الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

التضامن تشارك بـ15 أسرة منتجة في فعاليات النسخة الخامسة من معرض “سوق الدار” بالسعودية

[editpost_code]

 

تواصل وزارة التضامن الاجتماعي مشاركتها في فعاليات النسخة الخامسة من معرض “سوق الدار” لدعم وتمكين الأسر المنتجة والحرفيين، الذي ينطمه بنك التنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية ويستمر حتى 29 سبتمبر الجاري.

وتلقت وزارة التضامن الاجتماعي دعوة للمشاركة في فعاليات المعرض، حيث تم تخصيص عدد 15 جناحا في الفعالية للأسر المنتجة والحرفية في جمهورية مصر العربية، وتمت المشاركة بـ 15 أسرة منتجة مصرية بمنتجات مختلفة ذات الطابع التراثي بأيدي مصرية، والمنتجات عبارة ملابس تراثية بأشكال مختلفة مطرزة وخوص وشيلان كتان مطرزة وجلود شنط وأخميم وكوفرتات ومفروشات بأنواعها قطن مصري 100% فوط وملايات وكوشن مطرزة وكروشية بالحبال ملون وعبايات عقد وربط وصدف وشغل مكرمية ومفارش مطرزة.

ويشهد المعرض الذي يقام تحت شعار ” العمارية عامرة” بمنطقة العمارية في الرياض، مشاركة أكثر من 250 أسرة منتجة من مختلف مناطق المملكة العربية السعودية.

وتأتي مشاركة وزارة التضامن الاجتماعي في المعرض  في إطار دعم المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، وحرص الوزارة المستمر على دعم الأسر المنتجة أصحاب الحرف التراثية، وفي إطار خطة الوزارة للترويج للمنتجات الحرفية والتراثية المصرية، وفتح أسواق خارجية متميزة للمنتج المصري، حيث يعد ذلك فرصة مهمة لدراسة الفرص التصديرية المتاحة للمنتجات والتعرف عن قرب على احتياجات الأسواق الخارجية.

ويتضمن معرض ” سوق الدار” العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية التي تقام على هامشه، بالإضافة إلى تنظيم العديد من ورش العمل المتنوعة للحرف اليدوية التقليدية، فضلا عن وجود مناطق لدعم الأسر المنتجة والحرفيين.

أخبار ذات صلة

وزيرة التنمية المحلية تستعرض تقريراً عن جهود مشروعك منذ انطلاقه وحتى شهر سبتمبر2024

الرئيس السيسي للمصريين: «إحنا بخير والأمور بفضل الله مستقرة»

وزير الصناعة والنقل يبحث مع محافظ ومستثمري قنا تحديات المناطق الصناعية بالمحافظة وسبل حلها

بث مباشر الرئيس السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة أكاديمية الشرطة

أسعار الأسماك والجمبري في سوق العبور اليوم الأحد

أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد

جيش الاحتلال يعلن بدء حصار عسكري على جميع الأراضي اللبنانية

لبنان يعلن الحداد الرسمى 3 أيام وتنكيس الأعلام على استشهاد نصرالله

آخر الأخبار
طلبات مصر تكرم مندوبي التوصيل المتميزين تقديرًا لجهودهم المستمرة في تحسين تجربة العملاء جارتنر تتوقع شحن 43 مليون جهاز كمبيوتر معزز بالذكاء الاصطناعي في عام 2024 شركة " Integrated Technics " تعقد مؤتمرها السنوي بمشاركة شركاء أعمالها وتطرح حلول تقنية مبتكرة شركة هيونداي موتور ومجموعة سكودا تتعاونان في تطوير تقنية الهيدروجين وحلول كفاءة الطاقة للتنقل ڤودافون بيزنس وإيفا فارما تبرمان شراكة لتوفير حلول ذكية للرعاية الصحية المالية: تحسين الخدمات الضريبية وتبسيط وتوحيد المعاملات بالمناطق والمأموريات برنامج كفالة: منظومة بنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة تؤكد استمراريتها في تمكين قطاع المنشآت بدء طرح كراسات شروط الوحدات السكنية المتنوعة للحجز الفوري بأجهزة 8 مدن جديدة وزيرة التنمية المحلية تستعرض تقريراً عن جهود مشروعك منذ انطلاقه وحتى شهر سبتمبر2024 الإسكان: إتاحة 45 محلا ووحدة تجارية للبيع ضمن المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بالدقهلية غرفة الشارقة تؤكد أهمية دعم تسريع التمكين الاقتصادي للمرأة لتحقيق التنمية المستدامة بنك القاهرة أول بنك مصري يحصد الجائزة الذهبية عن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من Global SME Fin... «بَيوت» تحتفل بالذكرى السنوية الأولى في مصر تحت شعار "عام من النمو الكبير والتقدم" الرقابة المالية تنتهي من برنامج لتطوير قدرات كوادر هيئة الأوراق المالية الأردنية بشأن الرقابة على أ... مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر توقع عقدًا مع البنك الزراعي المصري بقيمة 100 مليون جنيه البنك العربي أفضل بنك للخدمات المصرفية الرقمية المقدمة للأفراد والشركات في مصر للعام 2024 المحفظة الإلكترونية من بنك فيصل الإسلامي المصري.. تعرف على الاستخدامات وحدود التعامل عليها بنك مصر يقدم قروضاً لأصحاب المهن الحرة حتى 7 ملايين جنيه.. تعرف على المستندات المطلوبة التضامن تشارك بـ15 أسرة منتجة في فعاليات النسخة الخامسة من معرض "سوق الدار" بالسعودية احجز تذكرة مباراة الاهلي وبرشلونة في بطولة كأس العالم للأندية