الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

هيونداي موتور تحقق إنجازًا كبيرًا بإنتاج 100 مليون مركبة عالميًا

• تم تحقيق هذا الإنجاز في 57 عامًا فقط، وخلال هذه الفترة واجهت الشركة تحديات جريئة وكانت في سعي دائم نحو الابتكار.
• تمثل هذه المناسبة “خطوة أخرى للأمام” نحو عصر الكهرباء المستقبلي.
• تضمن الحفل في مصنع أولسان تسليم السيارة رقم 100 مليون والأولى، وهي سيارة IONIQ 5، إلى أحد العملاء.

احتفلت شركة هيونداي موتور اليوم بإنجاز مهم، حيث سجلت 100 مليون وحدة من الإنتاج التراكمي العالمي. وقد تم تحقيق هذا الإنجاز في غضون 57 عامًا فقط منذ تأسيس الشركة، مما يجعلها واحدة من أسرع الشركات في صناعة السيارات العالمية. وتكريمًا لهذا الإنجاز، أقامت هيونداي موتور حفلًا في مصنعها في أولسان بكوريا.

وكعربون امتنان للدعم والثقة التي لا تتزعزع من جانب عملائها، سلمت الشركة سيارتها رقم 100 مليون وأول سيارة من طراز IONIQ 5 مباشرة إلى أحد العملاء. وخرجت السيارة من حزام النقل للفحص النهائي في مركز الشحن بمصنع أولسان خلال حفل تسليم خاص. وتضمن الحدث أيضًا عرضًا احتفاليًا لإحياء ذكرى “100 مليون و1″، والذي يرمز إلى التزام هيونداي موتور بالمضي قدمًا بإنجازاتها السابقة باعتبارها الأساس.

وقال جايهون تشانج، الرئيس التنفيذي لشركة هيونداي موتور: “إن الوصول إلى الإنتاج التراكمي العالمي البالغ 100 مليون مركبة هو إنجاز مهم أصبح ممكنًا بفضل عملائنا في جميع أنحاء العالم الذين اختاروا ودعموا هيونداي موتور منذ البداية”. وأضاف: “لقد مكنتنا مواجهة التحديات الجريئة والسعي المستمر إلى الابتكار من تحقيق نمو سريع، وسيمكننا من اتخاذ خطوة أخرى نحو 100 مليون وحدة أخرى باعتبارنا صانعًا لتغيير قواعد اللعبة في مجال التنقل”.

يتمتع مصنع أولسان، الذي بدأ عملياته في عام 1968، بأهمية تاريخية كبيرة باعتباره “مهد تطوير صناعة السيارات الكورية”. والجدير بالذكر أن المصنع أنتج أول طراز مستقل يتم إنتاجه بكميات كبيرة في كوريا، وهو طراز بوني، في عام 1975. وفي الوقت الحالي، يعد مصنع أولسان مركزًا رئيسيًا للكهرباء، وتقوم الشركة بإنشاء منشأة مخصصة للسيارات الكهربائية في الموقع.

قال دونج سوك لي، رئيس قسم الإنتاج المحلي ومدير السلامة في شركة هيونداي موتور: “ساهم كل موظف في هيونداي موتور في تجميع 100 مليون وحدة من خلال عملهم الجاد وتفانيهم. هذه المناسبة الميمونة ليست سوى الخطوة الأولى نحو عصر المستقبل من الكهرباء الذي ستقوده هيونداي موتور”.

ويأتي هذا الإنجاز التاريخي في أعقاب النمو المستمر لشركة هيونداي موتور، والذي عززه إطلاق العلامة التجارية الفاخرة جينيسيس، والعلامة التجارية عالية الأداء N، وتقديم السيارات الكهربائية مثل IONIQ 5 القائمة على منصة عالمية كهربائية مخصصة (E-GMP). كما توسعت بصمة الشركة العالمية مع منشآت الإنتاج في تركيا والهند والولايات المتحدة وجمهورية التشيك، مما ساهم في تحقيق إنجازات قياسية بما في ذلك تجاوز 50 مليون سيارة تم تصنيعها في عام 2013.

