الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

موبايل شاومي الجديد يحطم الأرقام القياسية لمبيعات أندرويد 2024

 

أعلنت شركة شاومي Xiaomi، عن أن هاتفها الجديد Redmi Note 14 Pro Plus، الذي يقدم مواصفات من الدرجة الأولى قد حطم الرقم القياسي لمبيعات الأسبوع الأول لأي هاتف يعمل بنظام أندرويد في عام 2024، عبر جميع النطاقات السعرية.

على الرغم من أن الشركة لم تشارك أرقام المبيعات المحددة، إلا أن الإنجاز يشير إلى أن الهاتف لاقى صدى لدى المشترين المهتمين بالميزانية الذين يبحثون عن ميزات الهواتف الرائدة بسعر مميز، لطالما اشتهرت سلسلة Redmi Note بتقديم مواصفات قوية بأسعار تنافسية، ويواصل هاتف شاومي الجديد Redmi Note 14 Pro Plus هذا التقليد.

بكاميرا 200 ميجابكسل.. شاومي تطلق موبايل عملاق بتصميم أنيق وأداء قوي

يتحدى أفخم الهواتف.. شاومي تزيح الستار عن هاتف 5G بسعر مفاجأة

قد يكون السبب في المبيعات الهائلة لهاتف Redmi Note 14 Pro Plus، هو متانته المذهلة، حيث زودته شاومي بتصنيفات IP66 وIP68 وحتى IP69 لمقاومة الغبار والماء، لذلك فهو ليس محميا فقط ضد الغبار والغمر في الماء فحسب، بل حتى ضد نفاثات الماء ذات الضغط العالي.

للاستفادة من الاقبال الكبير على الهاتف، تعمل شاومي على تمديد مزايا البيع الأول لسلسلة Note 14 Pro بأكملها حتى 14 أكتوبر، يتضمن ضمانا ضد كسر الشاشة لمدة عام، وضمانا لغطاء البطارية لمدة عام، وضمانا لدخول الماء لمدة عام، وضمانا للبطارية لمدة خمس سنوات.

Redmi Note 14 Pro Plus

بالنسبة لمواصفاته، يتميز Redmi Note 14 Pro Plus، بشاشة منحنية من نوع OLED بقياس 6.67 بوصة مع سطوع يصل إلى 3000 شمعة في المتر المربع، توفر دقة 1220 × 2712 كثافة بكسل تبلغ 446 نقطة في البوصة للحصول على صور مشرقة وحادة وواضحة.

يتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج كوالكوم Snapdragon 7s Gen 3، يأتي الجهاز مع ما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و512 جيجابايت من مساحة التخزين.

بالنسبة للتصوير الفوتوغرافي، يشتمل الهاتف على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر كبير مقاس 1/1.55 بوصة ونظام تثبيت الصورة البصري OIS، يتم استكمالها بعدسة مقربة بدقة 50 ميجابكسل 2.5x وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل.

يحتوي Redmi Note 14 Pro Plus على بطارية كبيرة بسعة 6200 مللي أمبير في الساعة، ومع ذلك، يزن الهاتف 210 جراما فقط، ويعود الفضل في ذلك إلى تقنية البطارية المصنوعة من السيلكون، التي توفر كثافة طاقة أعلى في شكل مضغوط، كما أنه يدعم الشحن السريع بقدرة 120 وات لعمليات شحن سريعة.

 

أخبار ذات صلة

البريد المصري يصدر طابعَ بريد تذكاريًّا بمناسبة مرور 150 عامًا على تأسيس الاتحاد البريدي العالمي

شركة دنتسو تكشف عن نتائج أكبر دراسة عربية من نوعها حول الانتباه عبر المنصات

التحديث الجديد للواتساب يوفر مميزات مذهلة

“هايتيرا” تستعرض أحدث كاميراتها المحمولة على الجسم بتقنيتي 4G و5G في معرض جيتكس جلوبال 2024

سرعات خارقة فى نقل البيانات.. كل ما تريد معرفته عن الجيل الخامس للمحمول

بي إف يو تطلق RICOH 360 Meeting Hub في جيتكس 2024

المملكة ومصر تعززان شراكتهما التقنية والاستثمارية لدعم نمو الاقتصاد الرقمي

البريد يصدر بطاقة تذكارية للأبطال الحائزين على ميداليات في دورة الألعاب البارالمبية

آخر الأخبار
بنك قناة السويس يمنح “راية” تسهيلات ائتمانية بقيمة 1.2 مليار جنيه لدعم خططها التوسعية بلتون لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة تضاعف رأسمالها المدفوع إلى 500 مليون جنيه وزير الطيران المدني يبحث مع سفيرة البحرين لدى جمهورية مصر العربية مجالات التعاون المشترك في مجال ال... وزيرا الزراعة في مصر ورومانيا يوقعان الخطة التنفيذية للتعاون بين البلدين في الأنشطة الزراعية باسل رحمي: جهاز تنمية المشروعات يشارك بجناح متميز في معرض أجرينا البريد المصري يصدر طابعَ بريد تذكاريًّا بمناسبة مرور 150 عامًا على تأسيس الاتحاد البريدي العالمي رئيس الوزراء يتابع مع الرئيس التنفيذي لوكالة الفضاء المصرية عدداً من ملفات العمل البورصة المصرية تربح ملياري جنيه في مستهل تعاملات الأربعاء بنك الاحتياطي الهندي يقرر تثبيت أسعار الفائدة شراكة بين "ريفي"و "جي أي جي" للتأمين – مصر لتعزيز خدمات التأمين متناهي الصغر السيسى يهنئ رئيس غينيا الاستوائية بذكرى العيد القومى هيئة الدواء المصرية تشارك في معرض CPHI الدولي بإيطاليا برعاية مجلس الوزراء.. إطلاق مبادرة "التأثير لترك الأثر" للترويج السياحي لمصر تزايد الاستعانة بمصادر خارجية تزامناً مع استمرار قطاع الضيافة في دولة الإمارات في مواجهة مشاكل التوظ... مركز معلومات الوزراء: ظهور الغاز الصخري عالميًا أحدث تغييرات كبيرة بأسواق الطاقة فندق باب القصر يساهم بجهود التوعية بسرطان الثدي بإطلاق فعالية برنش ذات طابع خاص فندق دإنغليترا في روما يعود إلى الحياة بعد تجديد شامل ليقدم تجربة ضيافة لا مثيل لها وزير الصحة يشهد توقيع مذكرة تفاهم لدعم مبادرة العناية بصحة الأم والجنين وتعزيز الرعاية الصحية للسيدا... شركة دنتسو تكشف عن نتائج أكبر دراسة عربية من نوعها حول الانتباه عبر المنصات وزيرة التنمية تستعرض جهود الوزارة لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة بمحافظتي شمال وجنوب سيناء