الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

سوني تغير قواعد اللعبة مع شاشة INZONE M10S – شاشة ألعاب OLED جديدة مُطوّرة بالتعاون مع Fnatic

أضافت سوني اليوم شاشة الألعاب الجديدة INZONE M10S إلى مجموعة معدات الألعاب INZONE –وهي شاشة OLED بقياس 27 بوصة، والتي من شأنها أن تغير قواعد اللعبة بمعدل تحديثٍ مرتفع يبلغ 480 هرتز وزمن استجابة 0.03 مللي ثانية وبدقة QHD. وطُوِّرت شاشة INZONE M10S بالتعاون مع فريق الألعاب الإلكترونية الرائد Fnatic، وهي مصممة لتدعم البطولات بفضل وضع اللعب بقياس 24.5 بوصة وأوضاع FPS Pro الجديدة.

 

كما تقدم سوني أيضاً شاشة INZONE M9 II – في ترقيةٍ لشاشات الألعاب بدقة 4K HDR تضيف تقنية مسح الإضاءة الخلفية لتحسين وضوح الحركة.

 

شاشة INZONE M10S – وضوح غير مسبوق للحركة واستجابة فورية

معدل تحديث فائق السرعة يصل إلى 480 هرتز[1] وزمن استجابة يبلغ 0.03 مللي ثانية يتيح التخلص من ضبابية الحركة وتحقيق أعلى مستوى من وضوح الحركة بدقة QHD 1440p، ليكون بوسعك تتبع الأعداء بسرعة ودقة.

تتفاعل وحدات بكسل OLED ذات الإضاءة الذاتية بشكلٍ أسرع من لوحات LCD، مما يوفر استجابةً دون ضبابية تبلغ 0.03 مللي ثانية لا تستطيع شاشات LCD مضاهاتها ببساطة. وإضافةً إلى ذلك، توفر دقة QHD حوالي 1.8 ضعف دقة FHD، ما يعني أن بإمكانك الانخراط في المعارك وتحقيق الفوز من مسافاتٍ أطول.

مُعدَّة لدعم البطولات

بالتعاون الوثيق مع لاعبي Fnatic المحترفين، تجمع شاشة INZONE M10S بين خبرة سوني في ابتكار شاشاتٍ عالية الجودة وخبرة ومعارف اللاعبين المحترفين. حيث صُمِّمت شاشة INZONE M10S لتقدم جودة صورةٍ ممتازة وراحةً في الاستخدام ووظائف تعزز الأداء، مما يجعلها الشاشة المثالية للبطولات.

وتتميز شاشة INZONE M10S بوضعٍ المقاس 24.5 بوصة، وتعرض الألعاب بأبعاد 1:1 ودقة تبلغ 1332 بكسل، مع معدل تحديث يصل إلى 480 هرتز. كما يمكن للاعبين أيضاً اختيار مستويات دقةٍ أقل، من بينها 1080 بكسل، وهي دقة مثالية للألعاب الإلكترونية وللاعبين المعتادين على الشاشات بمقاس 24.5 بوصة بدقة 1080 بكسل. ويمكن أن يكون موضع العرض مركزياً أو محاذياً للأسفل، مع منطقة حدودٍ سوداء مثالية تعزز التركيز. وإضافةً إلى ذلك، هناك وضعان جديدان للصورة مخصصان لألعاب FPS لمساعدة اللاعبين على تحديد الخصوم بسرعةٍ أكبر من خلال صورةٍ أكثر وضوحاً ووضوح حركةٍ أعلى. كما تم ضبط وضع FPS Pro+ بدقة مع فريق Fnatic VALORANT، لتعزيز الأداء في المعركة من خلال تحسين وضوح الصورة بشكلٍ أكبر، بالاستفادة من زمن الاستجابة العالي والتباين الفريد الذي تتميز به تقنية OLED. ويعمل وضع FPS Pro على محاكاة خصائص الصورة للوحات TN في شاشات LCD التي تُستخدم عادة في البطولات الاحترافية.

تصميم مُحسّن يلائم تجربة اللعب

يضمن تصميم الشاشة الذي ابتُكر بالتعاون مع Fnatic، تقديم قاعدةٍ صغيرة للشاشة بقطر 159 مم وقاعدةٍ مسطحة مميزة بسماكة 4 مم لتوفير الراحة أثناء اللعب، مع توسيع مساحة المكتب لاستيعاب مجموعةٍ متنوعة من تشكيلات لوحة المفاتيح والفأرة. كما تتيح شاشة INZONE M10S للاعبين وضع لوحة مفاتيح مائلة ووسادة فأرة كبيرة للألعاب حول الشاشة أو تحتها.

