الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

هاتف سامسونج جديد يغزو الأسواق

[editpost_code]

 

كشفت شركة سامسونج عن هاتف سامسونج M15 5G Prime Edition، وهو نسخة طبق الأصل من هاتف Galaxy M15 5G الذي أطلقته الشركة في وقت سابق من شهر أبريل.

 

ويقدم الهاتف شاشة AMOLED للعملاء المهتمين بالميزانية، إلى جانب اتصال 5G وإعداد كاميرا ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل.

 

وفقا لموقع gizmochina يتميز هاتف سامسونج  M15 5G Prime Edition بشاشة V Super AMOLED ومقاس 6.6 بوصة FHD وذلك مع معدل تحديث 90 هرتز

 

يأتي هاتف سامسونج M15 5G Prime Edition مدعوم بشريحة MediaTek Dimensity 6100 وبمعالج ثماني النواة .

 

يمكن للمستخدمين الاختيار بين 4 جيجابايت و 6 جيجابايت و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4x مع 128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية، قابلة للتوسعة حتى 1 تيرابايت عبر microSD.

 

 

 

سامسونج جالكسي M15 5G برايم ايديشن

يعمل هاتف سامسونج  M15 5G Prime Edition بنظام Android 14 مع واجهة One UI 6، ويتضمن إعداد الكاميرا لمستشعرًا أساسيًا بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.8، ومستشعر واسع للغاية بدقة 5 ميجابكسل (f/2.2)، ومستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل (f/2.4).

 

يحتوي هاتف سامسونج  M15 5G Prime Edition على مستشعر سيلفي بدقة 13 ميجابكسل ويحتوي على بطارية بسعة 6000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 25 وات، على الرغم من عدم توفير شاحن في العلبة.

 

يبلغ سعر هاتف سامسونج   13499 روبية (4 جيجابايت)، و14999 روبية (6 جيجابايت)، و16499 روبية (8 جيجابايت) ومن المتوقع إطلاق هاتف سامسونج   Galaxy S24 FE في 26 سبتمبر.

 

وكشفت القائمة أن الطراز الأساسي 8 جيجابايت و 128 جيجابايت سيبلغ سعره 649 دولارًا وسيأتي بألوان الرمادي والجرافيت والنعناع والأزرق في الولايات المتحدة.

أخبار ذات صلة

جولة “اكتشاف القدية” لألعاب الواقع (IRL) تُذهل زوّار معرض طوكيو للألعاب وتقدّم تجاربًا مبتكرة

جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي

جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي تكرِّم 37 خريجاً ضمن الدفعة الخامسة

سامسونج تغزو الأسواق بهاتف بمواصفات لم يسبق لها مثيل

البريد المصري”يوقع بروتوكول تعاون مع “شركة السكر والصناعات التكاملية المصرية”

Infinix Zero 40 5G

Infinix Zero 40 5G: هاتف ذكي قوي بسعر معقول، مواصفات تفصيلية وصور حصرية

تعرف على فاتورتك بسهولة.. خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2024

استقبلنا طلباتكم الآن.. وظائف وزارة الاتصالات 2024 متاحة للجميع

الدكتور منصور العور رئيس الجامعة

جامعة حمدان بن محمد الذكية تحصل على اعتماد المركز الوطني للمؤهلات

آخر الأخبار
وزيرة البيئة تشارك في أسبوع المناخ على هامش الدورة الـ ٧٩ للجمعية العامة للأمم المتحدة وزارة الصناعة: غداً لقاء نائب الوزير مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة قنا وزير التموين يوجه ببدء طرح الخضر والفاكهة بالمجمعات الاستهلاكية بالشراكة مع القطاع الخاص الصحة تستقبل وفدا من منظمة الصحة العالمية لتجديد الإشهاد بخلو مصر من الحصبة والحصبة الألمانية وزيرة التخطيط تُشارك في اجتماع مجلس إدارة المبادرة الأممية «Generation Unlimited» بالإنفوجراف الحصاد الاسبوعي لوزارة التنمية المحلية × أسبوع" وزير الإسكان يلتقي السفير الياباني ونائب هيئة التجارة الخارجية اليابانية وزيرة التضامن تلتقي وزيرة التنمية الاجتماعية والأسرة بدولة قطر جولة "اكتشاف القدية" لألعاب الواقع (IRL) تُذهل زوّار معرض طوكيو للألعاب وتقدّم تجاربًا مبتكرة الإسكان: إلغاء الاشتراطات التخطيطية والبنائية في مارس 2021 والعودة للعمل بأحكام قانون البناء »قوافل زراعية تنموية وبيطرية مجانية.. وندوات إرشادية لتوعية المزارع والمربي منتجع إنتركونتيننتال المالديف ماموناجاو يكشف عن برنامجه الاحتفالي التعليم العالي: 3.7 ملايين طالب وطالبة يستعدون لبدء العام الدراسي الجديد رئيس الرعاية الصحية: مناقشة التعاون مع الوكالة الفرنسية في مجالات الرعاية الصحية الخضراء وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج يلتقى مع وزير خارجية سيراليون جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي تكرِّم 37 خريجاً ضمن الدفعة الخامسة  الإمارات تؤكد التزامها بالبنية التحتية الخضراء وحشد رأس المال الخاص تويوتا GR كورولا 2025 تظهر لأول مرة تشكيل الأهلى فى مباراة السوبر الأفريقى أمام الزمالك محمية وادي الأسيوطي: جوهرة الصحراء المصرية