية للسياحة العالمية في مصر

فندق رمسيس هيلتون يحتفل بمسابقة “Miss Elite 2024”

ينظّم فندق رمسيس هيلتون، بالتعاون مع سوماباي، مؤتمرًا صحفيًا للاحتفال بالنسخة الرابعة من مسابقة “Miss Elite 2024″، إحدى أكبر مسابقات ملكات الجمال الدولية التي تجمع مشاركات من 34 دولة، وتهدف إلى تعزيز مكانة مصر كوجهة سياحية عالمية مفضلة. وقد تم تكريم الفائزة بلقب “Miss Elite 2024″، جافيل آن سالوتا من الفلبين، إلى جانب الأربعة المتأهلات للنهائيات. يحضر المؤتمر كل من رحاب محمد، رئيس القطاع التجاري بفندق رمسيس هيلتون، وستيفانو دوهي، رئيس مسابقة “Miss Elite 2024″، وممثلين عن سوماباي.

 

تُعد مسابقة “Miss Elite 2024” مسابقة جمال دولية تُعقد في سوماباي، منتجع عصري مميز على ساحل البحر الأحمر في مصر. وفي عامها الرابع على التوالي، تهدف المسابقة إلى توحيد الجنسيات المختلفة وتعزيز الجمال بكل أشكاله. تأسست المسابقة في عام 2021، وتسعى إلى اكتشاف الملكات اللواتي يحتفلن بجمال النساء من جميع أنحاء العالم. من خلال استضافة هذا الحدث الدولي، تواصل مصر عرض قدرتها على أن تكون مضيفًا محترفًا وفعالًا للأحداث العالمية.

 

تألفت لجنة التحكيم لمسابقة “Miss Elite 2024” من شخصيات بارزة ومشاهير، من بينهم درة زروق، محمد حفظي، إبراهيم المسيري، محمد كريم، رزان مغربي، أسامة منير، عاصي الحلاني، كريم العمري، ياسمين ثروت، وستيفانو دوهي.

 

يحتفل المؤتمر بالفائزة بلقب “Miss Elite 2024″، الفلبينية ذات العشرين عامًا، جافيل آن سالوتا، التي حصلت أيضًا على جائزة “أفضل ابتسامة”. كما تم تكريم المتأهلات للنهائيات: فكتوريا ماني، وصيفة أولى، إيرين جراند، وصيفة ثانية، صوفيا جونزاليس، وصيفة ثالثة، وتوانا شيلدريك، وصيفة رابعة، بالإضافة إلى ملكة جمال كولومبيا، فانيسا جارسيا.

 

في إطار التحضيرات للمسابقة، استمتعت المتسابقات بجمال سوماباي على ساحل البحر الأحمر في الغردقة، حيث استكشفن المناظر الطبيعية الساحلية الرائعة والأنشطة السياحية المتنوعة. كما جالوا في مدينة الأقصر، حيث اكتشفن المعابد التاريخية والمواقع الأثرية، مما أبرز الحضارة المصرية القديمة. استمرت رحلتهن إلى القاهرة، حيث زرن المعالم البارزة. تهدف هذه الجولات الثقافية ضمن إطار المسابقة إلى تعزيز التبادل الثقافي بين الدول المشاركة وتسليط الضوء على مكانة مصر كوجهة سياحية عالمية مفضلة.

 

أخبار ذات صلة

كوبثورن مكة النسيم، مكة المكرمة

فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا تكشف عن عروض حصرية في السعودية

منتجع شاطئ العنوان

منتجع شاطئ العنوان في دبي يطلق عروض إقامة حصرية في سبتمبر الجاري

فندق جنة اكزيكتيف

مجموعة فنادق ومنتجعات جنة تستعد لافتتاح فندق جنة اكزيكتيف للشقق الفندقية في العاصمة أبوظبي

منتجع سو/ جزر المالديف

 منتجع سو/ جزر المالديف يطلق مجموعة من الفعاليات المتنوعة على مدار يومين

مجموعة فيستا

فيستا تحتفل باليوم الوطني السعودي بنجاح قياسي يبرز القيادة الرؤيوية للمملكة في مجال الطيران

وزير الطيران المدني يلتقي بمسئولي الشركة الصينية للهندسة المعمارية CSCEC

عمر بخاري، و ناصر الشهري، 

مطارات الرياض تتعاون مع “إس إيه بي”لتحديث البنية التحتية في مطار الملك خالد الدولي

الرؤساء التنفيذيين لمطارات دول الخليج

الرؤساء التنفيذيين لمطارات دول الخليج يبحثون في مسقط إطلاق تحالف إقليمي لمطارات المنطقة

آخر الأخبار
"مؤتمر التثقيف بمرض السكري" يختتم أعمال نسخته الأولى بنجاح كم سعرأنبوبة البوتاجاز اليوم ؟ تعرف على الأسعار الجديدة بنك مصر يحقق طفرة هائلة في معدلات نمو جميع قطاعات الأعمال بنهاية ديسمبر 2023 الآن.. رابط حجز شقق سكن لكل المصريين 2024 سجل الان تعرف على مميزات وعيوب هاتف شاومي Redmi 14R الجديد السعودية : مليون وظيفة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بدعم برنامج كفالة «نستله مصر» تشارك في «مدرسة السعادة» مستشفى "حروق أهل مصر" يعزز وعي العاملين بالقطاع الصحي فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا تكشف عن عروض حصرية في السعودية منتجع شاطئ العنوان في دبي يطلق عروض إقامة حصرية في سبتمبر الجاري مصر ترحب باعتماد الأمم المتحدة قرارًا يطالب بإنهاء احتلال فلسطين خلال 12 شهرا الإمارات : انطلاق الأسواق العالمية في سباق لاستقطاب أصحاب الخبرات لتلبية الطلب العالمي مجموعة فنادق ومنتجعات جنة تستعد لافتتاح فندق جنة اكزيكتيف للشقق الفندقية في العاصمة أبوظبي فتح باب التقدم للالتحاق بأربع مدارس مصرية يابانية جديدة مباحثات بترولية مع نائب الرئيس التنفيذى للغاز الطبيعى المسال بشركة شل شراكة بين الحكومتين المصرية والأمريكية لحماية وحفظ التراث الثقافي المصري F5 تسلط الضوء على أدوات أمنية جديدة لحماية واجهة برمجة التطبيقات خلال فعاليات جيتكس 2024 فعاليات ثقافية وعروض مسرحية وشعبية للاحتفاء باليوم الوطني السعودي بالمدينة المنورة "البريد المصري".. يشارك في معرض "إيجي فيلا".. لهواة الطوابع بـ"الإسكندرية" OSN+ تنفرد بعرض حصري لمسلسل البطريق بالتزامن مع إطلاق محتوى جديد وممتع