الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

ايديال ستاندرد تكشف عن إصدارٍ جديد من قطع الأثاث وأحواض الغسيل المميزة

كشفت ايديال ستاندرد، الشركة الرائدة عالمياً في توفير الحلول المبتكرة للحمّامات، عن إطلاق إصدارها الجديد من تشكيلة فينيس التي تتكامل مع منتجاتها من تشكيلات أحواض المغاسل والأثاث الأخرى لتصميم مساحة غسيل مثالية في الحمّامات، مما يعكس التزامها بتصميم حلول مخصصة ومتعددة الاستخدامات للحمّامات تلبي مختلف التفضيلات والاحتياجات العملية.

وتحظى مساحة الغسيل بأهمية كبيرة في أي حمّام فهي تلبي مختلف الأغراض الجمالية والعملية على حدٍ سواء. ويضمن مفهوم سينجيولر™ الخاص بالشركة تصميم جميع قطع الشركة من الأثاث وأحواض المغاسل وفق أعلى مستويات الأناقة والعملية. وحرصت الشركة على إبداع أحدث طرازات تشكيلاتها لتتكامل بسلاسة مع محفظتها الواسعة من أحواض المغاسل التي تتوفر بتصاميم وطرازات وأحجام وألوان متنوعة، بما فيها كل من تشكيلة كونكا وفينيس وآي.لايف ويوروفيت بلاس. وبذلك، تمنح عملاءها فرصة الحصول على حمّامٍ يتوافق مع تفضيلاتهم ومتطلباتهم الفردية.

وتوفر الشركة أحواض المغاسل وفق ثلاث أعماق قياسية، وهي 38 سم و44 سم و50 سم، لتوفر مجموعة متنوعة من حلول التخزين الواسعة تتناسب مع مختلف مساحات وتصاميم الحمّامات. وتتيح خيارات الألوان والتشطيبات والمزايا المتنوعة للمهندسين المعماريين والمصممين وأصحاب المنازل تحقيق التوازن المثالي بين الأناقة والعملية.

  • تشكيلة كونكا: تتميز تشكيلة كونكا بتصميمها الأنيق والبسيط مع أدراجٍ عصرية تفتح بسلاسة عند ضغطها بشكل خفيف مع إغلاقٍ كامل لتنسجم مع باقي الهيكل، مما يوفر واجهة مسطحة وأنيقة. وتتكامل قطع التشكيلة بسلاسة مع مختلف أحواض المغاسل بفضل تصميمها النموذجي وألوانها المتنوعة، بما فيها التشطيبات اللامعة والمكسية بطبقة من الخشب الطبيعي.
  • تشكيلة فينيس: تجمع تشكيلة فينيس بين الأناقة العصرية والتصاميم الراقية، إذ تتميز قطعها بمقابض مخفية رقيقة تتوفر بأربعة تشطيبات مطلية غير لامعة أو تصميمين مكسيين بعدة طبقات من خشب الميلامين، وتشمل أدراجاً تتميز بإغلاقٍ ناعم مع حلول تخزين متعددة الاستخدامات بتصاميم غير متناظرة.
  • تشكيلة آي.لايف: أبدعت الشركة تشكيلة آي.لايف لتوفر أعلى مستويات التنوع، فهي تأتي بوحدات غسيل مزودة بأعمدة تتوفر بأحجام وتشكيلات متنوعة. وتتوفر بسبعة تشطيبات متينة من الميلامين مع خيارين مميزين للمقابض، إلى جانب وحدات مفتوحة الجانب لتوفر إمكانات تخصيص أكبر.
  • تشكيلة يوروفيت بلاس: تمزج تشكيلة يوروفيت بلاس بين البساطة والأناقة بألوانٍ عصرية وخيارات متعددة الاستخدامات، مثل الطرازات المعلقة على الحائط والطرازات التي تبدو كما لو أنها تطفو في الهواء مستندةً على أرجل. وتتوفر التشكيلة بتشطيبات لامعة أو مكسية بخشب الميلامين، وتأتي جميعها بأدراج ذات إغلاق ناعم وتجهيزات داخلية سوداء أنيقة.

