الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

قمة فوربس الشرق الأوسط لقادة الرعاية الصحية تنطلق في أبوظبي بالشراكة مع بيورهيلث

أكثر من 3000 من الضيوف والخبراء والمتحدثين والقادة حضروا قمة فوربس الشرق الأوسط لقادة الرعاية الصحية التي انطلقت في نسختها الثالثة، بالشراكة مع بيورهيلث  في أبوظبي تحت شعار “تجاوز الحدود: تعزيز الصحة من أجل حياة أطول”، لاستكشاف الحلول المبتكرة والاستراتيجيات الفعالة في القطاع على المستوى الإقليمي والعالمي.

حضر افتتاح القمة معالي منصور إبراهيم المنصوري، رئيس دائرة الصحة – أبوظبي، وسعادة الدكتورة نورة خميس الغيثي وكيل دائرة الصحة – أبوظبي، وسعادة الدكتور أمين حسين الأميري، الوكيل المساعد لقطاع التنظيم الصحي في وزارة الصحة ووقاية المجتمع، وسعادة مباركة مبارك إبراهيم المدير التنفيذي لقطاع المعلومات بالإنابة في مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية.

وتضمن البرنامج الشامل للقمة حلقات نقاشية مُثمرة وجلسات تفاعلية وقصصًا ملهمة، حيث ناقش الخبراء وقادة الفكر والمتخصصون في الرعاية الصحية سياسات الصحة العامة المستقبلية، وإعادة تعريف مفهوم إطالة العمر، وإمكانات الخلايا الجذعية والطب التجديدي، وتعزيز إمكانات رعاية الأسرة والطفل. كما تناولت المناقشات سبل تعزيز الرعاية الشخصية والوقاية من الأمراض، واستكشاف آفاق جديدة في مجالات الطب الدقيق واكتشاف الأدوية، وتعزيز الاستثمارات لتحقيق نظام رعاية صحية مستدام، إلى جانب تعزيز التناغم العقلي والجسدي والتغذوي.

قالت الرئيسة التنفيذية ورئيسة تحرير فوربس الشرق الأوسط، خلود العميان: “هذه القمة ليست مجرد حدث، بل منصة رئيسية تجمع أصحاب الرؤى والمبتكرين وصناع القرار الذين يعيدون تشكيل مشهد الرعاية الصحية في الشرق الأوسط وخارجه. معًا، نشكّل قوة جماعية تدفع نحو التغيير وتعزز التعاون، ما يضمن تطور أنظمة الرعاية الصحية لمواجهة تحديات الغد. تدفع التطورات في مجالات الذكاء الصناعي والتكنولوجيا والابتكارات التغييرات السريعة التي لا تنتظرنا للحاق بها. اليوم، نمر بلحظة فاصلة في مجال الرعاية الصحية، لحظة تتطلب ليس فقط الابتكار، بل أيضًا الوعي والبصيرة من القادة المجتمعين هنا”.

فيما تشمل فعاليات القمة عدة منصات مثل: “Healthcare Leaders Arena”و “Insightful Area” و”Zen Zone”، بالإضافة إلى سلسلة من ورش العمل التفاعلية التي تقدم تجارب عملية تغطي مواضيع متنوعة في مجال العافية، مثل التنفس التأملي، واستخدام البخور لتعزيز الصحة، والقوة العلاجية للصوت. بالإضافة إلى ذلك، ستستضيف منصة “Health Talks” القادة الناشئين في قطاع الرعاية الصحية.

تتعاون فوربس الشرق الأوسط مع عدد من الشركاء المتميزين لإطلاق القمة، بما في ذلك: الشريك الرئيسي بيورهيلث، والشريك الاستراتيجي غرفة أبوظبي، ودائرة الصحة – أبوظبي، ومؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، والشركاء الآخرون: جمجوم فارما، وحياة بيوتك، ومستشفيات ومراكز مغربي، وViatris، ومستشفيات الحياة الوطني، إضافة إلى Holistified، وInnara، وMaison Etherique، وWellbeings Holistic Healing، بجانب Daima، وTouch of Oud، وDesert Group، وOrganic Foods & Café، وNo More Bottles UAE، وAmazonas4u، وHouse of Pops، وBarakat، وكذلك Dubai Drums، وEventum، وDREAM  Dubai، وFern Event Rentals وElectra.

 

أخبار ذات صلة

وزير الاستثمار يشارك بجلسة نقاشية حول تعزيز بيئة الأعمال وتيسير حركة التجارة الخارجية

رئيس الوزراء : حددنا من 4 – 5 مناطق سنطرحها للاستثمار على البحر الأحمر منها “رأس بناس”

مباحثات بترولية مع نائب الرئيس التنفيذى للغاز الطبيعى المسال بشركة شل

بيدزي تطلق أعمالها في الإمارات، وتسعى لإحداث قفزة نوعية في سوق الدمج والاستحواذ للشركات الصغيرة والمتوسطة

تعاون بين شركة SBT-SENDDEX و شركة NTSC وإلكترومين لتعزيز مستقبل النقل المستدام في السعودية

وزير الكهرباء يستعرض جهود الوزارة لخفض الفقد في شبكات توزيع الكهرباء

«آي صاغة»: تقلبات سعرية بأسواق الذهب عقب قرار خفض أسعار الفائدة الأمريكية بنحو 50 نقطة أساس

وزيرة التخطيط تلتقي مؤسس صندوق «وايت ستار كابيتال» لاستكشاف الفرص الاستثمارية بمصر

آخر الأخبار
الحكومة: تكلفة أنبوبة البوتاجاز 340 جنيهًا.. وصعب استمرار بيعها بـ100 جنيه مؤسسة الجود الخيرية توقع بروتوكول تعاون مع تطبيق WEDDnGO لدعم تجهيز العرائس اليتيمات وزير الاستثمار يشارك بجلسة نقاشية حول تعزيز بيئة الأعمال وتيسير حركة التجارة الخارجية وزير الخارجية والهجرة يستهل زيارته لواشنطن بلقاءات مكثفة مع أعضاء الكونجرس رئيس الوزراء : حددنا من 4 – 5 مناطق سنطرحها للاستثمار على البحر الأحمر منها "رأس بناس" كيف نستطيع تحقيق أهداف الاستدامة في عصر الذكاء الاصطناعي؟ مراسى تقيم إحتفال ضخم بمناسبة اليوم الوطني السعودي أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة: دليلك الشامل لاتخاذ قرار الشراء ڤودافون مصر تناقش توسيع استثماراتها الرقمية وتطوير قطاع الاتصالات في مصر خلال البعثة البريطانية المص... تحليل شامل لقرارات اجتماع الفيدرالي الأمريكي الأخيرة وتأثيرها على الأسواق دليل لاستعلامك عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة برقم الجلوس إطلاق المنتجات المبتكرة من هواوي يكشف عن تجربة الأجهزة القابلة للارتداء من الجيل التالي وإنتاجية سلس... "مؤتمر التثقيف بمرض السكري" يختتم أعمال نسخته الأولى بنجاح كم سعرأنبوبة البوتاجاز اليوم ؟ تعرف على الأسعار الجديدة بنك مصر يحقق طفرة هائلة في معدلات نمو جميع قطاعات الأعمال بنهاية ديسمبر 2023 الآن.. رابط حجز شقق سكن لكل المصريين 2024 سجل الان تعرف على مميزات وعيوب هاتف شاومي Redmi 14R الجديد السعودية : مليون وظيفة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بدعم برنامج كفالة «نستله مصر» تشارك في «مدرسة السعادة» مستشفى "حروق أهل مصر" يعزز وعي العاملين بالقطاع الصحي