الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“سمانا للتطوير” تطلق مشروع “سمانا بارك ميدوز” بقيمة 220 مليون درهم في دبي لاند

كشفت شركة سمانا للتطوير العقاري، وهي شركة تطوير عقاري حائزة على جوائز ومقرها دبي وتتمتع بمحفظة دولية متنامية، عن مشروع سمانا بارك ميدوز بقيمة 220 مليون درهم إماراتي في مجمع دبي لاند ريزيدنس في دبي لاند. يقع المشروع الجديد عند تقاطع طريق دبي-العين E66 وطريق الإمارات E611، ويوفر سهولة الوصول إلى وجهات دبي المرغوبة، بما في ذلك وسط المدينة والمناطق التجارية الرئيسية وأماكن الترفيه الشهيرة.

بمساحة قابلة للبيع تبلغ 160,461.31 قدم مربع، يوفر مشروع سامانا بارك ميدوز أسلوب حياة متميز ومن المقرر تسليمه في مارس 2028. يتألف المشروع من 221 وحدة موزعة على أربعة عشر طابقاً – استوديوهات وشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم – وتتميز جميع الوحدات بمسابح خاصة وأسلوب حياة على طراز المنتجعات وتشطيبات عالية الجودة. تبدأ أسعار الوحدات من 694,000 درهم إماراتي

وقال عمران فاروق، الرئيس التنفيذي لشركة سمانا للتطوير العقاري : “يستمر سوق العقارات في دبي في مواجهة طلب قوي يفوق العرض. ونحن ملتزمون بتلبية هذا الطلب من خلال طرح مشاريع سكنية عالية الجودة مثل سمانا بارك ميدوز في السوق. وتتميز محفظتنا بمشاريع فخمة ذات هندسة معمارية حديثة مصممة لجذب مجموعة واسعة من المشترين مع خطة سداد مرنة لمدة ثماني سنوات ودفعة شهرية بنسبة 0.5% بعد التسليم. ومع تعزيز سمعة دبي العالمية، نتوقع طلبًا أكبر على العقارات في المدينة لسنوات قادمة”.

المعيشة على طراز المنتجعات والاستدامة

يوفر مشروع سامانا بارك ميدوز نمط حياة يشبه المنتجعات، حيث يجمع بين الهندسة المعمارية الحديثة والأنيقة، وحمامات السباحة الخاصة، والموقع المتميز. وتلبي المرافق الترفيهية في المشروع، بما في ذلك صالة رياضية حديثة، وصالة رياضية خارجية، وحمامات سباحة خارجية وداخلية، وحمام سباحة للأطفال، وشرفة للتشمس، ومساحات خضراء، احتياجات العائلات والأفراد الباحثين عن أسلوب حياة صحي ونشط.

تعمل النوافذ الكبيرة والأجهزة الموفرة للطاقة وتكنولوجيا المنزل الذكي وميزات التنمية المستدامة على تعزيز تجربة المعيشة.

التأشيرة الذهبية للإمارات العربية المتحدة

تقدم شركة سمانا للتطوير العقاري لمستثمريها خدمة معالجة تأشيرة الإمارات الذهبية مباشرة في مكاتبهم دون أي متاعب، مما يلغي الحاجة إلى زيارة المشترين للدوائر الحكومية، مما يوفر عليهم الوقت والجهد.

وتجعل خطط الدفع المرنة للشركة والعائد المرتفع على الاستثمار من مشروع Samana Park Meadows جذابًا بشكل خاص للمستثمرين من أوروبا والهند وباكستان والمملكة العربية السعودية.

ويعد المشروع مثاليًا أيضًا للمتقاعدين الذين يبحثون عن بيئة هادئة ومتصلة جيدًا.

ومن المقرر الانتهاء من مشروع سامانا بارك ميدوز وتسليمه في مارس 2028. وتتمتع شركة سامانا للتطوير العقاري بسمعة طيبة في تسليم المشروع في الوقت المحدد. ويوفر المشروع الجديد مجموعة من المرافق، بما في ذلك مرافق اللياقة البدنية الحديثة والحدائق ذات المناظر الطبيعية والمساحات الاجتماعية، مما يضمن أسلوب حياة فاخر ومريح.

أخبار ذات صلة

رئيس ” صندوق الإسكان الاجتماعي ” تُشارك في القمة العالمية للبنية التحتية الرقمية

شركة DOJA توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع Sun West لإدارة فندق AZAL GALINI بالساحل الشمالي

فنادق روﭪ تتعاون مع شركة إرث لإطلاق مشروع روﭪ منازل دبي مارينا

“ريف للتطوير الفاخر” تطلق مشروعها الأول من نوعه “الشرفة الغارقة” في الإمارات

بالم هيلز للتعمير: تستحوذ على 29.59% من أسهم شركة تعليم لخدمات الإدارة

موعد التقديم في شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. وأهم النصائح

مخالفات البناء

كل ما تحتاج معرفته عن أوراق رخصة البناء في مصر

شقق نقابة المهندسين 2024

رسميًا.. فتح باب الحجز لشقق صندوق التنمية الحضرية في السويس بأسعار مخفضة

آخر الأخبار
جدة تستعد لإستقبال 300,000 زائر في معرضها الدولي للسيارات 2024 إطلاقات حصرية وحضور عالمي تنبيه اعلامي: "أكسنتشر" و" NVIDIA " تقودان الشركات إلى عصر الذكاء الاصطناعي رئيس " صندوق الإسكان الاجتماعي " تُشارك في القمة العالمية للبنية التحتية الرقمية مدبولي ورئيس الوزراء البافاري يشهدان توقيع إعلان نوايا بين الكهرباء وحكومة ولاية بافاريا الألمانية وزير السياحة والآثار يلتقى وزير السياحة السعودي لبحث سبل التعاون المشترك نائب وزير التربية والتعليم يشارك بمؤتمر " (الإيسيسكو) مسقط 2024" ارتفاع كبير في اعداد شهداء غزة كامل الوزير يترأس أعمال الجمعية العمومية العادية لشركة أكتا للنقل الجماعى تعيين المصرفية البارزة لميس على نجم مستشاراً لرئيس الهيئة العامة للرقابة المالية مجموعة أباريل تحطم رقماً قياسياً في موسوعة جينيس بأكبر عدد من التوقيعات احتفالاً باليوم الوطني السعو... رئيس الوزراء يُهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة رسميًا.. تغير عملة عائدات جوجل لصانعي المحتوى في مصر.. التفاصيل الكاملة الآن.. استعلم عن نتيجة معادلة الدبلومات الفنية 2024 شركة DOJA توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع Sun West لإدارة فندق AZAL GALINI بالساحل الشمالي فنادق روﭪ تتعاون مع شركة إرث لإطلاق مشروع روﭪ منازل دبي مارينا "ريف للتطوير الفاخر" تطلق مشروعها الأول من نوعه "الشرفة الغارقة" في الإمارات مشاركون مصريون وعرب: معرض الرياض الدولي للكتاب منارة ثقافية عالمية أرامكو السعودية تكمل إصدار صكوك دولية بقيمة 3 مليارات دولار تايوان إكسلنس تكشف عن ابتكارات متطورة خلال "جيتكس جلوبال 2024" وزيرا الصحة والإسكان يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك فى ملف التنمية البشرية