الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

واحةٌ جديدةٌ فوق سِحرِ الجزيرة: أمان تعلن عن منتجع “أمان المالديف”

أعلنت العلامة التجارية “أمان” الرائدة في تأمين المنتجعات والملاذات الخلابة التي تتميز بجمعها بين عناصر السلام والخصوصية والرفاهية العالية، عن وجهتها الحادية والعشرين الجديدة “أمان المالديف”، التي تعد أحدث إضافة إلى مجموعة العلامة التجارية التي تضم 35 جزيرة.

وتُعد “أمان المالديف” الواقعة في جزيرة فافو أتول من أكثر الأرخبيلات سِحرًا على وجه الأرض، حيث تحتضن جنةً من الجزر الخضراء التي تتميز برمالها البيضاء، وتضم منتجعًا يتألف من 52 غرفة و16 وحدة سكنية من تصميم “كيري هيل أركيتكتس” التي ترتبط بعلاقات قوية وقديمة مع “أمان”. وتتميز واحة “أمان المالديف” بانعزالها عن بقية جزر المالديف وبطابعها المعماري البسيط المستلهم من الشواطئ المرجانيّة البيضاء والمياه الفيروزية الصافية التي تشتهر بها الوجهة التي تمتلك منطقة غوصٍ استثنائيّة.

يضم المنتجع أجنحةً مستقلة تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم، بعضها يقع على جزيرة المنتجع الرئيسية والبعض الآخر في امتداداتها الهادئة، ويشتمل كل واحدة منها على حمّام سباحة خاص، وسوف يوفّر العقار أماكن محدّدة للمطاعم ونادي الشاطئ وأماكن تناول الطعام الخاصة، التي تَعِدُ بتجارب طهي استثنائية مستوحاة من أسلوب الحياة السائد في الجزيرة.

واستكمالًا لنهج وريادة العلامة التجارية في مجال الصحة، تغطي مرافق الــ”سبا” الواسعة في “أمان المالديف” مساحة 2638 مترًا مربعًا، وتقع على جزيرةٍ خاصة بها، لضمان منح زوارها كل ما يحتاجونه من عناصر الرفاهية والصحة والتجديد، وتضم مركزين خاصين للسبا، وهو ما يميز “أمان” عن غيرها. كما سيضم العقار كذلك مركزًا للغوص وأنشطة الرياضات المائية، بهدف تمكين الزوار من استكشاف الشعاب المرجانية الأكثر نقاءً في البلاد.

ويضم منتجع “أمان المالديف” 16 وحدة سكنية تتراوح من 5 إلى 10 غرف نوم، ويوفّر مناطق خاصة للعزلة وتجربة ساحرة لمشاهدة شروق الشمس من مواقع تتيح للناظرين رؤية خيوط الشمس الأولى وهي تنسدل نحو الأفق. وتقع كل وحدة سكنية على جزيرة خاصة بها مع شاطئ خاص، كما تضم العقارات حوض سباحة بطول 25 مترًا ورصيف هبوط، وكافة وسائل الترفيه الرئيسية في المنتجع.

وفي حديثه عن الوجهة الأحدث، قال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة “أمان”: “يُعدّ إطلاق “أمان المالديف” إنجازًا مهمًا لعلامتنا التجارية، فقد جاء تواجدنا في المالديف استجابةً لطلب ضيوف “أمان”، وجزءًا من استراتيجية نمونا على المدى الطويل، ومن خلال هذه الوجهة تجسد “أمان” مبادئها المتمثلة في الأناقة اللامحدودة والخدمة الاستثنائيّة والخصوصية المُطلَقة، وتعزز التزامها بتوفير تجارب فريدة في أكثر المواقع استثنائيةً في العالم، وبعد أن حصلنا على أكثر الأماكن تميزًا وانعزالًا في البلاد، يسعدنا أن ننقل أسلوب حياة “أمان” المتميّز والعيش الفاخر إلى الوجهة الجديدة.”

مع “منتجع أمان المالديف”، يصل عدد وجهات العلامة التجارية إلى 21 وجهة، وسينضم إليها لاحقًا كلٌّ من بيفرلي هيلز ونيسيكو وبانكوك وغيرها. وحاليًا، يجري تشييد المشروع، وسيتم الإعلان قريبًا عن مزيد من التفاصيل وتاريخ الافتتاح.

أخبار ذات صلة

وزير السياحة والآثار وسفير كمبوديا بالقاهرة يبحثان تطوير علاقات التعاون بين البلدين

مطار شرم الشيخ الدولي ينجح في إجتياز مراجعة SGS لتطبيق نظام الإدارة المتكامل

الدكتور جمال المجايدة

في اليوم العالمي للسياحة : الإمارات تتألّق على خارطة السياحة العالمية

منتجع دانات جبل الظنة

منتجع دانات جبل الظنة يختتم فصل الصيف بإطلاق عرض إقامة مميز 

رؤية 2030

شركة Valor Hospitality Partners تعلن عن توسّع استراتيجي في السعودية، في إطار رؤية 2030

إنجازات كبيرة للفرق الرياضية بمصر للطيران المشاركة فى النسخة 57 من بطولة الجمهورية للشركات

إرشادات السفر إلى لبنان في ظل التطورات الراهنة

النيل الطيران تسير رحلة خاصة لنقل بعثة فريق النادي الاهلي الي الرياض

آخر الأخبار
أسباب فشل معرض سيتي سكيب مصر: تحليل شامل البريد المصري"يوقع بروتوكول تعاون مع "شركة السكر والصناعات التكاملية المصرية" عمومية "الشرقية إيسترن كومباني" تعتمد أعلى أرباح في تاريخ الشركة جمارك الطرود البريدية بمطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الآيس شرح مفصل لقانون المعاشات الاستثنائية: من يستحق المعاش وكيفية تقديمه Infinix Zero 40 5G: هاتف ذكي قوي بسعر معقول، مواصفات تفصيلية وصور حصرية كل ما تحتاج معرفته عن خطوات التقديم إلكترونيًا على شقق صبا في أمسية دينية بالمطابع الأميرية.. أمانة «مستقبل وطن» بالجيزة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف تعرف على فاتورتك بسهولة.. خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2024 معرض سيتي سكيب 2024.. نافذة على أحدث المشاريع العقارية في مصر أسعار ومواصفات بي إم دبليو X3 الجديدة في مصر 2024 شركة Ontario Developments تطرح وحدات مميزة بمشروعاتها بالعاصمة الادارية والقاهرة الجديدة وزير الإسكان يتفقد اللمسات النهائية للأعمال بآخر قطاعات الحدائق المركزية "كابيتال بارك" بالعاصمة الإ... رئيس الوزراء يترأس اجتماع مجلس إدارة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر وزير السياحة والآثار وسفير كمبوديا بالقاهرة يبحثان تطوير علاقات التعاون بين البلدين شركة "مدار" للتطوير العقاري تشارك بعروض حصرية بمعرض "سيتي سكيب مصر 2024" وفد من التنظيم والإدارة يزور عدة مؤسسات في واشنطن ويبحث مع المختصين تبادل الخبرات خبير اقتصادي يكشف كيف يمكن تطبيق الدعم النقدي بديلا للعيني وأهميته للفئات المستحقة «المالية» تعلن مواعيد صرف مرتبات أكتوبر ونوفمبر وديسمبر ٢٠٢٤ وزير التعليم يصدر قرارًا بشأن منح (٣٠٧٠٦٠) من أعضاء هيئة التعليم شهادة الصلاحية اللازمة للترقية