الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إطلاق سيارة INEOS GRENADIER في أسواق الصين

 

  • السيارة Grenadier ذات الدفع الرباعي الحاصلة على جوائز متعددة سيتم طرحها في الصين انطلاقًا من اهتمام العلامة العريقة بأكبر سوق للسيارات في العالم
  • وبهذه المناسبة، صرّحت «لين كالدير»، الرئيسة التنفيذية لشركة INEOS Automotive قائلة: «في سوق تشهد كل يوم إطلاق سيارات كهربائية وذاتية القيادة جديدة محلية الصنع، قررنا إطلاق سيارة جديدة تخطف الأنظار بمواصفات مختلفة تمامًا عن الاتجاه السائد.» وأضافت: «تتمتع الصين بإمكانات هائلة تؤهلها لتصبح واحدة من أكبر الأسواق لدينا من حيث حجم المبيعات، ولا شك أن دخولنا إليها خطوة مهمة للغاية في سبيل تعزيز مكانة علامتنا التجارية.»
  • من المقرر بدء تسليم السيارات للدفعة الأولى من العملاء بنهاية أكتوبر/تشرين الأول
  • ستدعم أربعة مراكز متكاملة للمبيعات والصيانة إطلاق العلامة الإنجليزية المتميزة، في بكين وشانغهاي وتشنغدو وغوانزو

 

في أعقاب ما حققته السيارة INEOS Grenadier ذات الدفع الرباعي من نجاحات مدوّية وجوائز متعددة في الولايات المتحدة وأوروبا، حان الوقت للانطلاق بفئة جديدة من السيارات في الصين التي تُعد واحدة من أهم أسواق السيارات في العالم.

 

ولقد جاء انطلاق السيارة Grenadier في الصين بعد أن ثبتت شركة INEOS Automotive أقدامها بنجاح في أكثر من 45 دولة في مختلف أنحاء العالم، وكان آخرها المكسيك في الأسبوع الماضي، وأرست معايير جديدة في سوق سيارات الدفع الرباعي الفاخرة.

 

وأضافت «لين كالدير» الرئيسية التنفيذية لشركة INEOS Automotive قائلة: «على مدار الأشهر الثمانية عشر الماضية، لاقت السيارة Grenadier ردود فعل إيجابية للغاية في كل الأسواق التي طُرحِت فيها، ويسعدنا إطلاقها في الصين الآن. في سوق تشهد كل يوم إطلاق سيارات كهربائية وذاتية القيادة جديدة محلية الصنع، قررنا إطلاق سيارة جديدة تخطف الأنظار بمواصفات مختلفة تمامًا عن الاتجاه السائد. ولقد استغرقنا وقتًا طويلاً في التخطيط لدخول السوق الصينية، وكان ثمرة تعاون مع فريق محلي عالي الكفاءة؛ لذا فنحن على أتم الاستعداد لبدء هذا الحدث الذي طال انتظاره.» وأضافت: «تتمتع الصين بإمكانات هائلة تؤهلها لتصبح واحدة من أكبر الأسواق لدينا من حيث حجم المبيعات، ولا شك أن دخولنا إليها خطوة مهمة للغاية في سبيل تعزيز مكانة علامتنا التجارية.»

في بادئ الأمر ستتوفر السيارة Grenadier فور إطلاقها في أربعة مراكز توزيع. فمركزا البيع في بكين وتشنغدو بدءا في العمل بالفعل واستقبال العملاء، وسيتم افتتاح مركزين جديدين في شانغهاي وغوانزو في الأسابيع الأربعة القادمة. وستقدم هذه المراكز للعملاء تجربة متكاملة للتعرُّف على العلامة التجارية وتفاصيل حجز السيارة، فضلاً عن خدمات دعم شاملة وفعّالة لما بعد البيع.

 

لم يكن إطلاق شركة INEOS Automotive للسيارة Grenadier في الصين وليد اللحظة، بل استغرق عامين من الدراسة والإعداد، بما في ذلك إنشاء شركة مبيعات محلية وتكوين فريق للعمل مع شركاء التوزيع المحليين من ذوي الكفاءة العالية لإرساء دعائم قوية قبل بدء المبيعات. ولا شك أن تخصيص موارد تجارية وتقنية ضخمة يمثل استثمارًا مهمًا في إطار الاستراتيجية طويلة المدى التي تتبناها شركة INEOS Grenadier في الصين.

