الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

« مجموعة عربية » تشارك في معرض سيتي سكيب بعروض حصرية وفرص استثمارية استثنائية

أعلنت مجموعة عربية عن مشاركتها في معرض “سيتي سكيب 2024” المقرر إقامته في الفترة من 25 إلى 28 سبتمبر الجاري بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس. ويُعد أحد أهم المعارض العقارية في المنطقة، حيث تقدم الشركة خلاله عروضًا حصرية على عدد من مشروعاتها العقارية الرائدة.

وبالتزامن مع المعرض، أعلنت مجموعة عربية عن شراكتها الاستراتيجية مع مجموعة الفنادق العالمية “إنتركونتيننتال”، تضم هذه الفنادق علامات عالمية مرموقة مثل Holiday Inn، Staybridge، Concord وFairmont. حيث تم بناء مجموعة فنادق فاخرة داخل مشروع صن كابيتال. ويأتي هذا التعاون في إطار رؤية الشركة لتقديم تجربة سكنية متكاملة تجمع بين الفخامة و الخدمات عالمية المستوى، مما يُعزز من مكانة صن كابيتال كوجهة استثمارية وسكنية فريدة في غرب القاهرة.

ويعرض جناح مجموعة عربية خلال سيتي سكيب 2024 مجموعة من أبرز مشروعاتها، بما في ذلك مشروع “إلورا الشيخ زايد”، وهو أحدث مشروعات الشركة، الذي يقدم وحدات سكنية متنوعة تشمل تاون هاوس، وتوين هاوس، وستاند ألون فيلا، بمساحات تتراوح بين 174 و290 متر مربع بأسعار تبدأ من 12,750,000، مع عروض مميزة تبدأ بمقدم 5% وفترة تقسيط تصل إلى 9 سنوات، أو 30% تخفيض للدفع الفوري، كما تقدم الشركة تسهيلات في مشروع “صن كابيتال” بمقدم 5% على 9 سنوات، بالإضافة إلى مشروع “جاليريا” بمقدم 10% وفترة تقسيط تصل إلى 7 سنوات مع الاستلام الفورى. وبالنسبة لمشروع “بنجالوز الساحل الشمالي” توفر الشركة وحدات بمقدم 10% وفترة تقسيط تصل إلى 8 سنوات.

في هذا السياق، قال أحمد عبد الباقي، رئيس القطاع التجاري وعضو مجلس الإدارة بمجموعة عربية ، إن الاستثمار العقاري يًعد أحد الخيارات الآمنة والمربحة للمستثمرين، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية المتقلبة. وأكد أن جناح الشركة في معرض سيتي سكيب يقدم حلولًا استثمارية متنوعة تلبي تطلعات مختلف الزوار، وأشار إلى أن جناح الشركة في المعرض يوفر حلولًا استثمارية متنوعة، تلبي تطلعات الزوار من خلال عرض وحدات سكنية وإدارية بمساحات مختلفة، بالإضافة إلى الوحدات الجاهزة للتسليم الفوري التي تناسب الراغبين في السكن أو الاستثمار الفوري.

من جانبه، قال محمد علوي، مستشار مجلس إدارة مجموعة عربية ، إن المشاركة في معرض سيتي سكيب تمثل فرصة مميزة لتعزيز تواصل الشركة مع جمهور واسع من المستثمرين والعملاء المحتملين. وأضاف أن هذا الحدث يتيح للشركة عرض أحدث مشروعاتها العقارية، إلى جانب تقديم عروض حصرية تلبي تطلعات مختلف الفئات. كما أكد أن مجموعة عربية تحرص على تقديم حلول سكنية واستثمارية متنوعة تجمع بين الجودة العالية والمرونة في أنظمة الدفع، مما يساهم في تعزيز ثقة العملاء بمشروعات الشركة ويعزز مكانتها في السوق العقاري.

