الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مابابل تستعرض أحدث حلولها الجغرافية المكانية في معرض جيتكس 2024

 تستعد مابابل (Mappable) ، الشركة العالمية الرائدة لحلول الخرائط القابلة للتخصيص المصممة لتعزيز مرونة الأعمال في الأسواق المحلية، للمشاركة في معرض جيتكس 2024، أحد أكبر الأحداث التكنولوجية وأكثرها تأثيراً في العالم. في إطار مشاركتها القوية في المعرض، ستكشف مابابل عن أحدث ابتكاراتها وتقنياتها الجغرافية الذكية المصممة للشركات عبر مختلف القطاعات، بما في ذلك واجهة برمجة التطبيقات “Neurogeocoder”، الأداة الفريدة التي تحول الإحداثيات إلى العنوان المنشود والعكس، ومجموعة من الحلول المتقدمة الأخرى.

تأتي هذه المشاركة في أعقاب النجاح الكبير الذي حققته واجهة برمجة تطبيقات “Neurogeocoder” التي أطلقتها مابابل مؤخراً في الإمارات العربية المتحدة والتي ساهمت بتعزيز مسار الأعمال عبر قطاعات التجارة الإلكترونية والعقارات والخدمات اللوجستية وتكنولوجيا الأغذية وتكنولوجيا النقل. يؤكد هذا النجاح معدل النمو السنوي المركب المتوقع لأنظمة المعلومات الجغرافية في دول مجلس التعاون الخليجي بنسبة 15.1%.

بفضل التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي، تتجاوز واجهة برمجة التطبيقات المبتكرة من مابابل أدوات الترميز الجغرافي التقليدية من خلال التكيف مع المصطلحات المحلية للمناطق والأبراج والطرق، بالإضافة إلى تمييز المصطلحات العامية، مما يضمن قدرة الشركات على معالجة طلبات المواقع بدقة، بما في ذلك المواقع غير المنظمة أو المليئة بالأخطاء. كما يتمتع حل “Neurogeocoder” بميزة تحويل نقاط الخرائط إلى عناوين دقيقة وعرض استعلامات المواقع التي يدخلها المستخدم بسلاسة على الخرائط مما يعزز من قدرة الشركات على الارتقاء بتجربة العملاء وتحسين الكفاءة التشغيلية.

ومن المقرر أيضاً أن تكشف مابابل عن أبرز ابتكاراتها لتعزيز الملاحة، بما في ذلك ميزات تحسين المسار المصممة لتبسيط التوجيه وضمان سلامة أساطيل الشركات ومركباتها الثقيلة، مما يوفر مكاسب قيمة في الكفاءة لشركات الخدمات اللوجستية وشركات النقل. تمكّن ميزة “Avoid Custom Zones” (المصممة لتجنّب المناطق التي تتضمّن محتوى وصور شركات معينة على الخريطة، بما في ذلك معلومات الاتصال والعناوين الفعلية وروابط وسائل التواصل الاجتماعي) الشركات من تحديد المناطق التي يجب تجنبها عند تخطيط المسارات، بينما تضمن ميزة “تحسين نقاط المسار”  ‘Waypoints Optimization’ تحديد الطرق الأكثر كفاءة بين محطات الوقوف المتعددة، وتعمل ميزة “تجنب المنعطفات اليسرى” ‘Left Turns Deprioritization’  على تفادي المنعطفات عالية الخطورة، مما يرتقي بمقاييس السلامة ويحسّن الوقت. تم دمج هذه الميزات في  Distance Matrix (مصفوفة المسافات) الخاصة بـمنصة مابابل، وفي Retrieving Route Details (حل استرجاع تفاصيل المسار)، و مجموعة أدوات “NaviKit SDK” الفريدة.

وبهذه المناسبة، صرّحت سابينا ميرزا ​​أحمدوفا، الرئيس التنفيذي لشركة مابابل، قائلة، “في عالم ترتبط فيه 80% من بيانات الشركات بمواقعها، تعمل تقنيات رسم الخرائط المتطورة على تحويل قطاعات الخدمات اللوجستية والعقارات والتجارة الإلكترونية. نحن في غاية الحماس للمشاركة في معرض جيتكس 2024 ويسعدنا أن نستعرض حلولنا، وخاصة Neurogeocoder وواجهات برمجة التطبيقات الخاصة بالتوجيه والملاحة، ودورها في تمكين الشركات من تبسيط عملياتها والتكيف مع تحديات البنية التحتية الفريدة في دولة الإمارات العربية المتحدة. نلتزم في مابابل بدفع عجلة الابتكار لتمكين الشركات من التنقل بسهولة في عالمنا الرقمي وما يشهده من تطورات هائلة وسريعة”.