 

من المتوقع بدء تسليم السيارات للدفعة الأولى من العملاء الحاجزين قبل نهاية أكتوبر/تشرين الأول بأسعار تبدأ من 808 ألف يوان صيني.

 

وبعد نجاح شركة INEOS Automotive في ترسيخ أنشطتها التجارية في مناطق رئيسية أخرى، مثل المملكة المتحدة وأمريكا الشمالية وجنوب أفريقيا وأستراليا وأوروبا، يُعد فرع الشركة في الصين باكورة فروعها في آسيا، ما يمثل إضافة جديدة قوية إلى شبكة مبيعاتها حول العالم.

أخبار ذات صلة

بي إم دبليو X3

أسعار ومواصفات بي إم دبليو X3 الجديدة في مصر 2024

“المنصور للسيارات” توقع شراكة مع ” إطارات ماتادور” العالمية لتوزيع منتجاتها لأول مرة في مصر من خلال منافذ المنصور والموزعون المعتمدون

شركة “شيفت” لتأجير السيارات توسع شبكتها وتعزز حضورها في السوق الإماراتي

EXLANTIX ET تستعرض تقنية القيادة الذكية المبتكرة وأنظمة السلامة الشاملة

قرض السيارة من بنك مصر

سيارات اقتصادية وعملية.. تعرف على أرخص 5 سيارات جديدة في مصر 2024

افتتاح أول صالة عرض جديدة للسيارات – هيونداي في نجران

اختتام معرض السيارات الكهربائية في الرياض

الرياض تستضيف أولى جولات بطولة دراق السعودية

آخر الأخبار
أسباب فشل معرض سيتي سكيب مصر: تحليل شامل البريد المصري"يوقع بروتوكول تعاون مع "شركة السكر والصناعات التكاملية المصرية" عمومية "الشرقية إيسترن كومباني" تعتمد أعلى أرباح في تاريخ الشركة جمارك الطرود البريدية بمطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الآيس شرح مفصل لقانون المعاشات الاستثنائية: من يستحق المعاش وكيفية تقديمه Infinix Zero 40 5G: هاتف ذكي قوي بسعر معقول، مواصفات تفصيلية وصور حصرية كل ما تحتاج معرفته عن خطوات التقديم إلكترونيًا على شقق صبا في أمسية دينية بالمطابع الأميرية.. أمانة «مستقبل وطن» بالجيزة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف تعرف على فاتورتك بسهولة.. خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2024 معرض سيتي سكيب 2024.. نافذة على أحدث المشاريع العقارية في مصر أسعار ومواصفات بي إم دبليو X3 الجديدة في مصر 2024 شركة Ontario Developments تطرح وحدات مميزة بمشروعاتها بالعاصمة الادارية والقاهرة الجديدة وزير الإسكان يتفقد اللمسات النهائية للأعمال بآخر قطاعات الحدائق المركزية "كابيتال بارك" بالعاصمة الإ... رئيس الوزراء يترأس اجتماع مجلس إدارة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر وزير السياحة والآثار وسفير كمبوديا بالقاهرة يبحثان تطوير علاقات التعاون بين البلدين شركة "مدار" للتطوير العقاري تشارك بعروض حصرية بمعرض "سيتي سكيب مصر 2024" وفد من التنظيم والإدارة يزور عدة مؤسسات في واشنطن ويبحث مع المختصين تبادل الخبرات خبير اقتصادي يكشف كيف يمكن تطبيق الدعم النقدي بديلا للعيني وأهميته للفئات المستحقة «المالية» تعلن مواعيد صرف مرتبات أكتوبر ونوفمبر وديسمبر ٢٠٢٤ وزير التعليم يصدر قرارًا بشأن منح (٣٠٧٠٦٠) من أعضاء هيئة التعليم شهادة الصلاحية اللازمة للترقية