 

وتركز مجموعة عربية على تطوير مشروعات عقارية متكاملة تجمع بين التصميم الفريد والخدمات المتكاملة، مما يوفر لعملائها تجارب سكنية واستثمارية مميزة. على مدار السنوات، نجحت الشركة في تنفيذ العديد من المشروعات الرائدة التي تلبي احتياجات السوق المصري وتواكب أحدث معايير البناء العالمية.

أخبار ذات صلة

شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري تشارك في معرض سيتي سكيب للعام الرابع على التوالي

بيك سوميت" للتطوير العقارى

بيك سوميت”  للتطوير العقارى تُدشّن أعمال بناء البرج ” سي “في مشروع ذي أورتشارد بلايس”

أوربيت القابضة تستحوذ على مشروع Midgard بالشيخ زايد باستثمارات 13 مليار جنيه

شركة المطورون العرب القابضة تشارك في معرض سيتي سكيب 2024.. وتطرح مرحلة MUSE بنيووم مستقبل سيتي

شركة بالم هيلز تطلق “The Village” في مدينة “باديا” – تجربة سكنية مبتكرة واستثمار استثنائي في العقارات

“سورس أوف فيت” يستعد لإطلاق خمس مجتمعات سكنية في الأشهر الـ 12 القادمة

«صروح للتشييد والبناء» تشارك بمشروعها الجديد Rosevil خلال معرض «سيتي سكيب مصر 2024»

سيتي سكيب مصر 2024

سيتي سكيب مصر 2024: نافذة على مستقبل العقارات في مصر

آخر الأخبار
اختتام معرض السيارات الكهربائية في الرياض إقبال كبير في اليوم الثاني من معرض رؤية- معرض الإمارات للوظائف 2024 شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري تشارك في معرض سيتي سكيب للعام الرابع على التوالي الرياض تستضيف أولى جولات بطولة دراق السعودية رابطة الأندية الأوروبية ترحب بقرار زيادة توزيعات مدفوعات التضامن على الأندية غير المشاركة في المنافس... نهيان بن مبارك يكرِّم قادة الرعاية الصحية المشاركين في النسخة السنوية الثالثة من قمة قادة الرعاية ال... بيك سوميت"  للتطوير العقارى تُدشّن أعمال بناء البرج " سي "في مشروع ذي أورتشارد بلايس" زيادة ضخ أدوية إضافية بالسوق المحلي بلغت 133 مليون عبوة لـ364 مستحضر دوائي «الجيوشي» يبحث فرص جذب الاستثمارات السعودية بأكتوبر الجديدة «انتلي برو» للحلول الهندسية تتعاقد مع «مصر للطيران» و«ماربيلا»  لتنفيذ أنظمة مكافحة الحريق أوربيت القابضة تستحوذ على مشروع Midgard بالشيخ زايد باستثمارات 13 مليار جنيه « مجموعة عربية » تشارك في معرض سيتي سكيب بعروض حصرية وفرص استثمارية استثنائية البنك المركزي يستعد لطرح أذون خزانة بقيمة 100 مليار جنيه رئيس الوزراء يشهد مراسم توقيع عقد تأسيس شركة مياه العاصمة الإدارية بنك مصر يرفع استثماراته في الشركات التابعة والشقيقة لأكثر من 51 مليار جنيه بنهاية 2023 انطلاق فاعليات المؤتمر العالمي DevOpsDays بالقاهرة لتعزيز صناعة البرمجيات المصرية النيل الطيران تسير رحلة خاصة لنقل بعثة فريق النادي الاهلي الي الرياض توقيع خطاب تعاون بين مشروع أعمال مصر الممول من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية وتنفذه شركة DAI ولو... بعثة الأهلى تغادر القاهرة فى طريقها إلى السعودية لخوض السوبر الأفريقى البيئة والتنمية يقومان بالتسليم النهائى للمدفن الصحي الآمن بمدينة الزينية بالأقصر بتكلفة ٢١ مليون جن...