الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

محافظ أسيوط يتفقد سوق الباعة الجائلين بشارع التحكم المركزي ويوجه برفع كفاءته

تفقد اللواء الدكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط سوق الباعة الجائلين بشارع التحكم المركزي خلف سور مصنع الغزل بحي شرق مدينة أسيوط والذى أهمل لسنوات وعزوف الباعة عن هذا السوق لعدم وجود خدمات به .. رافقه خلال الجولة المستشار إسلام عوض مستشار المحافظ للإعلام والاتصال السياسى والمتحدث الرسمي للمحافظة والمهندس عصام عبدالظاهر وكيل وزارة الإسكان وأحمد ثابت رئيس حي شرق مدينة أسيوط ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وقد تفقد المحافظ ومرافقوه المحلات التجارية والباكيات التي طالها الإهمال وأمر على الفور مسئولى الإسكان بحصر المحلات والباكيات التى تزيد عن 200 باكية ورفع كفاءتها وبدء تطويرها وطرحها للايجار في مزاد عام.
وأكد المحافظ على ضرورة توفير جميع الخدمات اللازمة للباعة الجائلين، في السوق ومواجهة الإشغالات، والأسواق العشوائية لتحقيق الانضباط المروري، وتوفير فرص العمل، والعمل على إنشاء أسواق حضرية جديدة في باقي مدن المحافظة، تتناسب مع أهداف الجمهورية الجديدة ورؤية مصر 2030، وتعزز المظهر الحضاري لأبناء المحافظة.

يأتي ذلك في إطار اهتمام المحافظ بحل مشكلة الباعة الجائلين وسط مدينة أسيوط إستجابة لمطالب المواطنين والحفاظ على المظهر الحضاري، وإعادة تنظيم الشوارع الحيوية بالمحافظة، وتحقيق السيولة والحركة المرورية، وتسهيل مرور المواطنين ونقل الباعة الجائلين إلى هذا السوق بعد تطويره بأسعار مخفضة مراعاة للبعد الاجتماعي لهم.

أخبار ذات صلة

وزيرا الزراعة في مصر ورومانيا يوقعان الخطة التنفيذية للتعاون بين البلدين في الأنشطة الزراعية

باسل رحمي: جهاز تنمية المشروعات يشارك بجناح متميز في معرض أجرينا

رئيس الوزراء يتابع مع الرئيس التنفيذي لوكالة الفضاء المصرية عدداً من ملفات العمل

السيسى يهنئ رئيس غينيا الاستوائية بذكرى العيد القومى

هيئة الدواء المصرية تشارك في معرض CPHI الدولي بإيطاليا

برعاية مجلس الوزراء.. إطلاق مبادرة “التأثير لترك الأثر” للترويج السياحي لمصر

وزير الصحة يشهد توقيع مذكرة تفاهم لدعم مبادرة العناية بصحة الأم والجنين وتعزيز الرعاية الصحية للسيدات

وزيرة التنمية تستعرض جهود الوزارة لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة بمحافظتي شمال وجنوب سيناء

آخر الأخبار
السياحة والآثار: الموافقة على مد برنامج تحفيز الطيران الحالى لموسم الشتاء المقبل بنك قناة السويس يمنح “راية” تسهيلات ائتمانية بقيمة 1.2 مليار جنيه لدعم خططها التوسعية بلتون لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة تضاعف رأسمالها المدفوع إلى 500 مليون جنيه وزير الطيران المدني يبحث مع سفيرة البحرين لدى جمهورية مصر العربية مجالات التعاون المشترك في مجال ال... وزيرا الزراعة في مصر ورومانيا يوقعان الخطة التنفيذية للتعاون بين البلدين في الأنشطة الزراعية باسل رحمي: جهاز تنمية المشروعات يشارك بجناح متميز في معرض أجرينا البريد المصري يصدر طابعَ بريد تذكاريًّا بمناسبة مرور 150 عامًا على تأسيس الاتحاد البريدي العالمي رئيس الوزراء يتابع مع الرئيس التنفيذي لوكالة الفضاء المصرية عدداً من ملفات العمل البورصة المصرية تربح ملياري جنيه في مستهل تعاملات الأربعاء بنك الاحتياطي الهندي يقرر تثبيت أسعار الفائدة شراكة بين "ريفي"و "جي أي جي" للتأمين – مصر لتعزيز خدمات التأمين متناهي الصغر السيسى يهنئ رئيس غينيا الاستوائية بذكرى العيد القومى هيئة الدواء المصرية تشارك في معرض CPHI الدولي بإيطاليا برعاية مجلس الوزراء.. إطلاق مبادرة "التأثير لترك الأثر" للترويج السياحي لمصر تزايد الاستعانة بمصادر خارجية تزامناً مع استمرار قطاع الضيافة في دولة الإمارات في مواجهة مشاكل التوظ... مركز معلومات الوزراء: ظهور الغاز الصخري عالميًا أحدث تغييرات كبيرة بأسواق الطاقة فندق باب القصر يساهم بجهود التوعية بسرطان الثدي بإطلاق فعالية برنش ذات طابع خاص فندق دإنغليترا في روما يعود إلى الحياة بعد تجديد شامل ليقدم تجربة ضيافة لا مثيل لها وزير الصحة يشهد توقيع مذكرة تفاهم لدعم مبادرة العناية بصحة الأم والجنين وتعزيز الرعاية الصحية للسيدا... شركة دنتسو تكشف عن نتائج أكبر دراسة عربية من نوعها حول الانتباه عبر المنصات