الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إسلام نصر الله: قمة تكني توفر منصة للتواصل بين الشركات الناشئة ومستثمرين محليين ودوليين

تستعد مكتبة الإسكندرية لاستضافة النسخة العاشرة من قمة تكني 2024 في الفترة من 5 إلى 8 أكتوبر المقبل تحت شعار “عشر سنوات من تلاقي العقول المبدعة”. القمة التي تُقام تحت رعاية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا)، والشعبة العامة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا، والاتحاد العام للغرف التجارية المصرية، تعتبر حدثاً دولياً بارزاً في منطقة البحر المتوسط، يجمع رواد الأعمال والمستثمرين من مختلف أنحاء العالم بهدف تعزيز التواصل والابتكار في قطاع التكنولوجيا وريادة الأعمال.

ويتوقع أن يشارك فى القمة هذا العام أكثر من 40,000 مشارك من خبراء ورواد أعمال وشباب من جميع أنحاء العالم، من بينهم 200 مستثمر جاهز لدعم المشاريع الناشئة، وما يزيد عن 1,000 شركة ناشئة تعرض أحدث ابتكاراتها في مختلف المجالات التكنولوجية. بالإضافة إلى ذلك، ستشهد القمة 80 جلسة نقاشية وأكثر من 100 ورشة عمل تفاعلية تتناول أحدث التطورات في ريادة الأعمال والتكنولوجيا.

من بين المتحدثين البارزين في القمة هذا العام، يشارك الدكتور إسلام نصر الله، مؤسس تطبيق Taskedin، كأحد المتحدثين في القمة من خلال فاعلية The CEO pains ، كما أنه سيكون أحد المستثمرين الباحثين عن دعم المشروعات التكنولوجية الناشئة والدخول فى شركات جديدة مع رواد الأعمال من خلال أفطار مشروعات ابتكارية تخدم الاقتصاد المصري وتحل مشكلات المجتمع وتوفر خدمة ضرورية للمواطن.

من جانبه قال الدكتور إسلام نصر الله في تصريحات صحفية: “تعد قمة تكني سوميت من أهم الفعاليات التي تسهم في إثراء مجتمع ريادة الأعمال في مصر والمنطقة، فهي توفر منصة فريدة لرواد الأعمال والشركات الناشئة لعرض أفكارهم والتواصل مع مستثمرين محليين ودوليين.

وأضاف نصر الله، أنه من خلال قمتة تكني، يتمكن رواد الأعمال من الوصول إلى فرص تمويل مميزة، فضلاً عن بناء شراكات استراتيجية مع كيانات كبرى، مما يدعم بشكل كبير نمو شركاتهم الناشئة، لافتاً إلى أن القمة تمثل فرصة استثنائية لتبادل المعرفة والخبرات، وأنا فخور بأن أكون جزءاً من هذا الحدث الذي يسهم في بناء مستقبل أكثر إشراقاً لقطاع التكنولوجيا وريادة الأعمال في مصر.”

وعن تطبيق Taskedin أكد الدكتور إسلام نصر الله، أنه يسعى إلى تغيير فكر العمل السائد من خلال مواجهة المقاومة للتغيير في بيئات العمل، وتحفيز التحول نحو مجتمع رقمي يركز على زيادة الإنتاجية بدلاً من عدد ساعات العمل المكتبية.

وتابع نصر الله: “نهدف من خلال Taskedin إلى تمكين الشركات من تحقيق الإدارة الاستراتيجية، وتسهيل إدارة الهيكلة المؤسسية والوقت، بالإضافة إلى تنظيم العملية التشغيلية بفعالية.”

وأوضح نصر الله، تطبيق Taskedin، الذي يُعد أحد براءات اختراع مجموعة شركات ميجا تراست، هو أول مساحة عمل رقمية في الشرق الأوسط تدعم اللغة العربية بجانب اللغة الإنجليزية، ويوفر قدراً كبيراً من الشفافية في تقييم أداء الموظفين من خلال متابعة ساعات العمل وعدد المهام المُنجزة، وتقديم تقارير شهرية عن الأداء، كما يسهم التطبيق في تنظيم المهام، بما في ذلك إسناد المهام بشكل واضح، والتفويض، وتقديم التغذية الراجعة، والتقييم الرقمي المستمر.

