الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بنك مصر يطلق خدمة «إكسبريس تسهيلات» ويرفع حد التمويل إلى 5 ملايين جنيه للمشروعات الصغيرة

 

 

انطلاقا من حرص بنك مصر علي تقديم تجربة مصرفية أفضل لعملاء المشروعات الصغيرة، فقد تم إطلاق خدمة “إكسبريس تسهيلات”؛ والذي يُمكن عملاء المشروعاتمن تمويل العمليات التجارية اليومية حتي5 مليون جنيه، وذلك لتغطية النفقات قصيرة الأجل مما يساعد علي الاستقرار المالي لمشروعاتهم،وتتميز خدمة “إكسبريس تسهيلات” بسهولة ومرونة فترة السداد ، حيث تتيح الخدمة للعملاء السحب أو الإيداع لمبلغ التسهيل في أي وقت لتناسب كافة احتياجاتهم ويتم احتساب العائد المدين على المبلغ المستخدم فقط، كما يمكن للعملاء التقديم على التسهيل أونلاينوالحصول عليه خلال 5 أيام عمل بأبسط الإجراءات والمستندات وذلك تبعا للأحكام المنظمة لذلك.

وحرصا من البنك علي تقديم التمويل اللازم لأصحاب المشروعات الصغيرة لتوسيع أعمالهم، فقد تم زيادةالحد الائتماني لمنتجي تمويل ومرابحة إكسبريسللمشروعات الصغيرة أونلاينليصبح  5 مليون جنيه مصري بدلاً من 2 مليون جنيه، ومن الجدير بالذكر أن بنك مصر قد أطلق مؤخراً منصة “إكسبريس مشروعات”؛ والتي تعتبر الأولى من نوعها في السوق المصرفي المصري، وتتيح المنصة معلومات شاملة عن جميع المنتجات والخدمات سواء الخدمات المالية التي تتضمن كافة أنظمة تمويل المشروعات، أو الخدمات غير المالية لمساعدة عملائنا في تطوير وإدارة مشروعاتهم، وتهدف المنصة إلى تقديم تجربة مصرفية أفضل لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

هذا ويسعى البنك دائماً لإطلاق حلول وخدمات مصرفية تكنولوجية مبتكرة لعملائه بما يسهم في توفير الوقت والجهد على العملاء، ويقوم البنك بتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر من خلال فروعه المنتشرة بجميع المحافظات وذلك بمختلف المجالات الصناعية والتجارية والخدمية، ويعمل بنك مصر دائما علىتعزيز تميز خدماته والحفاظ على نجاحه طويل المدى حرصاً على تلبية احتياجات عملائه، حيث أن قيم واستراتيجيات عمل البنك تعكس التزامه بالتنمية المستدامة والرخاء لمصر.

 

أخبار ذات صلة

البنك المركزى: ارتفاع احتياطى النقد الأجنبى لـ46.737 مليار دولار بنهاية سبتمبر

البنك الأهلي يكرم “هشام عكاشة” وأعضاء مجلس الإدارة بمناسبة انتهاء مدتهم

Mining Grid  تدعم مجتمع البلوك تشين بإطلاق Mining Race وافتتاح صالة عرض في دبي

أسعار الدولار في مصر اليوم الخميس

سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الخميس

8 بنوك تمنح تابعة “بالم هيلز” تمويلاً مشتركاً بقيمة 10.3 مليار جنيه لتمويل مشروعها بمدينة أكتوبر الجديدة

المركزي: 64.5% حصة البنوك ذات الأهمية النظامية من إجمالي المركز المالي للقطاع المصرفي

مجموعة قرقاش و المشرق يوقّعان شراكة استراتيجية بشأن التمويل لدعم الاستدامة

آخر الأخبار
نص كلمة الرئيس السيسي في حفل تخرج الكليات العسكرية هبة عبد العزيز تشارك في اليوم الوطنى لإستقلال أرمينيا مراجعة شاملة.. هيونداي أكسنت RB 2024 هل تستحق الشراء؟ أخبار سارة... دول تمنح الجنسية مجانًا.. شروط وخطوات سهلة "الإمارات للعطور والعود" ينطلق غدا في "إكسبو الشارقة" ويستمر حتى 13 أكتوبر مستثمرون سعوديون يقترحون إنشاء صناديق لتطوير وجهات سياحية في مصر Rixos Hotels Egypt Gears Up for an Unforgettable Lineup of Concerts, Sports, and Fitness Events this... ارتفاع المؤشر الرئيسي للبورصة بنسبة 1.42% خلال الأسبوع المنتهي الرئيس السيسى يشهد عرض الموسيقى العسكرية بحفل تخرج الكليات العسكرية وزير الخارجية والهجرة يجري اتصالاً هاتفياً مع رئيس الحكومة اللبنانية مجلس أمناء مدينة بدر يعلن طرح المستشفى العام على الشركات المتخصصة والبدء في البناء خلال ٥ اشهر فقط بنك مصر يطلق خدمة «إكسبريس تسهيلات» ويرفع حد التمويل إلى 5 ملايين جنيه للمشروعات الصغيرة البنك المركزى: ارتفاع احتياطى النقد الأجنبى لـ46.737 مليار دولار بنهاية سبتمبر وزير الطيران المدني يؤكد على أهمية التحول الرقمي داخل منظومة العمل بقطاع الطيران لجنة التعاون الأفريقي باتحاد الصناعات تبحث سبل الاستفادة من التعاون الاقتصادي مع سيراليون وزامبيا بث مباشر.. الرئيس السيسى يشهد تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية عاجل.. الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد الرقابة المالية تصدر كتاباً دورياً بشأن نشر أية معلومات وبيانات عن نشاط صناديق التأمين الحكومية وزير الخارجية والهجرة يستقبل رئيس وزراء ولاية بافاريا الألمانية البنك الأهلي يكرم "هشام عكاشة" وأعضاء مجلس الإدارة بمناسبة انتهاء مدتهم