الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الفردان للصرافة تصبح أول شركة صرافة تتعاون مع دبي للتأمين لتسهيل سداد مطالبات المشتركين

[editpost_code]

 وقعت شركة الفردان للصرافة مذكرة تفاهم مع دبي للتأمين، بوصفها عضو ومدير المجمع التأميني للتأمين ضد التعطل عن العمل، تتيح للعملاء المسجلين في نظام التأمين ضد التعطل عن العمل لتحصيل مطالبات التأمين الخاصة بهم بسهولة عبر أكثر من 87 فرعاً للفردان للصرافة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. ومن خلال هذه الشراكة، تصبح الفردان للصرافة أول شركة صرافة في الإمارات العربية المتحدة تقدّم خيار سداد مطالبات نظام التأمين ضد التعطل عن العمل للعملاء.

وقام بتوقيع مذكرة التفاهم حسن فردان الفردان، الرئيس التنفيذي لشركة الفردان للصرافة، وعبد اللطيف أبو قورة، الرئيس التنفيذي لشركة دبي للتأمين ورئيس مجلس إدارة المجمع التأميني. وتهدف هذه الشراكة الاستراتيجية إلى توفير الدعم للأشخاص في أوقات الحاجة من خلال إمكانية الوصول بسهولة إلى سداد مطالبات التأمين، الأمر الذي يعكس الالتزام المشترك للطرفين بضمان الراحة والرعاية لعملائهما.

وكجزء من هذا التعاون، يمكن للمواطنين الإماراتيين والمقيمين في الإمارات العربية المتحدة المسجلين في نظام التأمين ضد التعطل عن العمل والذين يحملون تأشيرة إماراتية سارية أو بطاقة هوية إماراتية سارية تلقي مدفوعات التأمين ضد التعطل عن العمل من أي فرع من فروع شركة الفردان للصرافة على مستوى الدولة. وباستخدام أنظمة التحقق الفوري، يمكن للعملاء تحصيل أموالهم في نفس اليوم، مما يضمن عملية صرف مبسطة.

يهدف برنامج التأمين ضد التعطل عن العمل لتوفير الدعم المالي للموظفين المسجلين لمدة 12 شهراً على الأقل بدون انقطاع، والذين فقدوا وظائفهم بشكل غير متوقع.

وفي هذا الخصوص، أكد حسن الفردان، الرئيس التنفيذي لشركة الفردان للصرافة، على أهمية هذه الشراكة، بقوله: “يسلط هذا التعاون الذي أطلقناه مع شركة دبي للتأمين ممثلة المجمع التأميني الضوء على التزامنا بدمج أفراد المجتمع في النظام المالي وتوفير الدعم اللازم لهم. تضمن لنا مذكرة التفاهم هذه توسيع نطاق عملنا لنكون جزءاً أساسياً من برنامج التأمين ضد التعطل عن العمل الذي تقدمه شركة دبي للتأمين. وبفضل شبكتنا الواسعة من الفروع، نضمن سهولة وصول العملاء لتلقي مدفوعات التأمين الخاصة بهم بكل راحة وانسيبابية “.

من جانبه، أكد عبد اللطيف أبو قورة، الرئيس التنفيذي لشركة دبي للتأمين ورئيس مجلس إدارة المجمع التأميني، أهمية هذه الشراكة بقوله: “يسعدنا هذا التعاون مع شركة الفردان للصرافة بالنيابة عن المجمع التأميني، والذي سيوفر قنوات سداد موسعة لمطالبات التأمين ضد التعطل عن العمل من خلال شبكة فروع الفردان للصرافة، وبما يُلبي توقعات المشتركين في التأمين ضد التعطل عن العمل من حيثُ سهولة الحصول على التعويضات، ويعكس التزام المُجمّع التأميني بتوفير أعلى معايير الجودة للخدمات وبما يتواءَم مع توجهات حكومة الدولة”

وبالاعتماد على الشبكة الواسعة لفروع الفردان للصرافة، وخدمات التأمين الشاملة التي تقدمها شركة دبي للتأمين، فإن هذه الاتفاقية تضمن الفائدة للجانبين مع تعزيز المرونة المالية للعملاء.

أخبار ذات صلة

مقارنة بين شهادات بنك QNB.. أيها يناسب احتياجاتك؟

البنك الزراعي المصري يوقع بروتوكول تعاون مع وزارة الزراعة وشركة MAFI لتمويل الزراعات التعاقدية

ستاندرد تشارترد تطلق بطاقات ائتمان “جورني” و”ريواردز” من فيزا كارد

خبراء يوصون  باعتماد الحلول التكنولوجية والذكاء الاصطناعي لدعم نمو القطاع المالي

aiBANK يغير اسمه وعلامته التجارية إلى بنك نكست: بنك ملتزم بالتمكين المالي

حساب توفير البنك الأهلي

استثمر أموالك بذكاء: كيفية شراء شهادة البنك الأهلي 2024

بنك الاستثمار العربي”aiBank” يغير اسمه وعلامته التجارية إلى” BANK NXT”

البنك المركزي المصري يوقع مذكرة تفاهم مع نظيره التونسي لتعزيز التعاون في المجال المصرفي

آخر الأخبار
أحدث أسعار شقق كمبوند الياسمين .. مقارنة بين الأحجام والتشطيبات مصرللطيران تشارك في ملتقي السياحة والمسؤلية المجتمعية بمؤسسة 57357 وزير الكهرباء: تحصيل 1.2 مليار جنيه مستحقات نتيجة للتعامل مع ملف سرقة التيار غدا.. انخفاض طفيف بالحرارة وفرص أمطار ببعض المناطق والعظمى بالقاهرة 30 درجة Afreximbank joins Patronage Partner AfCFTA Secretariat as Host Partner قمة مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية تعلن انطلاقها الرسمي وتوقع مذكرة تفاهم مع نقابة المهندسين وزير التموين يبحث مع شركة مايكروسوفت العالمية سبل التعاون في مجالات التحول الرقمي شيري أريزو 5..دليل الشراء الشامل والمواصفات الفنية رئيس الوزراء يتابع مع وزير البترول سداد مستحقات الشركاء الأجانبية حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 95 مليون و681 ألف خدمة مجانية خلال 60 يوما الاتحاد المصري للتأمين ينظم ورشة عمل لمناقشة تعويضات فقد الأرباح الناتج عن توقف الاعمال وزير التعليم العالي يرأس اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالعاصمة الإدارية وزير الإسكان يتابع موقف تشغيل مشروع "The Zen" للسياحة العلاجية والاستشفائية بأسوان وزير الشباب والرياضة يشهد احتفاليه مرور 10 سنوات على انشاء أندية السكان في مصر اختتام فعاليات قمة "أفريقيا التي لا تقهر" بإعلانات والتزامات أساسية لدفع عجلة النمو في أفريقيا وزير الاستثمار يلتقي شركات فرنسية لاستعراض فرص ومقومات الاستثمار بمصر مقارنة بين شهادات بنك QNB.. أيها يناسب احتياجاتك؟ تعرف على إجراءات كيفية التعاقد على توصيل الغاز خطوة بخطوة استهدفت 1300 مستحق.. مؤسسة الجود الخيرية بالتعاون مع مستشفى الناس تنظم قافلة طبية في الفيوم تي باي تكشف عن هوية جديدة متميزة للعلامة التجارية، تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة...