الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

وزير التموين يوجه ببدء طرح الخضر والفاكهة بالمجمعات الاستهلاكية بالشراكة مع القطاع الخاص

[editpost_code]

في إطار توجيهات معالي الأستاذ الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، بطرح وتوفير كافة أنواع السلع الغذائية والإستهلاكية للمستهلكين بأسعار مخفضة، تم توقيع مبادرة مع الغرفة التجارية في القاهرة ممثلة في شعبة الخضر والفاكهة، ووزارة التموين والتجارة الداخلية ممثلة في الشركة القابضة للصناعات الغذائية لطرح الخضروات والفاكهة في أكثر من 150 منفذّا تابع للشركة القابضة للصناعات الغذائية، والمبادرة تهدف لطرح الخضروات والفاكهة من المزارع إلي المواطن مباشرة دون وجود حلقات تداول بأسعار منخفضة.

وتم تخصيص 16 منفذ ضمن المبادرة حتي الآن فى فروع المجمعات الاستهلاكية التابعة لشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية في محافظة القاهرة على أن يتم زيادة الاعداد تدريجيا.

وسيتم بيع الخضروات والفاكهة للمواطن بتخفيضات لن تقل عن 25 – 30% عن مثيلاتها في السوق المحلية، كما أنها ستعمل على مدار اليوم مع سرعة امداد كل منفذ بالمنتجات قبل انتهاء الكميات المتواجدة لديه.

وامتداد للتعاون بين الشركة القابضة للصناعات الغذائية وشعبة الخضر والفاكهة  تحت رعاية وزارة التموين والتجارة الداخلية جاري دراسة إقامة أسواق اليوم الواحد للخضروات والفاكهة على مدار العام، في مناطق 6 أكتوبر، الشيخ زايد، الخيالة، التجمع الأول، التجمع الثالث، التجمع الخامس، وذلك بالتنسيق مع وزارة التنمية المحلية والسادة المحافظين.

أخبار ذات صلة

وزير قطاع الأعمال يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري

وزارة الصناعة: غداً لقاء نائب الوزير مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة قنا

اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الجمعة

أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة

شروط المعاش المبكر 2024

شرح مفصل لقانون المعاشات الاستثنائية: من يستحق المعاش وكيفية تقديمه

«آي صاغة»: الذهب يكسر أعلى مستوياته التاريخية والأوقية عند 2680 دولارًا

نسيت رقم سري بطاقة التموين؟ إليك طريقة كيفية استخراج الرقم السرى لبطاقة التموين

أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الخميس

آخر الأخبار
وزير الكهرباء والطاقة المتجددة يزور معرض إنجازات الصناعة الوطنية الروسية وزيرة التنمية : عودة العمل بأحكام قانون البناء ١١٩ لسنة ٢٠٠٨ ولائحته التنفيذية البنك المركزي التركي يتوقع انخفاض التضخم مصرف الإمارات المركزي يرفع توقعاته لنمو الناتج المحلي الإجمالي في 2024 إلى 4% بنك UBS: انخفاض إنتاج الصلب العالمي بنسبة 7% سنويًا الإسكان تطرح شقق سكنية بأنظمة سداد ميسرة للحجز الفوري الأحد وزير قطاع الأعمال يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل الب... وزير الاستثمار يلتقي وفد بنك أبوظبي الأول لاستفادة من خدمات البنك في الترويج لفرص ومقومات الاستثمار ... وزيرة البيئة تشارك في أسبوع المناخ على هامش الدورة الـ ٧٩ للجمعية العامة للأمم المتحدة وزارة الصناعة: غداً لقاء نائب الوزير مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة قنا وزير التموين يوجه ببدء طرح الخضر والفاكهة بالمجمعات الاستهلاكية بالشراكة مع القطاع الخاص الصحة تستقبل وفدا من منظمة الصحة العالمية لتجديد الإشهاد بخلو مصر من الحصبة والحصبة الألمانية وزيرة التخطيط تُشارك في اجتماع مجلس إدارة المبادرة الأممية «Generation Unlimited» بالإنفوجراف الحصاد الاسبوعي لوزارة التنمية المحلية × أسبوع" وزير الإسكان يلتقي السفير الياباني ونائب هيئة التجارة الخارجية اليابانية وزيرة التضامن تلتقي وزيرة التنمية الاجتماعية والأسرة بدولة قطر جولة "اكتشاف القدية" لألعاب الواقع (IRL) تُذهل زوّار معرض طوكيو للألعاب وتقدّم تجاربًا مبتكرة الإسكان: إلغاء الاشتراطات التخطيطية والبنائية في مارس 2021 والعودة للعمل بأحكام قانون البناء »قوافل زراعية تنموية وبيطرية مجانية.. وندوات إرشادية لتوعية المزارع والمربي منتجع إنتركونتيننتال المالديف ماموناجاو يكشف عن برنامجه الاحتفالي