الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

سعادة غانم مبارك الهاجري مدير عام الهيئة العامة للرياضة – المتحدث الرئيسي في منتدى صناعة الرياضة 2024  

سيجمع منتدى صناعة الرياضة المقرر عقده في الفترة من 2 إلى 3 أكتوبر في جامعة نيويورك أبوظبي، تحت منصته حضور أكثر من 300 متحدث من صانعي القرار من حول العالم.

 

سيلقي سعادة غانم مبارك الهاجري، المدير العام للهيئة العامة للرياضة في الدولة كلمة الإفتتاح مستعرضاً الإستراتيجية الوطنية لتطوير الرياضة المستقبلية لعام 2031  والتي تسلط الضوء على مبادرات مستقبلية ترمي إلى تطوير المشهد الرياضي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وبهذا الصدد صرح سعادته قائلا: “نحن متحمسون لتقديم رؤيتنا المستقبلية حول الإستراتيجية الوطنية للرياضة – 2031، والتي من شأنها تعزيز المشاركة الرياضية ورعاية المواهب المحلية لرفع حضور وتمثيل دولة الإمارات العربية المتحدة في المحافل الدولية”.  وأضاف” يقدم منتدى صناعة الرياضة فرصة واعدة للتعامل مباشرة مع أقطاب وقادة هذه الصناعة مما يسهم في ترسيخ رؤيتنا المشتركة لتحقيق مستقبل رياضي واعد لدولة الإمارات العربية المتحدة.”

 

يساهم المنتدى بتعزيز مكانة أبوظبي المتنامية كمركز عالمي للأعمال والتعاون الرياضي من خلال الشركات الإستراتيجية مع مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض وإدارة تنمية المجتمع في أبوظبي.

 

يسلط هذا الحدث الضوء على أخر المستجدات والتطورات في صناعة الرياضة في المنطقة بمشاركة كل من:

  • سعادة الدكتور أحمد الخزرجي، المدير العام بالإنابة لمركز الصحة العامة في أبوظبي
  • سعادة محمد هلال البلوشي، المدير التنفيذي لقطاع المشاركة المجتمعية والرياضة في إدارة تنمية المجتمع – أبوظبي
  • سعادة أحمد الحوسني، مدير تنفيذي قطاع التخطيط الاستراتيجي في مجلس أبوظبي الرياضي
  • سعادة علي آل علي، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة نادي دبي لسباق الخيل
  • السيد ريتش جوثام، رئيس بوسطن سلتكس
  • السيد كيفن ديموف، رئيس الفريق والعمليات الإعلامية لدى شركة Kroenke Sports and Entertainment
  • السيد جوناثان إيمري، الرئيس التنفيذي لشركة الدار للتطوير
  • السيد سيف راشد النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة إثراء

 

سيناقش المتحدثون عدداً من المواضيع حول مستقبل الرياضة وتسليط الضوء على نقاط الإلتقاء بين الرياضة والصحة العامة والمشاركة المجتمعية.

 

كما سيتمكن الحاضرين من المشاركة في ورش ثقافية إختيارية. يخصص اليوم الأول من أكتوبر لفعالية الجولف، مما يعزز من فرص المشاركة والتواصل الثقافي. يرعى هذا الحدث البارز برنامج ستيرن في جامعة نيويورك أبوظبي، وبدعم من عدد من الشركاء الرسميين هم:

إثراء – Thorn Lighting – TwelfthMan و Bylder  و Wasserman Live  و Natural AV  والشريك المساعد Qantara Sports.

يقام منتدى صناعة الرياضة بالتزامن مع دورة ألعاب أبوظبي NBA، حيث ستقام المباراة الأولى بين فريقي بوسطن سيلتيك ودنفر ناجتس مساء يوم 4 أكتوبر في ملعب الإتحاد أرينا بجزيرة ياس بأبوظبي.

أخبار ذات صلة

30 ميدالية.. حصاد المشروع القومي للتايكوندو في بطولة الجمهورية للناشئين

تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك بدون تشفير

الزمالك بالأسود والأهلي بالأحمر في مباراة كأس السوبر الإفريقي

أتلتيكو مدريد يواجه سيلتا فيجو الليلة في الدورى الإسبانى

رابطة الأندية الأوروبية ترحب بقرار زيادة توزيعات مدفوعات التضامن على الأندية غير المشاركة في المنافسات الأوروبية للرجال

بعثة الأهلى تغادر القاهرة فى طريقها إلى السعودية لخوض السوبر الأفريقى

“زد إف سي” يعلن أولى صفقات الموسم الجديد.. ويضم لاعب النادي الأهلي عمار حمدي

وزير الشباب والرياضة يلتقي أعضاء نموذج محاكاة مجلس الشيوخ

آخر الأخبار
أسباب فشل معرض سيتي سكيب مصر: تحليل شامل البريد المصري"يوقع بروتوكول تعاون مع "شركة السكر والصناعات التكاملية المصرية" عمومية "الشرقية إيسترن كومباني" تعتمد أعلى أرباح في تاريخ الشركة جمارك الطرود البريدية بمطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الآيس شرح مفصل لقانون المعاشات الاستثنائية: من يستحق المعاش وكيفية تقديمه Infinix Zero 40 5G: هاتف ذكي قوي بسعر معقول، مواصفات تفصيلية وصور حصرية كل ما تحتاج معرفته عن خطوات التقديم إلكترونيًا على شقق صبا في أمسية دينية بالمطابع الأميرية.. أمانة «مستقبل وطن» بالجيزة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف تعرف على فاتورتك بسهولة.. خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2024 معرض سيتي سكيب 2024.. نافذة على أحدث المشاريع العقارية في مصر أسعار ومواصفات بي إم دبليو X3 الجديدة في مصر 2024 شركة Ontario Developments تطرح وحدات مميزة بمشروعاتها بالعاصمة الادارية والقاهرة الجديدة وزير الإسكان يتفقد اللمسات النهائية للأعمال بآخر قطاعات الحدائق المركزية "كابيتال بارك" بالعاصمة الإ... رئيس الوزراء يترأس اجتماع مجلس إدارة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر وزير السياحة والآثار وسفير كمبوديا بالقاهرة يبحثان تطوير علاقات التعاون بين البلدين شركة "مدار" للتطوير العقاري تشارك بعروض حصرية بمعرض "سيتي سكيب مصر 2024" وفد من التنظيم والإدارة يزور عدة مؤسسات في واشنطن ويبحث مع المختصين تبادل الخبرات خبير اقتصادي يكشف كيف يمكن تطبيق الدعم النقدي بديلا للعيني وأهميته للفئات المستحقة «المالية» تعلن مواعيد صرف مرتبات أكتوبر ونوفمبر وديسمبر ٢٠٢٤ وزير التعليم يصدر قرارًا بشأن منح (٣٠٧٠٦٠) من أعضاء هيئة التعليم شهادة الصلاحية اللازمة للترقية