الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

موعد مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني

 

يحل فريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة، ضيفًا على فياريال، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني، لإطار الجولة السادسة.

 

 

برشلونة صاحب العلامة الكاملة، يدخل المباراة مع بعض الشكوك بعد الهزيمة الأولى في الموسم، يوم الخميس الماضي ضد موناكو في ملعب لويس الثاني.

 

وحقق برشلونة فوزًا على جيرونا في الجولة الماضية بالدوري الإسباني برباعية لهدف، ويتصدر الترتيب بـ15 نقطة، بينما فياريال في المركز الرابع برصيد 11 نقطة، حيث لم يخسر حتى الآن في الليجا.

 

ومن المقرر أن يلتقي برشلونة مع نظيره فياريال، على ملعب «لا سيراميكا»، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الليجا الإسبانية.

 

 

موعد مباراة برشلونة ضد فياريال، اليوم الأحد 22 من سبتمبر الجاري، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد فياريال في الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن تنقل شبكة بي إن سبورتس القطرية مباراة برشلونة ضد فياريال وبالتحديد عبر قناة beIN Sports HD 3 .

 

أخبار ذات صلة

موعد مباراة الإنتر وميلان في الدوري الايطالي

مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة

لاعب بالم هيلز مصطفى عسل يتغلب على علي فرج للمرة الثانية ويفوز ببطولة باريس الدولية للإسكواش

الأهلي يهزم جورماهيا بثلاثية ويتأهل لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يتقدم على جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا

الرئيس السيسي يوجه بإجراء تقييم شامل لأداء جميع الاتحادات الرياضية

بايرن ميونخ يواجه فيردر بريمن لتعزيز صدارة الدوري الألماني

ليفربول يواجه بورنموث فى الدوري الإنجليزي

آخر الأخبار
«نيو إيفنت للتطوير» تشارك بمعرض «سيتي سكيب مصر 2024» بعروض حصرية وزير الإسكان يصدر قرارات لإزالة مخالفات بناء بمناطق مختلفة بمدينة بني سويف الجديدة البنك المركزي: 4.2 مليون بطاقة ائتمان أصدرتها أكبر 5 بنوك عاملة بالسوق المحلية حتى نهاية يونيو 2024 إنطلاق العام الدراسي الجديد وانتظام أول يوم دراسي في المدارس حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر تويوتا تحتفل بمرور 25 عامًا على مرزر 25 عامًا انطلاق نسختها هايلاند شركة Ineos تعلن وقف شركة Ineos عمرو دياب يحيى حفل غنائي في الكويت تفاصيل وفاة طفل داخل نادي بـ جسر السويس خمسينية تلقي نفسها من الطابق العاشر في وسط القاهرة شركة أوبو الصينية تستعد للإعلان عن سلسلة هواتف Find X8 فيفو تطلق موبايل متوسط بإمكانات رائدة كيف تحمى نفسك من التهابات المرارة موعد مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني موعد مباراة الإنتر وميلان في الدوري الايطالي مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الأحد أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الأحد أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأحد