الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أمن قنا يكشف غموض جثة عجوز نجع حمادى

 

تمكنت أجهزة الأمن بـ قنا، من كشف غموض جثة ربة منزل سبعينية عثر عليها، مذبوحة ومفصولة الرأس عن الجسد داخل منزلها بقرية حمرة دوم التابعة لمركز نجع حمادى، حيث تبين ان نجلها وراء ارتكاب الجريمة.

 

وتبين أن خلافا نشب بين المجنى عليها و نجلها بسبب رفضها منحه أموالا وأرض لشراء مخدر الشابو، ما دفعه إلى التخلص منها بضربات قاتلة من فأس، أنهت حياتها في الحال.

 

كما تبين من التحريات، أن المتهم طلب من والدته تسجيل قطعة أرض باسمه، للإنفاق منها على شراء مخدر الشابو، إلا أنها رفضت، ما دفعه لضربه والتخلص منها، حتى يتمكن مكن شراء المخدرات.

 

وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط الابن المتهم، وإيداعه قسم الشرطة، والتي أحالته للنيابة العامة للتحقيق في الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

كانت أجهزة الأمن بـ قنا ، عثرت على جثة سيدة سبعينية داخل منزلها بقرية حمره دوم، مفصولة الرأس عن الجسد، وتبين أنها لـ ب.م ع 70 عاماً، وجرى إيداعها مشرحة مستشفى نجع حمادى العام.

أخبار ذات صلة

رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات صندوق التنمية الحضرية

وزيرة البيئة: الملف البيئى اصبح ولأول مرة ضمن محور الأمن القومى ببرنامج الحكومة الجديد

حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر

شاب ينهى حياته شنقا داخل منزله بنجع حمادى

ريتز تكشف الستار عن أكبر صالة عرض للسيارات الفارهة في مصر

الداخلية تُعلن مد فعاليات المرحلة الـ 26 من مبادرة “كلنا واحد” لمدة شهر

الرئيس السيسى يتحدث عن استغلال البعض للسيارات المخصصة لذوي الإعاقة.. تفاصيل

وزير الكهرباء: تحصيل 1.2 مليار جنيه مستحقات نتيجة للتعامل مع ملف سرقة التيار

آخر الأخبار
رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات صندوق التنمية الحضرية وزيرة البيئة: الملف البيئى اصبح ولأول مرة ضمن محور الأمن القومى ببرنامج الحكومة الجديد حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر بدء صرف معاشات أكتوبر 2024 محمد عادل أمام يدعم لبنان برشلونة يواجه يونج بويز السويسرى الليلة في دوري أبطال أوروبا باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفًا على أرسنال الإنجليزي اليوم مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة أسعار الأسماك والجمبري في سوق العبور اليوم الثلاثاء أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدينار الكويتي اليوم الثلاثاء أسعار الدولار في مصر اليوم الثلاثاء سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الثلاثاء اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الثلاثاء شاب ينهى حياته شنقا داخل منزله بنجع حمادى أمن قنا يكشف غموض جثة عجوز نجع حمادى انفنكس تغزو الأسواق بهاتف جديد هاتف جديد من أوبو يقهر iPhone 16 Pro أسباب غير متوقعة لـ سلس البول