الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تويوتا GR كورولا 2025 تظهر لأول مرة

[editpost_code]

 

كشفت شركة تويوتا اليابانية عن طرازها الجديد تويوتا GR كورولا موديل 2025، وتنتمي GR كورولا لفئة السيارات الهاتشباك الرياضية، وتظهر بتصميم عصرى وجذاب .

 

تحصل سيارة تويوتا GR كورولا 2025 على قوتها من محرك 3 سلندر سعة 1600 سي سي تيربو، وتنتج قوة 300 حصان، وبها عزم دوران يصل إلى 400 نيوتن/متر، ومتصل بها ناقل حركة مانيوال مكون من 6 سرعات، أو أوتوماتيك مكون من 8 سرعات حسب الطلب .

 

وتعمل سيارة  تويوتا GR كورولا 2025 بالعديد من وضعيات القيادة من ضمنها، الوضع الرياضي Sport، والوضع العادي Normal، والوضع الاقتصادي Eco، وهناك وضعية حسب ذوق السائق Custom .

 

– مواصفات تويوتا GR كورولا 2025

زودت سيارة تويوتا GR كورولا 2025 بالعديد من المميزات من ضمنها، جنوط سوداء مقاس 18 بوصه، وجناح خلفي رياضي، ومرايات جانبية سوداء، وسقف أسود، وبها شاشة معلومات ترفيهية تعمل باللمس مقاس 10.25 بوصه، وبها لوحة عدادات رقمية مقاس 7 بوصه، وبها شاحن لاسلكي.

 

– أسعار تويوتا GR كورولا 2025 بالسعودية

تويوتا GR كورولا 2025 بالسعودية

الفئة الأولي من سيارة  تويوتا GR كورولا 2025 تباع فى السعودية بسعر 149 ألف ريال سعودي.

 

الفئة الثانية من سيارة  تويوتا GR كورولا 2025 تباع فى السعودية بسعر 157 ألف ريال سعودي .

 

الفئة الثالثة من سيارة  تويوتا GR كورولا 2025 تباع فى السعودية بسعر 159 ألف ريال سعودي .

 

الفئة الرابعة من سيارة  تويوتا GR كورولا 2025 تباع فى السعودية بسعر 167 ألف ريال سعودي .

 

الفئة الخامسة من سيارة  تويوتا GR كورولا 2025 تباع فى السعودية بسعر 174 ألف ريال سعودي .

 

الفئة السادسة من سيارة  تويوتا GR كورولا 2025 تباع فى السعودية بسعر 182 ألف ريال سعودي .

أخبار ذات صلة

بي إم دبليو X3

أسعار ومواصفات بي إم دبليو X3 الجديدة في مصر 2024

“المنصور للسيارات” توقع شراكة مع ” إطارات ماتادور” العالمية لتوزيع منتجاتها لأول مرة في مصر من خلال منافذ المنصور والموزعون المعتمدون

شركة “شيفت” لتأجير السيارات توسع شبكتها وتعزز حضورها في السوق الإماراتي

EXLANTIX ET تستعرض تقنية القيادة الذكية المبتكرة وأنظمة السلامة الشاملة

السيارة INEOS Grenadier

إطلاق سيارة INEOS GRENADIER في أسواق الصين

قرض السيارة من بنك مصر

سيارات اقتصادية وعملية.. تعرف على أرخص 5 سيارات جديدة في مصر 2024

افتتاح أول صالة عرض جديدة للسيارات – هيونداي في نجران

اختتام معرض السيارات الكهربائية في الرياض

آخر الأخبار
بسبب المترو.. غلق كلى لشارع الروضه بالقاهرة "إيه إم آي إس" (AMIS) ترسي عقد بناء مشروعها "ذا وودلاند ريزيدنسز" على دار الأعيان للمقاولات الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات يعرض مجسم "متحف المستقبل" كأكبر مرية من الذهب في العالم   وزير الكهرباء والطاقة المتجددة يزور معرض إنجازات الصناعة الوطنية الروسية وزيرة التنمية : عودة العمل بأحكام قانون البناء ١١٩ لسنة ٢٠٠٨ ولائحته التنفيذية البنك المركزي التركي يتوقع انخفاض التضخم مصرف الإمارات المركزي يرفع توقعاته لنمو الناتج المحلي الإجمالي في 2024 إلى 4% بنك UBS: انخفاض إنتاج الصلب العالمي بنسبة 7% سنويًا الإسكان تطرح شقق سكنية بأنظمة سداد ميسرة للحجز الفوري الأحد وزير قطاع الأعمال يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل الب... وزير الاستثمار يلتقي وفد بنك أبوظبي الأول لاستفادة من خدمات البنك في الترويج لفرص ومقومات الاستثمار ... وزيرة البيئة تشارك في أسبوع المناخ على هامش الدورة الـ ٧٩ للجمعية العامة للأمم المتحدة وزارة الصناعة: غداً لقاء نائب الوزير مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة قنا وزير التموين يوجه ببدء طرح الخضر والفاكهة بالمجمعات الاستهلاكية بالشراكة مع القطاع الخاص الصحة تستقبل وفدا من منظمة الصحة العالمية لتجديد الإشهاد بخلو مصر من الحصبة والحصبة الألمانية وزيرة التخطيط تُشارك في اجتماع مجلس إدارة المبادرة الأممية «Generation Unlimited» بالإنفوجراف الحصاد الاسبوعي لوزارة التنمية المحلية × أسبوع" وزير الإسكان يلتقي السفير الياباني ونائب هيئة التجارة الخارجية اليابانية وزيرة التضامن تلتقي وزيرة التنمية الاجتماعية والأسرة بدولة قطر جولة "اكتشاف القدية" لألعاب الواقع (IRL) تُذهل زوّار معرض طوكيو للألعاب وتقدّم تجاربًا مبتكرة