الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركات السياحة التركية تشيد بمدينة نيفرلاند الترفيهية بالغردقة

 

أشاد وفد شركات السياحة التركية والذى يزور مصر حاليا بدعوة من هيئة تنشيط السياحة المصرية بمدينة نيفرلاند الترفيهية بالغردقة المملوكة لمجموعة بيك الباتروس للفنادق والحائزة على أفضل ١٠٠ مدينة ترفيهية على مستوى العالم من توب هوتيلز الروسية ..

يأتي ذلك في إطار الجهود المستمرة لزيادة معدلات الحركة السياحية الوافدة إلى مصر حيث يُعد الوفد من أبرز منظمي الرحلات السياحية الأعضاء في الاتحاد الذين يروجون للسياحة المصرية داخل تركيا و تأتي هذه الزيارة كجزء من الجهود المشتركة لتعزيز التعاون السياحي بين مصر وتركيا وتقديم الغردقة كواجهة سياحية ترفيهية بارزة تستقطب الزوار من مختلف أنحاء العالم ..

والجدير بالذكر أن أدارة مدينة نيفرلاند الترفيهية قد أعدت برنامجا حافل للزيارة يتضمن الغرف والاجنحة الفندقية والتى تتعدى ١٥٥٠ غرفة وجناح فندقى وأيضا كل معالم المدينة الترفيهية من العاب مائية و صالة التزلج الأولى فى البحر الأحمر Skating Court وحمام السباحة الطائر Surf Pool ومجموعة ألعاب VR Experience لاضافة طابع التكنولوجيا لزئراى المدينة الأكبر فى الشرق الاوسط ..

أخبار ذات صلة

“بيك الباتروس للفنادق ” المصرية تستحوذ على ٤ فنادق في المغرب هذا العام

قطاع السياحة الصحية العالمية

السعودية تتمركز كوجهة رائدة في السياحة الصحية العالمية

وزير السياحة والآثار يبحث مع سفير السويد بالقاهرة الرؤى والأفكار لتعزيز أطر التعاون

حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار في أسبوع

“طيران الإمارات” راعياً رئيسياً لبطولات الاتحاد الآسيوي للرغبي

هيئة تطوير بوابة الدرعية

الدرعية تحتفل باليوم الوطني السعودي الـ 94

 وزارة السياحة والآثار تشارك في المعرض السياحي الدولي Leisure 2024 بموسكو بروسيا

” راس بناس ” أكبر تجمع للشعاب المرجانية البكر فى مصر

آخر الأخبار
"بيك الباتروس للفنادق " المصرية تستحوذ على ٤ فنادق في المغرب هذا العام شركات السياحة التركية تشيد بمدينة نيفرلاند الترفيهية بالغردقة مصر تدين التصعيد الإسرائيلي الخطير في لبنان والعمليات العسكرية السيطرة على حريق بمدينة الإنتاج الإعلامى وزير الأوقاف يعقد لقاءً مطولا مع صحفيي الملف الديني من كافة الصحف والمواقع الإخبارية كم سعر سيارة بي واي دي F3 موديل 2024؟ تعرف على الأسعار الرسمية والمواصفات مراجعة شاملة لهاتف HONOR 200: هل يستحق الشراء؟ تفاصيل حجز شقق مشروع صبا.. خطوات سهلة وبسيطة موعد التقديم على وحدات الإسكان 2024.. احجز وحدتك الآن رابط الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 مجانًا – خطوات سهلة وسريعة حريق ضخم في لوكيشن أحد الأعمال الفنية بمدينة الإعلامي كيفية الحصول على شقة من الإسكان الاجتماعي... خطوات بسيطة وسهلة المتابعة رئيس الوزراء يؤكد الأولوية القصوى التي توليها الدولة المصرية لقطاع الطاقة الجديدة والمتجددة تعرف على شروط قرض السيارة من بنك مصر واحصل على سيارتك بسهولة موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024.. كل ما تحتاج معرفته بيبسيكو مصر تحتفل بموسم الزراعة الخامس لمحصول البطاطس مركز دبي التجاري العالمي يشهد غداً انطلاق ثلاث فاعاليات وزيرة التخطيط تُطلق الاستراتيجية الوطنية المتكاملة للتمويل في مصرتمويل في مصر رحمي: جهاز تنمية المشروعات يحرص على تكثيف التعاون مع المؤسسات التنموية الفرنسية "فاروق" يستعرض جهود واستراتيجية وزارة الزراعة لتحقيق الأمن الغذائي