الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة “شيفت” لتأجير السيارات توسع شبكتها وتعزز حضورها في السوق الإماراتي

أعلنت شركة “شيفت” SHIFT الرائدة في حلول تأجير السيارات وإدارة الأساطيل في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تعمل ضمن مجموعة عبدالواحد الرستماني، عن توسيع شبكتها من خلال إطلاق فرعين جديدين في سيتي سنتر معيصم بدبي وفي الوحدة مول بأبوظبي.

ويُعزز هذا التوسع الاستراتيجي من مكانة SHIFT في السوق، ويعكس التزامها الثابت بتوفير خدمات تنقل استثنائية تُلبي احتياجات العملاء وتفوق توقعاتهم، ما يضمن تجربة لا تُضاهى في كل مرة.

ومع افتتاح هذه الفروع الجديدة، تصل فروع SHIFT إلى 14 فرعاً في جميع أنحاء الدولة، وتدير الشركة الآن أسطولاً يتجاوز 12,000 مركبة. ويعكس هذا التوسع الاستراتيجي استجابةً دقيقة للطلب المتزايد على خدمات تأجير السيارات الموثوقة والعالية الجودة في الإمارات، ويعزز من مكانة SHIFT كشركة رائدة في هذا المجال الديناميكي.

ولا يعد هذا التوسع مجرد خطوة نحو التطور والنمو، بل هو تأكيد على التزام SHIFT بتلبية احتياجات السوق المتنامية، وتقديم تجربة استثنائية للعملاء.

وتواصل شركة SHIFT التفوق في مجال رضا العملاء، وهو ما يتجلى بوضوح من خلال التقييمات المتميزة التي تحصل عليها على Google. وبمتوسط تصنيف يبلغ 4.6 من 5، وهو أعلى بكثير من المتوسط الذي يبلغ 3.74 للشركات في هذا المجال، يأتي أداء SHIFT القوي كدليل على سمعتها الممتازة وخدمتها الاستثنائية وأسطولها الحديث ومكانتها الرائدة في المجال.

ومن المقرر أن يسهم الفرع الجديد في الوحدة مول، إلى جانب الفروع الأخرى في أبوظبي، في تعزيز التواصل داخل مجتمع العاصمة. وتبرز خدمات SHIFT التي تركز على العملاء التزامها بأعلى معايير الصناعة من خلال تقديم دعم شخصي، وخدمات حجز سلسة، ومساعدة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ما يعكس حرصها على تلبية احتياجات عملائها بشكل استثنائي.

وتخطط SHIFT مستقبلاً لمواصلة نموها من خلال توسيع شبكتها وتقديم خدمات جديدة تلبي الاحتياجات المتطورة لعملائها. لمزيد من المعلومات حول شركة SHIFT لتأجير السيارات وخدماتها الاستثنائية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.shiftcarrental.com.

أخبار ذات صلة

بي إم دبليو X3

أسعار ومواصفات بي إم دبليو X3 الجديدة في مصر 2024

“المنصور للسيارات” توقع شراكة مع ” إطارات ماتادور” العالمية لتوزيع منتجاتها لأول مرة في مصر من خلال منافذ المنصور والموزعون المعتمدون

EXLANTIX ET تستعرض تقنية القيادة الذكية المبتكرة وأنظمة السلامة الشاملة

السيارة INEOS Grenadier

إطلاق سيارة INEOS GRENADIER في أسواق الصين

قرض السيارة من بنك مصر

سيارات اقتصادية وعملية.. تعرف على أرخص 5 سيارات جديدة في مصر 2024

افتتاح أول صالة عرض جديدة للسيارات – هيونداي في نجران

اختتام معرض السيارات الكهربائية في الرياض

الرياض تستضيف أولى جولات بطولة دراق السعودية

آخر الأخبار
أسباب فشل معرض سيتي سكيب مصر: تحليل شامل البريد المصري"يوقع بروتوكول تعاون مع "شركة السكر والصناعات التكاملية المصرية" عمومية "الشرقية إيسترن كومباني" تعتمد أعلى أرباح في تاريخ الشركة جمارك الطرود البريدية بمطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الآيس شرح مفصل لقانون المعاشات الاستثنائية: من يستحق المعاش وكيفية تقديمه Infinix Zero 40 5G: هاتف ذكي قوي بسعر معقول، مواصفات تفصيلية وصور حصرية كل ما تحتاج معرفته عن خطوات التقديم إلكترونيًا على شقق صبا في أمسية دينية بالمطابع الأميرية.. أمانة «مستقبل وطن» بالجيزة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف تعرف على فاتورتك بسهولة.. خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2024 معرض سيتي سكيب 2024.. نافذة على أحدث المشاريع العقارية في مصر أسعار ومواصفات بي إم دبليو X3 الجديدة في مصر 2024 شركة Ontario Developments تطرح وحدات مميزة بمشروعاتها بالعاصمة الادارية والقاهرة الجديدة وزير الإسكان يتفقد اللمسات النهائية للأعمال بآخر قطاعات الحدائق المركزية "كابيتال بارك" بالعاصمة الإ... رئيس الوزراء يترأس اجتماع مجلس إدارة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر وزير السياحة والآثار وسفير كمبوديا بالقاهرة يبحثان تطوير علاقات التعاون بين البلدين شركة "مدار" للتطوير العقاري تشارك بعروض حصرية بمعرض "سيتي سكيب مصر 2024" وفد من التنظيم والإدارة يزور عدة مؤسسات في واشنطن ويبحث مع المختصين تبادل الخبرات خبير اقتصادي يكشف كيف يمكن تطبيق الدعم النقدي بديلا للعيني وأهميته للفئات المستحقة «المالية» تعلن مواعيد صرف مرتبات أكتوبر ونوفمبر وديسمبر ٢٠٢٤ وزير التعليم يصدر قرارًا بشأن منح (٣٠٧٠٦٠) من أعضاء هيئة التعليم شهادة الصلاحية اللازمة للترقية