تشكل مشاركة مابابل في معرض جيتكس 2024 خطوة كبيرة، حيث تستعد الشركة للإعلان عن العديد من الاتفاقيات الاستراتيجية، مما يعزز مكانتها الريادية في سوق الحلول الجغرافية المكانية في الشرق الأوسط.

لتجربة أحدث حلول مابابل، بما في ذلك العروض التوضيحية المباشرة لحل “Neurogeocoder” وواجهات برمجة التطبيقات المتقدمة المصممة للتوجيه، تفضلوا بزيارة جناح مابابل رقم B20 في القاعة 4 في معرض جيتكس 2024.

أخبار ذات صلة

البريد المصري”يوقع بروتوكول تعاون مع “شركة السكر والصناعات التكاملية المصرية”

Infinix Zero 40 5G

Infinix Zero 40 5G: هاتف ذكي قوي بسعر معقول، مواصفات تفصيلية وصور حصرية

تعرف على فاتورتك بسهولة.. خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2024

استقبلنا طلباتكم الآن.. وظائف وزارة الاتصالات 2024 متاحة للجميع

الدكتور منصور العور رئيس الجامعة

جامعة حمدان بن محمد الذكية تحصل على اعتماد المركز الوطني للمؤهلات

أجهزة Neo QLED وQLED 2024 من سامسونج تحصل على شهادات رائدة من “رابطة الهندسة الكهربائية والتقنيات الإلكترونية وتقنيات المعلومات”

سنوفليك تمكّن قطاع السفر والضيافة من الاستفادة من قوة سحابة بيانات الذكاء الاصطناعي

كاسبرسكي تكتشف أكثر من مليون حالة تعقب يومية في 2024

آخر الأخبار
أسباب فشل معرض سيتي سكيب مصر: تحليل شامل البريد المصري"يوقع بروتوكول تعاون مع "شركة السكر والصناعات التكاملية المصرية" عمومية "الشرقية إيسترن كومباني" تعتمد أعلى أرباح في تاريخ الشركة جمارك الطرود البريدية بمطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الآيس شرح مفصل لقانون المعاشات الاستثنائية: من يستحق المعاش وكيفية تقديمه Infinix Zero 40 5G: هاتف ذكي قوي بسعر معقول، مواصفات تفصيلية وصور حصرية كل ما تحتاج معرفته عن خطوات التقديم إلكترونيًا على شقق صبا في أمسية دينية بالمطابع الأميرية.. أمانة «مستقبل وطن» بالجيزة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف تعرف على فاتورتك بسهولة.. خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2024 معرض سيتي سكيب 2024.. نافذة على أحدث المشاريع العقارية في مصر أسعار ومواصفات بي إم دبليو X3 الجديدة في مصر 2024 شركة Ontario Developments تطرح وحدات مميزة بمشروعاتها بالعاصمة الادارية والقاهرة الجديدة وزير الإسكان يتفقد اللمسات النهائية للأعمال بآخر قطاعات الحدائق المركزية "كابيتال بارك" بالعاصمة الإ... رئيس الوزراء يترأس اجتماع مجلس إدارة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر وزير السياحة والآثار وسفير كمبوديا بالقاهرة يبحثان تطوير علاقات التعاون بين البلدين شركة "مدار" للتطوير العقاري تشارك بعروض حصرية بمعرض "سيتي سكيب مصر 2024" وفد من التنظيم والإدارة يزور عدة مؤسسات في واشنطن ويبحث مع المختصين تبادل الخبرات خبير اقتصادي يكشف كيف يمكن تطبيق الدعم النقدي بديلا للعيني وأهميته للفئات المستحقة «المالية» تعلن مواعيد صرف مرتبات أكتوبر ونوفمبر وديسمبر ٢٠٢٤ وزير التعليم يصدر قرارًا بشأن منح (٣٠٧٠٦٠) من أعضاء هيئة التعليم شهادة الصلاحية اللازمة للترقية