وفي العام الماضي، استفادت هيونداي موتور من هذا الزخم من خلال إنشاء مركز الابتكار العالمي لمجموعة هيونداي موتور في سنغافورة (HMGICS)، وهو مفهوم جديد لمركز التنقل الحضري الذكي. ومن المقرر أن يتم تقديم منصات التصنيع المبتكرة والتقنيات المتقدمة التي تم تطويرها هناك، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي، والروبوتات، والمصانع الذكية، إلى مصانع الإنتاج المستقبلية، مثل مجموعة هيونداي موتور ميتابلانت أمريكا (HMGMA)، مما يزيد من كفاءة الإنتاج. وتواصل الشركة الابتكار والتوسع، بناءً على نجاحها والتزامها بالتميز.

أخبار ذات صلة

شيري الإمارات

“شيري الإمارات” تفتتح صالة عرض جديدة في شارع الشيخ زايد بدبي

مدبولي يلتقي مسئولي شركة “ستيلانتيس للسيارات” لاستعراض مقترحاتهم

بارك بوينت تقدم حلولها المبتكرة بإدارة مواقف السيارات بالمعرض السعودي للمدن الذكية

أوتوميكانيكا دبي 2024 يستعرض قطع غيار السيارات الكلاسيكية ومصنعي معداتها من جميع أنحاء العالم

مؤسسة محمد بن سلمان “مسك” توقع مذكرة تفاهم مع “هيونداي وكيا وموتور”

رينو أركانا: توازن مثالي بين الأناقة والابتكار في عالم السيارات الحديثة

قمة مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية تعلن انطلاقها الرسمي وتوقع مذكرة تفاهم مع نقابة المهندسين

شيري أريزو

شيري أريزو 5..دليل الشراء الشامل والمواصفات الفنية

آخر الأخبار
مجموعة يانغو تقود الابتكار في مجال التكنولوجيا في جيتكس 2024 نيوراكسفارم تطلق أعمالها في الشرق الأوسط تعيين محمد المطيري بمنصب المدير العام لشركة شفرة في المملكة العربية السعودية "البطل للتطوير العقاري" تحقق مبيعات غير مسبوقة في الطرح الأول لمشروع «روك يارد» بشيراتون شركة كوتون كونيكت وجمعية قطن مصر تعلنان عن تعاون جديد لزيادة الوعي بنطاق برامج الزراعة المتجددة للقط... "شيري الإمارات" تفتتح صالة عرض جديدة في شارع الشيخ زايد بدبي "مالية دبي" و"تداوي" تدشنان مركزًا طبياً لخدمة 500 موظف Liferay Showcases Integrated Cloud-Powered Digital Experiences at GITEX GLOBAL 2024 قرارات مجلس الوزراء اليوم الأربعاء السيسى يهنئ غينيا وكوريا وتوفالو بيوم الاستقلال والتأسيس الوطنى Banque Misr & Amazon Payment Services enter strategic partnership with EGYPTAIR to enable seamle... هيونداي موتور تحقق إنجازًا كبيرًا بإنتاج 100 مليون مركبة عالميًا بنك مصر وأمازون لخدمات الدفع الإلكتروني يعقدان شراكة استراتيجية مع مصر للطيران أحمد الشيخ يتقدم بأوراق ترشحه على عضوية المكتب التنفيذي لـ«محرري الاتصالات» لقاء مصري سويدي بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي لبحث التعاون المشترك جهاز تنمية المشروعات يضخ تمويل قدره 6.65 مليون جنيه في أسيوط لتدريب وتشغيل الشباب والفتيات غرفة الصناعات الغذائية تشارك للعام الثالث في مهرجان النباتات الطبية والعطرية بالفيوم الصحفي محمد لطفي يترشح لرئاسة شعبة محرري الاتصالات بنقابة الصحفيين البنك المركزي المصري يصدر تقرير الاستقرار المالي لمارس 2024