الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مبادرة الجيل القادم من الاستثمارات الأجنبية المباشرة لتستقبل شركاتنا في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

تقدم وزارة الاقتصاد أبوظبي عن شركتين متخصصين في مجال التكنولوجيا المتقدمة مبادرات الجيل التالي من الاستثمارات الأجنبية العالمية التي توفر مجموعة من الأساسيات لدخول السوق والشركات الرائدة القادمة من مختلف أنحاء العالم من تأسيس أو إنجاز عملياتها في الدولة، وبالتالي تطور في تنمية المعرفة الاقتصادية في العالم.

والشركتان هما شركة “تي جي أو” TG0 التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها، والرائدة في تقنيات استشعار الاستشعار، والتي تتحدث نقلة تقنية في صناعات الولايات المتحدة مثل السيارات، الرعاية الصحية، والألعاب، وشركة “زيلاس تكنولوجي” الصينية Zelos Technology التي تطوّر حلول القيادة الذاتية، وتحديداً تقنية القيادة المتطورة الذكية وخاصةً من المستوى الرابع ( L4 ) التي تعمل على التطبيقات في مجال الفاعلية والتوصيل السريع. وانضم إليهما في مبادرات الجيل التالي من الاستثمارات الخارجية، واشتراك الشركتان من المساهمين في المزايا السريعة ، وسرعة الوصول إلى الخدمات المالية وموارد رأس المال، وفرص الدعم والتواصل مع مجتمع الشركات العالمية المشاركة في الدعوة.

يعتمد مؤسس، رحّب معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي، دولة تجارية خارجية في دولة الإمارات ، بالخبرات المبتكرة التي تتناولها الشركتان في دولة الإمارات، وقال: “تواصل دولة الإمارات شركات رائدة ومتطورة والتي تعزز قدراتها أولاً وتساهم في تطوير قدرات تكنولوجية وصناعية جديدة. شركة “زيلاس تكنولوجي” ستعزز شركة “تي جي أو” TG0 للاستشعار الرقمي ستتوفر بشكل جديد للرعاية الصحية والخدمات الذكية، والتي تطور في دولة الإمارات دخول هذه الشركات الجديدة أسس موقع دولة الإمارات كوجهة عالمية مفضلة للابتكار ويعكس جهود تنمية صناعات المستقبل فيها.”

“التقني جويس زن، المدير التنفيذي للعمل في الصين لدى “تي جي أو”: “يتماشى مع الروبوت للتقنيات المتقدمة مع رؤيتنا و بين الإنسان والآلة. وفي هذا السياق، يدعم الدعم الجيل التالي من الاستثمارات الأجنبية المباشرة سيمنا من كلمات الإمارات العربية المتحدة الروبوتات الذكية لدولة الإمارات توسع نطاق وصولنا إلى السوق، المساهمة والمساهمة في تطوير الروبوتات في العالم لتنمية الذكاء الاصطناعي للصناعات الناجحة.

وقال تيري زاو، عضو المنتدب لشركة زيلاس تكنولوجي : “يمثل الانضمام إلى مبادرات الجيل التالي من الاستثمارات الجديدة لتجديد فصلاً جديداً لشركة Zelos . الباحث الرائد لدولة الإمارات على مهارات متقدمة كمثال مثالي لحلولنا الخاصة بالقيادة الذاتية. ونحن واثقون من أن هذه الشراكة ستتيح لنا فرصة القيام بدور ريادي وفاعل في تطوير أنواع نقل أكثر ً لذكاء الإمارات كمثال لحلولنا الخاصة”.

وذلك من خلال تشجيع الجيل التالي من الاستثمارات الأجنبية المباشرة على جذب شركات التكنولوجيا العالمية المتقدمة تكنولوجياً بهدف إنشاء شركات صغيرة كبيرة وتحفيز الأعمال التجارية. ودعوا بدور محوري في استراتيجية التنويع الاقتصادي لدولة الإمارات من خلال التركيز على الشتاء مثل تكنولوجيا المعلومات والتصنيع المتقدم.