جودة الصورة

مع شاشة INZONE M10S، تتمتع ألوان عالم الألعاب بالزهوّ وألوانٍ سوداء لا حدود لها، حيث تتميز الشاشة بمجموعةٍ واسعة من ألوان DCI-P3 تصل إلى 98.5% وتدرجٍ سلس بعمق 10 بت. وإضافةً إلى ذلك، فمع ذروة سطوعٍ تبلغ 1300 نيت بفضل تقنية Micro Lens Array+، إلى جانب DisplayHDR True Black 400، سينبض كل مشهدٍ بالحياة.

مطورة بالتعاون مع Fnatic

تتواصل شراكة سوني مع Fnatic في التطور منذ نشأتها في 2023، مما أسفر عن ابتكار شاشة INZONE M10S، وهي شاشة ألعابٍ مصممة للمحترفين ومحترفي المستقبل. حيث شملت عملية التطوير جلساتٍ لطرح الأفكار واختبار اللعب في مواقع مختلفة.

وقال جيك “بوستر” هاوليت من فريق Fnatic VALORANT: “أن نكون قادرين على العمل مع سوني على المنتج منذ البداية هو أمرٌ مهم للغاية.  أتحرق شوقاً للّعب على هذه الشاشة”. وأضاف: “أنا من أشد المعجبين بوضع FPS Pro+ لأنه يتيح لي رؤية العملاء بشكلٍ أوضح مما كان يمكنني فعله يدوياً”.

وعلّق تيموفي “كرونيكل” خروموف، من فريق Fnatic VALORANT أيضاً بقوله:     “لقد عملت على تطوير شاشة INZONE M10S وأنا سعيدٌ بأنني استطعت أن أساهم في تحسين المنتجات. تعتبر شاشة OLED الحل الأمثل بالنسبة لي، مع زمن استجابةٍ فوري و مجموعةٍ واسعة من الألوان الجيدة للغاية، مما لا يترك لي أي أعذارٍ لتقديم أداءٍ ضعيف! إنها المرحلة النهائية في لعبة شاشات الألعاب”.

المزايا الرئيسية لشاشة INZONE M10S:

  • شاشة عرض OLED مقاس 27 بوصة بدقة QHD 1440p
  • معدل تحديث 480 هرتز
  • زمن استجابة 0.03 مللي ثانية
  • DisplayHDR True Black 400
  • مشتت حرارة مخصص
  • قاعدة حامل قابل للضبط مع خيارات للارتفاع والميلان والدوران
  • منفذ DisplayPort 2.1 ومنفذ HDMI 2.1
  • متوافقة مع NVIDIA ® G-SYNC ®

 

الشاشة الرسمية لبطولة Apex Legends Global Series

تسر سوني أن تعلن عن تعاونها مع شركة Electronic Arts (EA) ودعمها لبطولتها العالمية Apex Legends Global Series. والتي تنعقد جولتها الرابعة في اليابان في شهر يناير 2025، وتلتزم سوني بتقديم الدعم للبطولة عبر توفير أجهزة INZONE M10S لتستخدم ضمن البطولة. تعتبر هذه الشراكة خطوة هامة لسوني.

وتعليقاً على ذلك، قالت مونيكا دينسمور، المدير الأول للرياضات الالكترونية لدى شركة EA: “تشكل كل ثانية وكل لحظة مرحلة فاصلة في الرياضات الإلكترونية، ومع اقترابنا من الجولة الرابعة لبطولة ALGS في سابورو اليابان، يجب علينا أن نقدم أحدث التقنيات للاعبينا. لذلك. نسعد بالتعاون مع سوني لتوفير أحدث تقنيات شاشات الألعاب مع شاشة INZONE M10S، ليتمكن اللاعبين من تقديم أفضل الأداء.”

