الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

ميد تقسيط تتعاون مع بساطة باي لتوفير حلول مالية أكثر مرونة

 

 

أعلنت شركة ميد تقسيط، الرائدة في تقديم حلول التمويل الاستهلاكي، عن ابرام شراكة استراتيجية مع بساطة باي، المتخصصة في التكنولوجيا المالية والحلول الرقمية. تهدف هذه الشراكة إلى تسهيل عمليات دفع الأقساط، مما يعزز تجربة العملاء ويقدم حلولًا مالية أكثر مرونة وكفاءة.

بموجب هذه الشراكة، سيتمكن عملاء ميد تقسيط من تفعيل حساباتهم ودفع أقساطهم عبر شبكة مدفوعات بساطة من 34 فرعًا منتشرة في 19 محافظة على مستوى الجمهورية و160 ألف نقطة بيع. تسهم هذه الشراكة في تسريع عملية الدفع وتوفير خدمات مالية مرنة تتماشى مع احتياجات العملاء المتنوعة. كما تعكس هذه الخطوة التزام ميد تقسيط بتقديم حلول مبتكرة تسهم في تحسين تجربة العملاء وتلبية تطلعاتهم بطرق مريحة وفعالة .

في هذا السياق، أعرب محمود الغواص، الرئيس التنفيذي لشركة ميد تقسيط، عن سروره بالشراكة مع بساطة باي قائلاً: “نحن سعداء جداً بهذه الشراكة الاستراتيجية مع بساطة باي، التي تعكس التزامنا المستمر بتقديم أعلى مستويات الخدمة لعملائنا. ”
وأضاف الغواص: “في ميد تقسيط، نلتزم بدمج أحدث التقنيات وحلول الدفع لتعزيز قدرات عملائنا. من خلال شراكتنا مع بساطة باي، المتخصصة في التكنولوجيا المالية، نسعى إلى تقديم حلول مرنة تركز على رضا العملاء كأولوية قصوى. يعزز هذا التعاون تجربة الدفع والتقسيط عبر شبكة واسعة من الفروع المتواجدة في مختلف المحافظات”

وأضاف محمد كرد مدير عام المبيعات بساطة باي “نحن متحمسون بهذه الخطوة التي تفتح لنا آفاقًا جديدة لتوسيع شبكة عملائنا وتقديم حلول مرنة ومتكاملة تلبي الاحتياجات المتنامية في السوق. هذا الإنجاز يعزز قدرتنا على توفير تجربة دفع متميزة وشاملة، مما يعكس التزامنا الراسخ بتقديم خدمات ذات قيمة مضافة تحقق أعلى مستويات الرضا والثقة لدى عملائنا. نؤمن أن هذه الخطوة ستمكننا من بناء علاقات أعمق مع عملائنا الحاليين وتوسيع نطاق خدماتنا لتشمل شرائح جديدة من السوق، مما يسهم بشكل فعال في تطوير وتعزيز حضورنا على المستوى المحلي.”

الجدير بالذكر، أن شركة ميد تقسيط توفر حلولاً مالية مبتكرة غير مصرفية من خلال مجموعة متطورة من الخدمات، التي تدعم نمو الشركات والأفراد. عبر برامجها وحلولها المبتكرة، تعزز الشركة الشمول المالي وتواكب التطور التكنولوجي، مما يعزز مكانتها كشركة رائدة في مجال التمويل الاستهلاكي. تتيح ميد تقسيط عملية التمويل عبر تطبيق الهاتف المحمول الخاص بها، وتقدم خدمات تقسيط لمجموعة من المنتجات تشمل الإلكترونيات، والخدمات التعليمية، والمفروشات المنزلية، حيث خصصت الشركة نحو 750 مليون جنيه للتوسع في تقديم خدمات التقسيط. تهدف الشركة إلى توفير حلول تمويل مخصصة لقطاع التجزئة والسلع الاستهلاكية، مع التركيز على الكفاءة، والسرعة، والأمان لضمان تجربة مميزة وفاخرة للعملاء.

أخبار ذات صلة

البنك المركزي المصري يعتزم طرح نسبة من أسهم المصرف المتحد في البورصة المصرية

أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الأحد

أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد

أسعار الدينار الكويتي اليوم السبت

أسعار الدولار في مصر اليوم السبت

سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم السبت

التشكيل النهائي لمجلس إدارة بنكي الاهلي المصري ومصر

نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم

آخر الأخبار
حسين الجسمي يصدح في حب السعودية بأغنية "الفخر من هنا" في اليوم الوطني الـ 94 راوية منصور: لا بد من دعم الابتكار في الزراعة لتحسين كفاءة استخدام المياه البنك المركزي المصري يعتزم طرح نسبة من أسهم المصرف المتحد في البورصة المصرية المستشار التجاري التركي الجديد: التجارة البينية حققت  زيادة غير مسبوقة خلال 2022 والمستهدف 15 مليار ... الرئيس التنفيذي لشركة رواد الهندسة الحديثة: تصدير المقاولات يتطلب تواجد قوي للبنوك المصرية في الخارج ضمان CGC تطلق منصة لتبادل المعلومات مع البنوك.. وتوفر خدمة التحليل المباشر للمحافظ وزير التموين يجتمع مع وفد من البنك الدولي لمناقشة أليات التعاون المشتركة. ميد تقسيط تتعاون مع بساطة باي لتوفير حلول مالية أكثر مرونة التقرير الأسبوعي لـ«آي صاغة»: 65 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع مصنع جهينة للمبردات يحصل على تقييم AA+ في شهادة سلامة الأغذية كيونت تطرح Physio Radiance Expert الحل الأمثل لبشرة خالية من علامات الشيخوخة Samsung Launches ‘Better Together’ In Partnership with Shahid, Tod, Yango Play, And Osn+ For The Ult... كامل الوزير يشهد فعاليات احتفالية شركة جنرال موتورز مصر بإنتاجها المركبة المليون بمصنع الشركة بمصر وزيرة التعاون الدولي خلال اجتماعات الامم المتحدة.. مصر أحد الدول متوسطة الدخل علي مستوي أفريقيا سامسونج للإلكترونيات تطلق حملة "معا أفضل" بالشراكة مع شاهد وTOD و يانجو بلاي وOSN+.. وزيرة التنمية تشارك في مؤتمر "ملتقي بناة مصر ٢٠٢٤ - فرص الشركات المصرية في مخططات التنمية الإقليمية ... الرئيس السيسي يجتمع مع رئيس الوزراء ووزيرا الكهرباء والمالية وزير الإسكان يشارك في الجلسة الأولى بالدورة الـ9 لملتقى بناة مصر، تحت عنوان "مصر ودول الجوار.. تعاون... وزير الاستثمار يشارك في احتفال جنرال موتورز للسيارات كأول شركة في مصر تصل إلى مليون مركبة منتجة محلي... وزير الشباب والرياضة يشهد افتتاح دورة الألعاب الأفريقية للرياضة الجامعية بنيجيريا