أخبار ذات صلة

وزير المالية..الحفاظ على الاستقرار الضريبي.. والتعامل مع التحديات بحلول تنفيذية عملية

وزير الاستثمار يلتقي السفير الياباني وممثلي شركة يازاكي لاستعراض تطورات إنشاء مصنع إنتاج الضفائر الكهربائية بالفيوم

وزير قطاع الأعمال العام يبحث مع سفيرة الإمارات بالقاهرة تعزيز التعاون الاستثماري

“هيتاشي إنرجي” تعزز قدرتها التصنيعية في أمريكا الشمالية باستثمارات إضافية تزيد عن 155 مليون دولار

مصنع NordicEPOD الجديد

افتتاح مصنع جديد لـNordicEPOD لتعزيز إنتاج وحدات الطاقة وتسريع تشييد مراكز البيانات

غرفة الصناعات الغذائية تناقش مع الخبراء سبل تعظيم الاستفادة من مخلفات تصنيع الأسماك

ناصر جوليد، الرئيس التنفيذي لشركة جوليد القابضة،

تراسنت وجوليد القابضة تطلقان شركة تراسنت العربية

وزير الاستثمار: الحكومة تسعى إلى جذب المزيد من الاستثمارات وتعزيز دور القطاع الخاص كمحرك رئيسي للنمو الاقتصادي

آخر الأخبار
رئيس الوزراء يلتقي بأبرز علماء العالم في مجال زراعة الأعضاء خلال الحفل الختامي للمؤتمر الدولي لمؤسسة... البنك المركزي ينفي إصدار ورقة فئة 200 جنيه المركزي المصري ينفي إصدار ورقة نقدية من فئة 200 جنيه مطبوع عليها 8 أكتوبر وزير المالية..الحفاظ على الاستقرار الضريبي.. والتعامل مع التحديات بحلول تنفيذية عملية تجنب الوقوف في الطوابير... خطوات حجز شقق الإسكان إلكترونيا "لوجيك للاستشارات" تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة شركات "إم. جي. للتطوير العقاري" باسل رحمي: بمناسبة انتصارات أكتوبر تكثيف الجهود لتنفيذ محاور المبادرة الرئاسية بداية في سيناء والقنا... أحمد عيسى رئيس مجلس إدارة غير تنفيذي لشركة سي آي كابيتال القابضة للاستثمارات المالية وزير الاستثمار يلتقي السفير الياباني وممثلي شركة يازاكي لاستعراض تطورات إنشاء مصنع إنتاج الضفائر الك... قنوات "دبي للإعلام".. إنتاجات ضخمة ومحتوى اقتصادي واجتماعي وثقافي متنوع فندق فورسيزونز الرياض يفتتح كافيه بولود لتقديم تجربة طعام فرنسية مميزة قبل انطلاق جيتكس: تقرير يكشف حقائق مُقلقة عن أمن واجهات برمجة التطبيقات في حقبة الذكاء الاصطناعي الرئيس السيسي: لا نملك أجندة خفية ضد أحد.. ومهمة القوات المسلحة الحفاظ على أراضينا أروع الوجهات والمغامرات للمسافرين المنفردين مع فنادق ومنتجعات هيلتون سيشل للعام الرابع على التوالي، “يلّا سوبر آب” تستعرض حلولها المبتكرة في قمة تكني 2024 السيسي: قيادة حرب 1973 تجاوزت عصرها وظروفها وحققت النصر بالإرادة مبادرة الجيل القادم من الاستثمارات الأجنبية المباشرة لتستقبل شركاتنا في مجال تكنولوجيا المعلومات وال... شركة ذا لوكس ديفيلوبرز تعين شركة صينية كمقاول رئيسي لإكمال مشروع أوشيانو السكني في رأس الخيمة وزير قطاع الأعمال العام يبحث مع سفيرة الإمارات بالقاهرة تعزيز التعاون الاستثماري شرم الشيخ تشهد معرض «آرت شرم» الفنى باستضافة «تال أڤينيو» من مجموعة «صن رايز»