الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

السيسي فى ذكرى نصر أكتوبر: الشعب المصرى قادر على فعل المستحيل

 

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه في مثل هذه الأيام منذ واحد وخمسين عاماً حققت مصر نصراً سيبقى خالداً في ذاكرة هذا الوطن، وعلى صفحات تاريخه المجيد انتصاراً؛ يذكر الجميع دائماً بأن هذا الوطن بتلاحم شعبه وقيادته وجيشه – قادر على فعل المستحيل مهما عظم.

 

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته بمناسبة ذكري حرب أكتوبر المجيدة: “روح أكتوبر ليست شعارات إنشائية تقال؛ بل هى كامنة في جوهر هذا الشعب ومعدنه الأصيل تظهر جلية عند الشدائد معبرة عن قوة الحق، وعزة النفس، وصلابة الإرادة ويسجل التاريخ بكلمات من نور، أن مصر عزيزة بأبنائها قوية بمؤسساتها شامخة بقواتها المسلحة وفخورة بتضحيات أبنائها.

 

وتابع الرئيس السيسي: “إن ما حققته مصر في حرب أكتوبر المجيدة سيظل أبد الدهر، شاهداً على قوة إرادة الشعب المصري وكفاءة قواته المسلحة وقدرة المصريين على التخطيط الدقيق والتنفيذ المحكم”.

أخبار ذات صلة

مصر ترحب بدعوة الرئيس الفرنسي لوقف تصدير السلاح إلى إسرائيل

انتصار السيسي فى ذكرى نصر أكتوبر: أبطال سطروا بدمائهم أعظم ملاحم البطولة

التضامن : حملة “هنوصلك لإصدار مليون بطاقة خدمات متكاملة لذوي الإعاقة” تنفذ في نسختها الثانية 200 قافلة

رئيس هيئة الرعاية الصحية يلتقى السفير السويدي وكبرى الشركات السويدية لدى مصر

المشدد 10 سنوات لـ ربة منزل تتاجر في الشابو بأسيوط

إسرائيل تشن 8 ضربات على الضاحية الجنوبية لبيروت

كامالا هاريس: الوضع الإنساني للشعب اللبناني يزداد سوءًا

آخر الأخبار
مصر ترحب بدعوة الرئيس الفرنسي لوقف تصدير السلاح إلى إسرائيل انتصار السيسي فى ذكرى نصر أكتوبر: أبطال سطروا بدمائهم أعظم ملاحم البطولة السيسي فى ذكرى نصر أكتوبر: الشعب المصرى قادر على فعل المستحيل التضامن : حملة "هنوصلك لإصدار مليون بطاقة خدمات متكاملة لذوي الإعاقة" تنفذ في نسختها الثانية 200 قاف... رئيس هيئة الرعاية الصحية يلتقى السفير السويدي وكبرى الشركات السويدية لدى مصر ظهرت "بالأبيض" هبة عبد العزيز تودع الصيف بإطلالة جذابة " الإسكان": إعادة فتح باب التقدم لاستيفاء طلبات توفيق الأوضاع بمنطقة صحراء الأهرام ضمن كردون مدينة 6... 6 شركات بالبورصة توزع 9.3 مليار جنيه أرباحًا نقدية على المساهمين خلال الربع الثالث علي عبده ينطلق في رحلة كهربائية من دبي إلى باكو للتوعية بتغير المناخ هنا الزاهد تشارك في فيلم "الشاطر" مع أمير كرارة ميلان يواجه فيورنتينا الليلة في الدوري الإيطالي برشلونة يواجه ألافيس اليوم في الدوري الإسباني مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة أسعار اللحوم الحمراء اليوم الأحد أسعار الدولار في مصر اليوم الاحد اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الاحد أسعار الدينار الكويتي اليوم الأحد أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الاحد المشدد 10 سنوات لـ ربة منزل تتاجر في الشابو بأسيوط