الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بشرى سارة.. تفاصيل جديدة عن وحدات سكن لكل المصريين لمتوسطي الدخل

في إطار جهود الدولة المصرية الحثيثة لتحقيق التنمية المستدامة وتحسين مستوى معيشة المواطنين، تشهد البلاد تقدمًا ملحوظًا في قطاع الإسكان، فبعد نجاح المرحلة الأولى من مشروع “سكن لكل المصريين”، والذي استهدف فئة محدودي الدخل، حيث تأتي الآن أخبار سارة ببدء تنفيذ المرحلة الثانية من المشروع، والتي تستهدف فئة متوسطي الدخل، ويهدف هذا المشروع الواعد إلى توفير وحدات سكنية بأسعار مناسبة وجودة عالية لمئات الآلاف من الأسر المصرية. هذا المشروع الطموح يمثل نقلة نوعية في قطاع الإسكان، ويفتح آفاقًا جديدة أمام الشباب والأسر المصرية لتملك مسكن خاص بها.

تفاصيل المشروع

يشمل المشروع طرح عدد كبير من الوحدات السكنية بمساحات متنوعة تناسب احتياجات الأسر المصرية المختلفة. وتتميز هذه الوحدات بتصميم عصري وعالي الجودة، مع مراعاة جميع المعايير الهندسية والفنية، كما يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي بالقرب من الخدمات والمرافق الأساسية، مما يوفر لسكان هذه الوحدات حياة مريحة وعصرية.

المميزات التي يقدمها المشروع:

أسعار مناسبةحيث تم الإعلان عن تحديد أسعار الوحدات السكنية بحيث تكون مناسبة لمتوسطي الدخل، مع توفير العديد من الخيارات التمويلية الميسرة، وتشطيبات عالية الجودة حيث يتم تسليم الوحدات السكنية كاملة التشطيب، مما يوفر على المستفيدين الكثير من الوقت والجهد، ومرافق وخدمات متكاملة، حيث يتم توفير العديد من المرافق والخدمات داخل المجمعات السكنية، مثل الحدائق والمساحات الخضراء، والملاعب الرياضية، ومراكز التسوق، وغيرها، وموقع استراتيجي، حيث يتم اختيار مواقع المشاريع بعناية لضمان قربها من الخدمات والمرافق الأساسية، مثل المدارس والجامعات والمستشفيات.

آراء الخبراء

وأكد الخبراء العقاريون والمطورين أن هذا المشروع يمثل نقلة نوعية في مجال الإسكان الاجتماعي، حيث يوفر حلولاً مبتكرة لمشكلة الإسكان التي تواجه الكثير من المصريين، وأشادوا بالجهود المبذولة لتوفير وحدات سكنية بأسعار مناسبة وجودة عالية.

توقعات المستقبل

من المتوقع أن يحقق هذا المشروع نجاحًا كبيرًا، حيث يلبي احتياجات شريحة واسعة من المجتمع المصري، كما سيساهم في تنشيط حركة البناء والتشييد، وخلق فرص عمل جديدة

وحدات سكن لكل المصريين

يعد مشروع وحدات سكن لكل المصريين لمتوسطي الدخل خطوة مهمة نحو تحقيق حلم توفير سكن ملائم لجميع المصريين، حيث ويؤكد هذا المشروع على التزام الدولة بتحسين مستوى المعيشة للمواطنين، وتوفير حياة كريمة لهم.

أخبار ذات صلة

موعد التقديم في شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. وأهم النصائح

مخالفات البناء

كل ما تحتاج معرفته عن أوراق رخصة البناء في مصر

شقق نقابة المهندسين 2024

رسميًا.. فتح باب الحجز لشقق صندوق التنمية الحضرية في السويس بأسعار مخفضة

أزمة شقق الإيجار القديم.. أحدث التطورات والقوانين الجديدة

“البطل للتطوير العقاري” تحقق مبيعات غير مسبوقة في الطرح الأول لمشروع «روك يارد» بشيراتون

المقاولون العرب تنشئ أول كوبري داخل البحر يربط جزيرة أبو قير بالاسكندرية

حسين عفيفي للتطوير العقاري تستهدف ضخ 5 مليارات جنيه في 7 مولات تجارية بالشروق و التجمع

تواصل نجاحاتها في الشيخ زايد ، شركة‏“EPD” تطلق مشروع جديد ” روفان ” علي مساحة 15 فدان

آخر الأخبار
موعد التقديم في شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. وأهم النصائح كل ما تحتاج معرفته عن أوراق رخصة البناء في مصر رسميًا.. فتح باب الحجز لشقق صندوق التنمية الحضرية في السويس بأسعار مخفضة بشرى سارة.. تفاصيل جديدة عن وحدات سكن لكل المصريين لمتوسطي الدخل أزمة شقق الإيجار القديم.. أحدث التطورات والقوانين الجديدة الهاتف الأمثل لعشاق التصوير الفوتوغرافي Google Pixel 9 الرئيس الإيرانى: سنرد بشكل أقوى وأشد إذا قامت إسرائيل بالرد علينا وزير البترول يعقد جلسة مباحثات ثنائية مع الرئيس التنفيذي لشركة بي بي عفو رئاسى عن بعض المحكوم عليهم بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 99 مليون و155 ألف خدمة مجانية خلال 62 يوما 8 بنوك تمنح تابعة “بالم هيلز” تمويلاً مشتركاً بقيمة 10.3 مليار جنيه لتمويل مشروعها بمدينة أكتوبر الج... "إيسترن كومباني" تتوج ببطولة الجمهورية للشركات الـ57 ببورسعيد جيش الاحتلال الإسرائيلى يعلن مقتل 7 ضباط وجنود فى معارك جنوبى لبنان المعهد المصرفي المصري EBI يعلن عن نتائج أعمال 2023/2024 "شغلني" تفتتح ثاني مركز لها خلال عام لخدمة القاهرة الكبري سكودا أوكتافيا 2025 تصل مصر رسميًا.. تحفة هندسية بأسعار تنافسية المركزي: 64.5% حصة البنوك ذات الأهمية النظامية من إجمالي المركز المالي للقطاع المصرفي رئيس الوزراء المصري: مصر الدولة المستقرة الوحيدة في منطقة مليئة بالصراعات كلية التعليم المستمر بجامعة النيل تحتفل بتخرج دفعة جديدة من برامج الأنشطة الصيفية للشباب إنترنت الأشياء (IoT) والرقمنة يجلبان المزيد من الفرص لتحسين كفاءة الطاقة