الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

المال للتطوير العقاري تكشف عن المزايا لفندق ذا أن إكسبيكتد جزيرة المرجان في رأس الخيمة

كشفت المال للتطوير العقاري، الشركة الرائدة والحائزة على جوائز في مجال تطوير المشاريع العقارية الفاخرة والتي تتخذ من دبي مقراً لها، عن مزايا التصميم الفريدة ضمن مشروع فندق وشقق ذا أن إكسبيكتد جزيرة المرجان، بالتزامن مع انطلاق المرحلة الثالثة من عمليات البيع ضمن المشروع وفق خطط سداد بنسبة 70/30، وبأسعار تبدأ من 2.5 مليون درهم إماراتي للوحدة السكنية. وينفرد المشروع بموقعه المميز على الشاطئ الساحر لجزيرة المرجان، ويجسد الرؤية المعمارية المبتكرة للشركة، من خلال المزج بين الجمال الطبيعي والتصاميم العصرية لتوفير خيارات سكنية راقية.

فندق وشقق ذا أن إكسبيكتد جزيرة المرجان

تأسست شركة المال للتطوير العقاري في عام 2022، وهي شركة رائدة في قطاع العقارات الفخمة بدولة الإمارات. وتسهم الشركة في تنويع اقتصاد الدولة واستقطاب السياح من مختلف أنحاء العالم. ويضم مشروع فندق وشقق ذا أن إكسبيكتد جزيرة المرجان البارز أكثر من 422 غرفة فندقية ووحدة سكنية مجهزة بالكامل، مع إطلالات خلابة على الخليج العربي وبالقرب من منتجع وين.

وعينت الشركة مجموعة فنادق بلاديوم، العلامة الإسبانية الشهيرة لتشغيل الفنادق، لإدارة هذا المشروع المرموق والمكون من قسمين، وهما فندق ذا أن إكسبيكتد جزيرة المرجان وذا أن إكسبيكتد المرجان ريزيدنسز، ضمن محفظة علامة أوشوايا أن إكسبيكتد هوتلز آند ريزيدنسز الشهيرة. كما عينت مكتب التصميم والعمارة (دار) مستشاراً رئيسياً لتصميم المشروع الرائد في جزيرة المرجان.

مزايا التصميم

يوفر فندق وشقق ذا أن إكسبيكتد جزيرة المرجان تجربة استثنائية للضيوف، بفضل تصميمه الذي يتكامل مع أمواج المحيط وسط أجواء ساحلية هادئة وتناغم فريد مع البيئة المحيطة. وتتميز الوجهة بأجوائها المريحة والمميزة أثناء النهار، بفضل استخدام مواد فاتحة اللون في أعمال البناء؛ فيما تتحول إلى بيئة مفعمة بالحيوية خلال الليل، تحت تأثير الإنارة المميزة وإضاءة الليد على القوس الداخلي والمظلة المضاءة من الخلف.

ويتكامل التصميم المعماري للفندق مع الطبيعة الخلابة على الشاطئ، ليقدم تصميماً فريداً يشتمل على طوابق متفاوتة الارتفاع بطريقة مدروسة، مما يتيح الفرصة للتركيز على الفعاليات الغامرة والمتماهية مع أمواج البحر. وتضفي النباتات الموزعة بعناية والعناصر الطبيعية لمسة جمالية خاصة؛ كما تقلل من الضجيج الخارجي، بما يوفر للضيوف تجربة غامرة وسط أجواء طبيعة ساحرة. ويشتمل الفندق أيضاً على مجموعة من النباتات المتوسطية، التي تعزز الترابط مع البيئة المحيطة وتخلق انسجاماً مع أمواج البحر.

مرافق عالمية المستوى

يقع الفندق على مسافة قريبة من منتجع وين، ويشتمل على حوض سباحة متماهٍ مع الأفق على السطح، ونادٍ شاطئي نابض بالحياة، ومنتجع صحي ومركز للعافية، وحدائق صغيرة، بالإضافة إلى خمس وجهات لتناول الطعام توفر أشهى المأكولات العالمية الأصيلة، وغيرها الكثير. ويضم الطابق الأول أجنحة حصرية وأحواض سباحة خاصة، بما يلبي متطلبات الضيوف من كبار الشخصيات؛ بينما يحتضن السطح مطعم السطح وتراس ركن المشروبات، ومنصة حديقة كبار الشخصيات، ومساحات مخصصة للاسترخاء بجانب حوض السباحة، ومرافق المنتجع الصحي التي توفر تجربة مفعمة بالراحة والترفيه. ويمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة فطور منعشة على مدار اليوم، يحث يحرص الفندق على تقديم تجربة جديدة كل صباح.

وتحتوي الردهة على شاشة ليد منحنية توفر تجارب بصرية متنوعة عند الدخول إلى الفندق، تتكامل مع عناصر الزينة المعلقة التي تستعرض الجوهر المميز لعلامة أن إكسبيكتد. وتبرز روعة التصميم الداخلي للغرف، التي تحاكي روعة التصميم الخارجي، من خلال مجموعة من أفخر المرافق والمزايا التصميمية، لتقدم تجربة مميزة تجمع بين الراحة والفخامة. وترسي عناصر التصميم أجواءً هادئة أثناء النهار بفضل الإنارة والألوان الفاتحة في مساحات المعيشة والشرفات؛ وتبرز خلال الليل الألوان الداكنة والإضاءة النابضة بالحياة في المطابخ والحمامات.

وتحوي كل غرفة على ركن المشروبات كبير الحجم ومزود بمقابض على شكل عصافير، مما يضفي لمسة أنيقة على المكان. كما تتضمن بعض الغرف المختارة ميزات إضافية، مثل مرآة سقفية وحجرة دش زجاجية تجمع ما بين الخصوصية وجمال التصميم. وتتوفر أيضاً 64 غرفة أنيقة تحتوي على أحواض استحمام وأحواض جاكوزي خاصة على الشرفات، لتقدم للضيوف فرصة الاسترخاء والاستمتاع بإطلالة أخاذة على الخليج العربي.

المال للتطوير العقاري تطلق المرحلة الثالثة للمبيعات

أطلقت المال للتطوير العقاري المرحلة الثالثة للمبيعات في مشروع فندق وشقق ذا أن إكسبيكتد جزيرة المرجان، حيث توفر وحدات سكنية بأسعار تبدأ من 2.5 مليون درهم إماراتي، مع إمكانية الدفع وفق خطة سداد بنسبة 70/30. وتوفر هذه المرحلة فرصة استثنائية لشراء وحدة سكنية ضمن هذا المشروع الفاخر، الذي يمزج بين سحر الطبيعة وألق التصميم المعماري العصري.

أخبار ذات صلة

الإسكان: نهضتنا العمرانية ارتكزت على تطبيق مخرجات المخطط الاستراتيجي القومى للتنمية العمرانية

مجموعة «MG Developments» توقع اتفاقية مع «لوجيك للاستشارات» لتطوير الهيكل التنظيمي والإداري للشركة

وزير الإسكان: نهضتنا العمرانية ارتكزت على تطبيق مخرجات المخطط الاستراتيجي القومى للتنمية

مخالفات البناء

استفسارات قانون التصالح في مخالفات البناء؟ إجابات واضحة ومبسطة

إنذار أصحاب مخالفات البناء بحى الطالبية لاستكمال إجراءات التصالح

شقق بنك الإسكان والتعمير 2024

تفاصيل نظام سداد شقق مشروع صبا 2024

وزير الإسكان يتفقد أعمال التطوير ورفع الكفاءة الجارى تنفيذها بمركز مارينا العلمين

شقق سكنية بالتقسيط على 30 سنة

اسعار شقق الإسكان 2024 في العاشر من رمضان و شروط التقديم

آخر الأخبار
النيابة العامة: إحالة المتهمين في واقعة سحر مؤمن زكريا إلى المحاكمة الجنائية "هيتاشي إنرجي" تعزز قدرتها التصنيعية في أمريكا الشمالية باستثمارات إضافية تزيد عن 155 مليون دولار الصندوق السعودي للتنمية يوقع مذكرة تعاون مع المنظمة العالمية للمياه لدعم مشاريع المياه حول العالم انفينكس تطلق Infinix AI∞ أول منصة متكاملة للذكاء الاصطناعي التوليدي في الشرق الأوسط وأفريقيا توقيع الدفعة الثانية لتراخيص الجيل الخامس 5G مع ثلاث شركات للمحمول في مصر نائب رئيس الوزراء: حماية الأمن القومي مرتكز رئيسي في برنامج الحكومة وزير الزراعة يشارك في اجتماعات اللجنة الفنية العليا المصرية الرومانية المشتركة بالعاصمة بوخارست رئيس الرقابة المالية يشارك في جلسة نقاشية حول تمكين القطاع الخاص بالمؤتمر السنوي لـ“CIPE“ رئيس جامعة النيل يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر المجيد الاتحاد المصري للتامين يعلن عن البحث الثالث لملتقى شرم الشيخ الخامس 2024 المال للتطوير العقاري تكشف عن المزايا لفندق ذا أن إكسبيكتد جزيرة المرجان في رأس الخيمة قمة مستقبل البلوك تشين تنطلق في دبي بحضور رواد الابتكار وقادة القطاع "بيت.كوم" و "أوراكل" تتحِدان لتعزيز تجربة التوظيف افنان مرغلاني بطلة كأس السيدات ببطولة السعودية تويوتا أوتوكروس 2024 انطلاق دليل المطاعم العالمي “Great List” في دبي لتقديم تجارب استثنائية افتتاح مصنع جديد لـNordicEPOD لتعزيز إنتاج وحدات الطاقة وتسريع تشييد مراكز البيانات غرفة الصناعات الغذائية تناقش مع الخبراء سبل تعظيم الاستفادة من مخلفات تصنيع الأسماك مجموعة عمل دبي لخدمات التوظيف تكشف عن خططها الاستراتيجية المستقبلية وزير التربية والتعليم يجري جولة تفقدية لعدد من مدارس إدارة عين شمس التعليمية تراسنت وجوليد القابضة تطلقان شركة تراسنت العربية