وانسجاماً مع منهجيتها البيئية في تطوير المنتجات الجديدة المستدامة، تؤكد ايديال ستاندرد على الممارسات الصديقة للبيئة في تصميم الأثاث باستخدام أخشاب حاصلة على شهادة سلسلة الوصاية من الغابات المُدارة بشكلٍ مستدام. كما تأتي بعض منتجات الشركة مطلية بطلاءٍ حيوي، وهو طلاء مائي مصنوع من مواد خام متجددة وغير سامة، يتم إنتاجه بطريقة تحد بشكلٍ كبير من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال فريدريك ترزسينسكي، نائب الرئيس للقسم التجاري ولقسم التسويق في الشرق الأوسط والخليج وأفريقيا لدى ايديال ستاندرد: “حرصنا على توفير قائمة واسعة من خيارات الأثاث وأحواض المغاسل مع الحفاظ على البساطة في عملية الانتقاء، من خلال اعتماد مفهوم سينجيولر™ الفريد الخاص بنا. وتتمثل مهمتنا في تزويد العملاء بإمكانيات تخصيص استثنائية تتوافق بسلاسة فيما بينها لتوفر تصاميم مميزة ومتناسقة، مع الحفاظ على التزامنا الراسخ بإبداع قطعٍ تجمع بين أرفع مستويات الأداء والاستدامة”.

ونجحت ايديال ستاندرد بتسهيل عملية تصميم الحمّام بإبداعها لأداة سينجيولر للتنظيم، لمساعدة المستخدمين وتوجيههم خلال عملية اختيار منتجاتهم من محفظتها التي تضم ما يزيد عن 12 ألف منتج، حيث تقوم على عملية الاقتراح الذكي لمنتجات تكميلية وانتقاء الخيارات المناسبة لضمان التكامل السلس من حيث التصميم والأبعاد والتوافق.

 

أخبار ذات صلة

شركة “أس إم إيه للسلامة على الطرق” تُطلق حلولها المبتكرة لحماية الأرواح على الطرق

اختيار رئيس اتحاد الغرف السعودية نائبًا أول لرئيس اتحاد الغرف العربية

رئيس الوزراء يتابع موقف توافر السلع في الأسواق والأرصدة الاستراتيجية منها

مزاد الصقور وسباق الهجن يستقطبان آلاف الزوار ضمن معرض الأصايل في إكسبو الذيد

غرفة الشارقة تؤكد أهمية دعم تسريع التمكين الاقتصادي للمرأة لتحقيق التنمية المستدامة

تحف فنية ذهبية فريدة تتألق في معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات”

“طه الدولية للخدمات الصناعية” تحصد جائزة الجمعية الدولية للبوكسيت والألومينا والألمنيوم

الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات

الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات يعرض مجسم “متحف المستقبل” كأكبر مرية من الذهب في العالم  

آخر الأخبار
أحدث أسعار شقق كمبوند الياسمين .. مقارنة بين الأحجام والتشطيبات مصرللطيران تشارك في ملتقي السياحة والمسؤلية المجتمعية بمؤسسة 57357 وزير الكهرباء: تحصيل 1.2 مليار جنيه مستحقات نتيجة للتعامل مع ملف سرقة التيار غدا.. انخفاض طفيف بالحرارة وفرص أمطار ببعض المناطق والعظمى بالقاهرة 30 درجة Afreximbank joins Patronage Partner AfCFTA Secretariat as Host Partner قمة مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية تعلن انطلاقها الرسمي وتوقع مذكرة تفاهم مع نقابة المهندسين وزير التموين يبحث مع شركة مايكروسوفت العالمية سبل التعاون في مجالات التحول الرقمي شيري أريزو 5..دليل الشراء الشامل والمواصفات الفنية رئيس الوزراء يتابع مع وزير البترول سداد مستحقات الشركاء الأجانبية حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 95 مليون و681 ألف خدمة مجانية خلال 60 يوما الاتحاد المصري للتأمين ينظم ورشة عمل لمناقشة تعويضات فقد الأرباح الناتج عن توقف الاعمال وزير التعليم العالي يرأس اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالعاصمة الإدارية وزير الإسكان يتابع موقف تشغيل مشروع "The Zen" للسياحة العلاجية والاستشفائية بأسوان وزير الشباب والرياضة يشهد احتفاليه مرور 10 سنوات على انشاء أندية السكان في مصر اختتام فعاليات قمة "أفريقيا التي لا تقهر" بإعلانات والتزامات أساسية لدفع عجلة النمو في أفريقيا وزير الاستثمار يلتقي شركات فرنسية لاستعراض فرص ومقومات الاستثمار بمصر مقارنة بين شهادات بنك QNB.. أيها يناسب احتياجاتك؟ تعرف على إجراءات كيفية التعاقد على توصيل الغاز خطوة بخطوة استهدفت 1300 مستحق.. مؤسسة الجود الخيرية بالتعاون مع مستشفى الناس تنظم قافلة طبية في الفيوم تي باي تكشف عن هوية جديدة متميزة للعلامة التجارية، تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة...