الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

برشلونة يواجه خيتافى اليوم في الدورى الإسبانى

 

يلتقى فريق برشلونة الإسبانى مع ضيفه خيتافى، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدورى الإسبانى.

 

 

ومن المقرر أن تقام مباراة برشلونة ضد خيتافى، فى تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “لويس كومبانيس الأولمبى”، فى الجولة السابعة من منافسات الدورى الإسبانى بالموسم الجارى 2024-2025.

 

ويتصدر نادى برشلونة ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز فى المباريات الست وتسجيل 22 هدفًا وتلقى 5 أهداف.

 

فيما يأتى خيتافى فى المركز الثامن عشر برصيد أربع نقاط جمعها من أربع تعادلات وهزيمتين وفشل فى تحقيق أى فوز حتى الآن

ليفربول يستهل رحلة الدفاع عن لقب كأس الرابطة الإنجليزية أمام وست هام

 

يستهل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، مشواره في النسخة الحالية من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بمواجهة نظيره وست هام يونايتد.

 

 

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول ضد وست هام، في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب “أنفيلد” معقل الريدز، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية “كأس كاراباو”.

 

وكان من المقرر أن تقام المباراة يوم 17 سبتمبر الجاري، لكنها تأجلت بسبب مباراة ليفربول وميلان في الجولة الإفتتاحية من دوري أبطال أوروبا والتي حسمها النجم المصري ورفاقه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أخبار ذات صلة

ليفربول يستهل رحلة الدفاع عن لقب كأس الرابطة الإنجليزية أمام وست هام

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

الأهلي يستأنف تدريباته

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي

الأهلي والزمالك

شركة «NOVARA» راعيا رسميا للسوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك بملعب “أرينا”  فى السعودية

موعد مباراة مانشستر سيتي وواتفورد فى كأس كاراباو

ريال مدريد يواجه ألافيس بالدوري الإسباني الليلة

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

مصر تستضيف جيميرجي أحد أكبر فعاليات الرياضات الإلكترونية في العالم

آخر الأخبار
رئيس الوزراء يتفقد عددا من المدارس بمدينة السلام لمتابعة انتظام الدراسة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي تنفي الشائعات حول تلوث مياه الشرب وزير الاستثمار والتجارة يلتقي رئيس مجموعة عبد المحسن الحكير القابضة لبحث مشروعات المجموعة بالسوق الم... وزير الخارجية والهجرة يعقد اجتماعاً ثلاثياً مع وزيرى خارجية اليونان وقبرص هاتف اقتصادي من ريدمي بمواصفات ممتازة أسباب غير متوقعة تصيبك بمرض النقرس إنجاز دولي جديد للشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية ليلي علوي تعبر عن حزنها الشديد لتدهور الأوضاع في لبنان وائل الفشني يحيي حفل غنائي في ساقية الصاوي ليفربول يستهل رحلة الدفاع عن لقب كأس الرابطة الإنجليزية أمام وست هام رئيس وزراء العراق يأمر بتوفير كافة الدعم لمسلسل القاهر للكاتب والمنتج يوسف حسن يوسف برشلونة يواجه خيتافى اليوم في الدورى الإسبانى مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة «صروح للتشييد والبناء» تشارك بمشروعها الجديد Rosevil خلال معرض «سيتي سكيب مصر 2024» ارتفاع أسعار الذهب اليوم الأربعاء أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الأربعاء أسعار الدولار في مصر اليوم الأربعاء اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الأربعاء أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأربعاء بروتوكول تعاون بين الهيئة العامة للاستثمار والشركة المتحدة للتوعية والترويج للاستثمار في مصر