الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مرسيدس تودع سيارتها الرياضية الشهيرة قريبا

[editpost_code]

 

 

أفادت تقارير بأن مرسيدس بنز قد تتجه نحو إيقاف إنتاج طرازات SUV الكوبيه الخاصة بها، مثل GLC كوبيه وGLE كوبيه، كجزء من جهودها لتبسيط تشكيلة منتجاتها.

 

 

 

طرازات أخرى من مرسيدس تم إيقافها

هذا الاتجاه ليس جديدًا على مرسيدس، فقد أوقفت سابقًا طرازات مثل C-Class Coupe وE-Class Coupe، واستبدلتها بطراز CLE Coupe الجديد.

 

كما توقفت عن إنتاج A-Class سيدان لإفساح المجال لطراز CLA Coupe.

 

بالنسبة لمحبي هذه السيارات، لا يزال بإمكانهم شراء الطرازات الحالية مثل GLC Coupe بسعر يبدأ من 60,450 دولارًا، وGLE450 Coupe بسعر يبدأ من 77,550 دولارًا لعام 2025.

 

ومن المقرر إطلاق نسخة جديدة من GLC في عام 2026، لكن لم يتضح بعد ما إذا كانت مرسيدس بنز ستستمر في تقديم نسخة الكوبيه من هذا الطراز أو حتى الاحتفاظ باسم GLC في المستقبل.

 

كانت الشركة قد حدثت بالفعل سيارة GLC لعام 2024 مع بعض التحسينات في أنظمة نقل الحركة، بالإضافة إلى تقديم نسخة هجينة قابلة للشحن بمدى يصل إلى 81 ميلاً وفقًا لدورة WLTP الأوروبية. نفس التحديثات شملت أيضًا طراز GLE.

 

إذا كنت من محبي سيارات الدفع الرباعي ذات التصميم الكوبيه، لا يزال بإمكانك الحصول على هذه الطرازات حتى الآن.

 

إذ تتوفر GLC كوبيه 2025 بسعر يبدأ من 60,450 دولارًا، بينما تبدأ GLE450 كوبيه بسعر 77,550 دولارًا.

أخبار ذات صلة

فيات تستدعي 15 ألف سيارة من طراز شهير

السبت.. انطلاق الجولة الاولي من بطولة السعودية تويوتا كارتنج

تويوتا GR كورولا 2025 تظهر لأول مرة

بي إم دبليو X3

أسعار ومواصفات بي إم دبليو X3 الجديدة في مصر 2024

“المنصور للسيارات” توقع شراكة مع ” إطارات ماتادور” العالمية لتوزيع منتجاتها لأول مرة في مصر من خلال منافذ المنصور والموزعون المعتمدون

شركة “شيفت” لتأجير السيارات توسع شبكتها وتعزز حضورها في السوق الإماراتي

EXLANTIX ET تستعرض تقنية القيادة الذكية المبتكرة وأنظمة السلامة الشاملة

السيارة INEOS Grenadier

إطلاق سيارة INEOS GRENADIER في أسواق الصين

آخر الأخبار
«مستقبل وطن» يختتم الملتقى التوظيفي الرابع بإمبابة Hometown Developments collaborates with Chapman Taylor for strategic project masterplans «هوم تاون للتطوير» توقع اتفاقية تعاون استراتيجي مع «تشابمان تايلور العالمية» لوضع مخطط مشروعاتها الج... «الحصاد الأسبوعي».. نشاط مكثف لوزارة الأوقاف دعويًّا واجتماعيًّا الأسهم الأمريكية تنهي تعاملات الجمعة متراجعة.. و"داو جونز" الرابح الوحيد جيش الاحتلال يعلن مقتل حسن نصر الله وزير الإسكان يتابع استعدادات فصل الشتاء بمدن 15 مايو والعاشر والصالحية والنوبارية الجديدة والشروق وزير الاستثمار يشارك في حفل تدشين توسعات شركة كرافت أند هاينز العالمية في مصر وزير الخارجية والهجرة يلتقي مع وزيرة خارجية جمهورية الكونغو الديموقراطية التضامن الاجتماعي ومنظمة العمل الدولية تبحثان تعزيز أوجه التعاون وزارة الإسكان تشرح للمواطنين مزايا التصالح على المبانى المخالفة.. والمستندات المطلوبة خلاف على الميراث يتسبب فى وقوع قتيل بالمرج أسعار الذهب عالميا تنخفض في نهاية أسبوع بنسبة 0.7% مرسيدس تودع سيارتها الرياضية الشهيرة قريبا فيات تستدعي 15 ألف سيارة من طراز شهير حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات وائل جسار يحيى ثانى ليالى مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا حفل غنائي لتامر عاشور ضمن حفلات مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ 32 برشلونة يواجه أوساسونا الليلة في الدورى الإسبانى موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل اليوم