ويتميز Taskedin أيضًا بتوفير بيئة آمنة وخاصة لعمل كل شركة، حيث يصعب اختراقه نظرًا للتأمين العالي الذي يقدمه، كما أنه يدعم التواصل الداخلي بين فرق العمل المختلفة من خلال المحادثات الصوتية والنصية، بالإضافة إلى مشاركة الملفات، والدردشة الجماعية، واجتماعات الفيديو.

واختتم نصر الله تصريحه قائلاً: “تساهم قمة تكني في توفير منصة مثالية لمناقشة الابتكارات التكنولوجية مثل Taskedin، التي لا تسهم فقط في تحسين بيئة العمل بل أيضاً في بناء مستقبل رقمي أكثر إنتاجية وكفاءة.”

أخبار ذات صلة

إريكسون تعزز تعاونها مع الجامعات في مصر لدعم الابتكار وتطوير مهارات قادة المستقبل

تنبيه اعلامي: “أكسنتشر” و” NVIDIA ” تقودان الشركات إلى عصر الذكاء الاصطناعي

رسميًا.. تغير عملة عائدات جوجل لصانعي المحتوى في مصر.. التفاصيل الكاملة

الآن.. استعلم عن نتيجة معادلة الدبلومات الفنية 2024

تايوان إكسلنس تكشف عن ابتكارات متطورة خلال “جيتكس جلوبال 2024”

يانغو روبوتكس تستعرض أحدث حلول أتمتة المستودعات المدعومة بالذكاء الاصطناعي في معرض جيتكس 2024

Google Pixel 9

الهاتف الأمثل لعشاق التصوير الفوتوغرافي Google Pixel 9

كلية التعليم المستمر بجامعة النيل تحتفل بتخرج دفعة جديدة من برامج الأنشطة الصيفية للشباب

آخر الأخبار
إريكسون تعزز تعاونها مع الجامعات في مصر لدعم الابتكار وتطوير مهارات قادة المستقبل جدة تستعد لإستقبال 300,000 زائر في معرضها الدولي للسيارات 2024 إطلاقات حصرية وحضور عالمي تنبيه اعلامي: "أكسنتشر" و" NVIDIA " تقودان الشركات إلى عصر الذكاء الاصطناعي رئيس " صندوق الإسكان الاجتماعي " تُشارك في القمة العالمية للبنية التحتية الرقمية مدبولي ورئيس الوزراء البافاري يشهدان توقيع إعلان نوايا بين الكهرباء وحكومة ولاية بافاريا الألمانية وزير السياحة والآثار يلتقى وزير السياحة السعودي لبحث سبل التعاون المشترك نائب وزير التربية والتعليم يشارك بمؤتمر " (الإيسيسكو) مسقط 2024" ارتفاع كبير في اعداد شهداء غزة كامل الوزير يترأس أعمال الجمعية العمومية العادية لشركة أكتا للنقل الجماعى تعيين المصرفية البارزة لميس على نجم مستشاراً لرئيس الهيئة العامة للرقابة المالية مجموعة أباريل تحطم رقماً قياسياً في موسوعة جينيس بأكبر عدد من التوقيعات احتفالاً باليوم الوطني السعو... رئيس الوزراء يُهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة رسميًا.. تغير عملة عائدات جوجل لصانعي المحتوى في مصر.. التفاصيل الكاملة الآن.. استعلم عن نتيجة معادلة الدبلومات الفنية 2024 شركة DOJA توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع Sun West لإدارة فندق AZAL GALINI بالساحل الشمالي فنادق روﭪ تتعاون مع شركة إرث لإطلاق مشروع روﭪ منازل دبي مارينا "ريف للتطوير الفاخر" تطلق مشروعها الأول من نوعه "الشرفة الغارقة" في الإمارات مشاركون مصريون وعرب: معرض الرياض الدولي للكتاب منارة ثقافية عالمية أرامكو السعودية تكمل إصدار صكوك دولية بقيمة 3 مليارات دولار تايوان إكسلنس تكشف عن ابتكارات متطورة خلال "جيتكس جلوبال 2024"