الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“إي آند مصر” راعيًا وشريكًا تكنولوجيًا لمؤسسة “حلم”من أجل بناء مجتمع أكثر شمولية

[editpost_code]

 

داليا الجزيري: “نؤمن بأن كل فرد لديه إمكانات هائلة، وأن دورنا هو توفير البيئة الداعمة التي تمكنه من الوصول لإمكانياته الكاملة.”

في خطوة رائدة نحو مجتمع أكثر شمولية، أبرمت شركة “إي آند مصر”، الرائدة في مجال التكنولوجيا، شراكة استراتيجية مع مؤسسة حلم لدعم وتمكين ذوي القدرات الخاصة. حيث ستقوم إي آند مصر، بصفتها الشريك التكنولوجي الرسمي لـ حلم، برعاية برنامج SEED لتطوير مهارات ذوي الاحتياجات وتسهيل اندماجهم في سوق العمل.

تؤكد هذه الشراكة على إيمان “إي آند مصر “الراسخ بقيم التنوع والشمول، حيث تسعى لخلق بيئة عمل عادلة ومتساوية لجميع الأفراد، مؤمنة بأن التنوع هو محرك الإبداع والابتكار، ويساهم في تحقيق النجاح المستدام.

وفي هذا الصدد، قالت داليا الجزيري، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والإدارية في “إي آند مصر”: “نحن فخورون بشراكتنا مع مؤسسة حلم، فهي تعكس التزامنا الراسخ ببناء بيئة عمل متنوعة وشاملة. نرى في هذه الشراكة فرصة لتبادل الخبرات والمعرفة، وتعزيز قدرات كلا الطرفين لتحقيق أهدافنا المشتركة. كما نؤمن بأن كل فرد لديه إمكانات هائلة، وأن دورنا هو توفير البيئة الداعمة التي تمكنه من تحقيق أقصى استفادة منها.

تعتبر الشراكة مع مؤسسة حلم خطوة أساسية نحو بناء مجتمع أكثر شمولية. من خلال هذه المبادرة، تسعى “إي آند مصر” إلى تمكين الأشخاص ذوي القدرات الخاصة وتقديم نموذج يحتذى به، وذلك من خلال تزويدهم بأحدث الأدوات التكنولوجية اللازمة لتطوير مهاراتهم، مع ضمان حصولهم على فرص عمل مناسبة في شركة “إي آند مصر” عقب اجتيازهم بنجاح لبرنامج المنحة.

في إطار الاهتمام ببناء مجتمع أكثر شمولية وتوفير بيئة عمل مناسبة للجميع، أضافت الجزيري: “تلتزم شركة “إي آند مصر” ببناء بيئة عمل شاملة تحترم وتقدر جميع الأفراد. نسعى جاهدين لخلق بيئة عمل إيجابية ومحفزة، حيث يشعر الجميع بأنهم جزء لا يتجزأ من فريقنا. ونؤمن بأن التنوع هو قوتنا، ويساهم في إثراء أفكارنا وابتكاراتنا.”

وأوضحت الجزيري أن البرامج التدريبية الجارية تعمل على تزويد القادة بالأدوات والمهارات اللازمة لإدارة التنوع والشمول بفعالية، مما يؤدي إلى خلق فرق عمل متماسكة تساهم في بناء مجتمع أكثر ازدهاراً.
و تلتزم “إي آند مصر” ببناء بيئة عمل متنوعة وشاملة، حيث يتمتع الجميع بفرص متساوية. وقد حصدت هذه الجهود المتميزة تقديراً واسعاً، كان اخرها حصول الشركة على جائزة جلوبال بيزنس أوتلوك في التنوع والشمول.

 

أخبار ذات صلة

وزير الاستثمار يلتقي عدد من الشركات الفرنسية لاستعراض فرص ومقومات الاستثمار بالسوق المصري

الهيئة العامة للاستثمار تستضيف ورشة عمل لبحث التعديلات المقترحة على “اتفاقية منطقة الاستثمار “

«آي صاغة»: الذهب يتراجع وسط عمليات بيع مكثفة من المستثمرين

وزير المالية : زيادة مساهمة ودور القطاع الخاص يتصدر أولويات الإصلاح المالى والاقتصادي

وزير الاستثمار يشارك في فعاليات منتدى الأعمال المصري الفرنسي بالعاصمة باريس

جهاز تنمية المشروعات يدعم رواد الأعمال و اصحاب المشروعات بالمنوفية

تي تي داتا تعلن تعيين رامي بيدس مديراً عاماً لأعمالها في السعودية

وزير قطاع الأعمال العام يجتمع برؤساء شركات “القابضة للتشييد” لمتابعة مؤشرات الأداء وموقف المشروعات

آخر الأخبار
مولتي ويز تطلق تطبيق " داريا إنترتينر" على هاتف "داريا بوند" الذكي خبراء يوصون  باعتماد الحلول التكنولوجية والذكاء الاصطناعي لدعم نمو القطاع المالي أمنيات" تطلق مشروع "ذا ألبا" في نادي موناكو لليخوت رئيس الرقابة المالية يلقي الكلمة الافتتاحية بفعاليات مؤتمر بورتفوليو ايجيبت وزير الاستثمار يلتقي عدد من الشركات الفرنسية لاستعراض فرص ومقومات الاستثمار بالسوق المصري جمارك مطار الغردقة الدولى تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وأجهزة التابلت وزيرة التخطيط تشهد أعمال اللجنة الوطنية للتحكيم بالمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية الهيئة العامة للاستثمار تستضيف ورشة عمل لبحث التعديلات المقترحة على "اتفاقية منطقة الاستثمار " جريزمان يعلن رسمياً اعتزاله اللعب الدولى مع منتخب فرنسا «آي صاغة»: الذهب يتراجع وسط عمليات بيع مكثفة من المستثمرين هيئة الاستثمار تبحث التعديلات المقترحة على اتفاقية منطقة الاستثمار للسوق المشتركة لدول "الكوميسا" الرعاية الصحية تطلق حملات توعوية بالإجراءات الوقائية لتقليل التعرض للنزلات المعوية وزير المالية : زيادة مساهمة ودور القطاع الخاص يتصدر أولويات الإصلاح المالى والاقتصادي مصر تتولى رئاسة مجلس السلم والأمن الأفريقي خلال شهر أكتوبر 2024 وزير الاستثمار يشارك في فعاليات منتدى الأعمال المصري الفرنسي بالعاصمة باريس "إي آند مصر" راعيًا وشريكًا تكنولوجيًا لمؤسسة "حلم"من أجل بناء مجتمع أكثر شمولية aiBANK يغير اسمه وعلامته التجارية إلى بنك نكست: بنك ملتزم بالتمكين المالي استثمر أموالك بذكاء: كيفية شراء شهادة البنك الأهلي 2024 مواعيد صرف مرتبات أكتوبر 2024.. كل ما تحتاج معرفته جهاز تنمية المشروعات يدعم رواد الأعمال و اصحاب المشروعات بالمنوفية