شاشة INZONE M9 II

أعلنت سوني أيضاً عن شاشة ألعابٍ محدثة بدقة 4K، وهي شاشة INZONE M9 II. وتقدم تقنية مسح الإضاءة الخلفية التي تعزز وضوح الحركة، كما توفر شاشة INZONE M9 II تجربة ألعابٍ غامرة مع شاشةٍ عالية التباين بدقة 4K تستخدم تقنية مجموعة التعتيم المحلي الكاملة من مجموعة تلفزيونات BRAVIA الشهيرة من سوني. وتتضمن مزايا شاشة INZONE M9 II الرئيسية:

  • شاشة عرض IPS مقاس 27 بوصة بدقة 4K UHD
  • معدل تحديث 160 هرتز
  • مجموعة التعتيم المحلي الكاملة
  • تقنية مسح الإضاءة الخلفية
  • ذروة سطوع تبلغ 750 نيت
  • DisplayHDR 600
  • مجموعة ألوان DCI-P3 واسعة بنسبة 95%
  • زمن استجابة 1 مللي ثانية
  • قاعدة حامل قابل للضبط مع خيارات للارتفاع والميلان والدوران
  • منفذ DisplayPort 2.1 (الكابل المضمن 1.4) ومنفذ HDMI 2.1
  • مثالية لأجهزة PlayStation®5
  • متوافقة مع NVIDIA® G-SYNC®

 

أخبار ذات صلة

ختام فعاليات الدورة الثامنة من المؤتمر العربي السنوي لأمن المعلومات

“EdVentures” تعزز محفظتها الاستثمارية بـ 8 شركات ناشئة متخصصة بتكنولوجيا التعليم

نيوجن تطلق برنامج نيوجن ون مارفن لتحسين إنتاجية الشركات

ختام فعاليات الدورة الثامنة من المؤتمر العربي السنوي لأمن المعلومات وإعلان التوصيات الرئيسية

إريكسون تتصدر قائمة “ماجيك كوادرنت من جارتنر لعام 2024” لحلول البنية التحتية لشبكات الجيل الخامس

أول تحديث رئيسي للعبة Honor of Kings يشهد ضمّ البطلة الجديدة “دياديا” إلى قائمة الأبطال

هاتف اقتصادي من ريدمي بمواصفات ممتازة

وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

عمرو طلعت: من حضارات أصيلة إلى جمهورياتٍ معاصرة تعمقت الشراكةُ بين مصر والصين

آخر الأخبار
وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج يلتقى رئيسة اللجنة الدولية للصليب الأحمر تداول رسائل على "واتس آب" تزعم إصدار شركة المياه تحذير بعدم استخدام المياه لأغراض الشرب ختام فعاليات الدورة الثامنة من المؤتمر العربي السنوي لأمن المعلومات "EdVentures" تعزز محفظتها الاستثمارية بـ 8 شركات ناشئة متخصصة بتكنولوجيا التعليم ‎وزير قطاع الأعمال العام يعقد اجتماعه الدوري برؤساء الشركات القابضة التابعة للوزارة إكسبو دبي تحتضن "سباق جري السيدات" الأكبر من نوعه 3 نوفمبر “سورس أوف فيت” يستعد لإطلاق خمس مجتمعات سكنية في الأشهر الـ 12 القادمة نيوجن تطلق برنامج نيوجن ون مارفن لتحسين إنتاجية الشركات وزير المالية: مصر تلعب دورًا ملموسًا في التنمية الإقليمية معهد تشارترد للمشتريات والتوريد  يتصدر ريادة التحول الذكي في مجال المشتريات بنظم الذكاء الاصطناعي سوني تغير قواعد اللعبة مع شاشة INZONE M10S - شاشة ألعاب OLED جديدة مُطوّرة بالتعاون مع Fnatic المصرف المتحد يحصل علي شهادة التوافق مع المعايير الدولية لامن المعلومات وتامين بطاقات الدفع الالكترو... ختام فعاليات الدورة الثامنة من المؤتمر العربي السنوي لأمن المعلومات وإعلان التوصيات الرئيسية إريكسون تتصدر قائمة "ماجيك كوادرنت من جارتنر لعام 2024" لحلول البنية التحتية لشبكات الجيل الخامس أول تحديث رئيسي للعبة Honor of Kings يشهد ضمّ البطلة الجديدة "دياديا" إلى قائمة الأبطال ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الأربعاء الرقابة المالية توافق على تأسيس أول شركة رأس مال مخاطر ذات غرض الاستحواذ (SPAC) وزير الخارجية والهجرة يلتقي مع مُدير عام منظمة اليونسكو وزير الكهرباء يلتقي مسئولي المؤسسة الحكومية الروسية للطاقة الذرية وشركة روسآتوم رئيس الوزراء يتفقد عددا من المدارس بمدينة السلام لمتابعة انتظام الدراسة