الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مؤسسة محمد بن سلمان “مسك” توقع مذكرة تفاهم مع “هيونداي وكيا وموتور”

وقَّعت مؤسسة محمد بن سلمان “مسك” مذكرة تفاهم مع شركتي “هيونداي موتور” و”كيا”؛ بهدف استكشاف فرص التعاون فيما يتعلق ببرنامج “التدريب على رأس العمل” وبرنامج “مدرسة هيواندي لمستقبل التقنية” بالإضافة إلى الاستفادة من بيئة “مسك” المُبتكرة والحاضنة لفرص تمكين الشباب السعودي على الصعيدين المحلي والدولي. حيث تأتي هذه الاتفاقية في إطار جهود مؤسسة مسك المستمرة لدعم الطاقات الشبابية، وتقديم برامج تُعزِّز مهارات الشباب وتُنمِّي قدراتهم الابتكارية؛ بما يُسهم في تحقيق النمو الاقتصادي المُستدام.

وقَّع على مذكرة التفاهم من جانب “مسك” نائب الرئيس التنفيذي للمؤسسة، المهندس عمر بن محمد نجار، ومن جانب شركتي “هيونداي موتور” و “كيا”، السيد جاي يونغ لي، نائب الرئيس ورئيس مجموعة الابتكار في المدن الذكية.  وبهذه المناسبة، صرَّح نائب الرئيس التنفيذي في مؤسسة مسك، المهندس عمر نجار: “في إطار مذكرة التفاهم، ستقوم هيونداي موتور وكيا بالتعاون مع مؤسسة مسك لتطوير برنامج مسك للتدريب على رأس العمل، والذي صُمِّم لخلق فرص التعلم المحلية والدولية للشباب السعودي. وستعمل هيونداي موتور وكيا على تحقيق الرؤية المشتركة في تمكين الجيل القادم والمساهمة في تعزيز اقتصاد المملكة القائم على المعرفة”. وبدوره صرّح السيد جاي يونغ لي قائلاً: ” “نحن متحمسون للشراكة مع مؤسسة مسك الرائدة في برامج الابتكار وريادة الأعمال واعداد قادة المستقبل في السعودية.”.

وستتعاون شركتا “هيونداي موتور” و “كيا” مع مؤسسة مسك لتمكين الشباب السعودي وتطوير مهاراتهم من خلال تقديم أحدث التقنيات والابتكارات التي تقدمهما الشركتان على المستويين المحلي والدولي. ويأتي هذا التعاون ضمن “برنامج التدريب على رأس العمل” التابع لـ”مسك”، والذي يهدف إلى توفير فرص تمكين للشباب السعودي بالشراكة مع المؤسسات المحلية والدولية. وفي إطار هذه الشراكة، ستستكشف شركتا هيونداي موتور وكيا مجالات التعاون المحتملة في تطبيقات المدن الذكية مع “مدينة مسك”، بما في ذلك دراسة وتطبيق تقنيات جديدة داخل المدينة، مع إمكانية الاستفادة من مرافق المدينة لتنفيذ عددٍ من المبادرات المستقبلية.

كما أعلنت شركتا هيونداي موتور وكيا عن مشاركتهما في النسخة الثامنة من “منتدى مسك العالمي 2024م”، الذي سيُقام في مدينة محمد بن سلمان غير الربحية لأول مرة خلال الفترة من 18 إلى 19 نوفمبر، حيث ستتفاعل الشركتان من خلال المنتدى مع القادة الشباب والشركات الناشئة، وتقديم رؤيتهما حول مستقبل التنقل والحلول المستدامة، مما يعزز التزامهما تجاه المنطقة.

 

أخبار ذات صلة

بارك بوينت تقدم حلولها المبتكرة بإدارة مواقف السيارات بالمعرض السعودي للمدن الذكية

أوتوميكانيكا دبي 2024 يستعرض قطع غيار السيارات الكلاسيكية ومصنعي معداتها من جميع أنحاء العالم

رينو أركانا: توازن مثالي بين الأناقة والابتكار في عالم السيارات الحديثة

قمة مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية تعلن انطلاقها الرسمي وتوقع مذكرة تفاهم مع نقابة المهندسين

شيري أريزو

شيري أريزو 5..دليل الشراء الشامل والمواصفات الفنية

المنصور للسيارات تُطلق شيفروليه كابتيفا موديل 2025 مع ضمان ممتد لخمس سنوات أو 150,000 كم أيهما أقرب

شرطة دبي تضم دورية شيري تيجو 8 الكهربائية الجديدة إلى دورياتها

لكزس تتصدر قائمة العلامات التجارية الأكثر موثوقية في تقارير Consumer Reports – CR   

آخر الأخبار
أولويات السلامة الجوية: المعايير العالمية، ثقافة السلامة، والابتكار التجاري الدولي وصندوق التنمية الحضرية يوقعان بروتوكول تعاون لتمويل شراء الوحدات السكنية إياتا: قطاع الطيران في المغرب مفتاح النمو الاقتصادي بخبرة تمتد لـ19 عامًا...حاتم عادل رئيسًا للقطاع التجاري بشركة «مايلستون للتطوير» التقرير الشهري لـ«آي صاغة»: 115 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال سبتمبر افتتاح مجفف الوقود البديل الجديد بمصنع سيمكس بأسيوط "المصرية اللبنانية" تبدأ ندوة "الحوافز المالية" بالوقوف دقيقة حداد علي ضحايا لبنان فيافي للاستثمار تستعد لإطلاق قمة دبي إيبيكس 500 بحضور 76 من رؤساء الشركات العالمية ڤودافون مصر ومجموعة السويدي اليكتريك توقعان شراكة استراتيجية لتعزيز وتوطين صناعة معدات الاتصالات الم... وزير الاستثمار يلتقي بمجموعة لوريال ضمن شركات فرنسية لاستعراض فرص ومقومات الاستثمار في السوق المصرية شراكة بين بنك الطعام المصري والبنك المصري لتنمية الصادرات لبناء مستقبل صحي لأطفال المدارس بارك بوينت تقدم حلولها المبتكرة بإدارة مواقف السيارات بالمعرض السعودي للمدن الذكية إلكترومين ريادة قطاع التنقل الكهربائي على الصعيدين العالمي والمحلّي صندوق الإمارات ريت يوقع اتفاقية بيع مبنى أوفيس بارك ڤاليو توقع اتفاقية تعاون مع تطبيق فلاش للمدفوعات غير النقدية لتوفير حلول الدفع للعملاء Valu Partners with Flash, a Fast-Growing Cashless Aggregator that Provides a Convenient QR Code Paym... ‏"Network International " توسع شراكتها مع مجموعة "Orabank" لتحويل الأسواق الناطقة باللغة الفرنسية إبسون توسع عملياتها الإقليمية انطلاقا من الإمارات العربية المتحدة مسابقة أبطال الأعمال في أفريقيا تعلن عن أفضل 10 متأهلين للتصفيات النهائية لدورتها لعام 2024 "فخر الوطن" يشيد بنجاح الحملة الإماراتية للتطعيم ضد شلل الأطفال في غزة