الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

سوديك تحتفل بإفتتاح أحدث مشاريعها التجارية EDNCفي القاهرة الجديدة

 

أعلنت سوديك، الشركة الرائدة في التطوير العقاري في مصر، عن افتتاح مشروع EDNC أحدث وجهاتها التجارية بشرق القاهرة. يشغل مشروع EDNC موقعًا استراتيجيًا على شارع التسعين مباشرةً بجوار الجامعة الأمريكية بالقاهرة (AUC).

يعد مشروع EDNC مركزًا تجاريًا استثنائيًا لما يضمه من باقة متنوعة من المطاعم المتخصصة بمفاهيم جديدة، وتجارب تسوق مبتكرة، ومناطق مخصصة للترفيه، بالإضافة لمطعم وفندق نوبو العالمي الشهير والذي يمثل أحد أهم الوجهات المرتقبة والمميزة لهذا المشروع والمقرر افتتاحة أوائل 2025. كما يضم مشروع EDNC أيضًا أحدث مركز مبيعات لشركة سوديك والذي يقدم أحدث تجارب تفاعلية للعملاء والزوار على حد سواء.

واحتفالًا بإطلاق المشروع، أقامت سوديك حفل افتتاح حصري تحت شعار “EDNC UNFOLDED” ، حيث تضمن ثلاث مناطق تفاعلية هي “Grandeur”، “Off-Beat”، و”Eccentric” تم تصميم كل منها لتجسد فخامة وروعة هذه الوجهة التجارية الراقية. واستمتع الضيوف والمدعوين بجولة متكاملة في المساحات الجديدة التي يضمها “EDNC”.

وتعليقًا على افتتاح EDNC، علق أيمن عامر، مدير عام شركة سوديك، قائلاً: “سعدنا افتتاح “EDNC”، الذي يمثل وجهة تجارية رائدة لسوديك في القاهرة الجديدة. لقد صممنا هذا المشروع بعناية لتقديم تجربة فريدة تمنح زائريها مزايا استثنائية وغير مسبوقة. ومع افتتاح مطعم نوبو بداية العام القادم وفندق نوبو فيما بعد، من المتوقع أن يضع مشروع “EDNC” معاييرًا جديدة لتجارب التجزئة والضيافة في مصر، من خلال ما يقدمه من أرقى معايير الجودة والرقي والاستدامة، حيث يجسد المشروع رؤية سوديك لبناء مجتمعات نابضة بالحيا”.

يتميز “EDNC” بتصميماته المعمارية الحديثة التي تندمج بسلاسة مع الفن والمساحات الخضراء. يشغل المشروع 14,765 متر مربع من المساحات المتاحة للتأجير، مع اهتمامه الفائق بممارسات الاستدامة، كما يضم مجموعة متنوعة من أهم متاجر التجزئة مثل “OLA’s by Brunch & Cake”، “بسكوتا”، “إزمير سرايا”، “كانيليه”، “بيترسويت”، “CLAY”، مطعم “شوجن” الياباني، “قهوة مهنا”، “كوكو”، و”3 داينر”. بالإضافة إلى ذلك، سيستمتع عشاق القهوة بإطلاق علامة “Muchido” لأول مرة في مصر، والتي تمزج بين الكعك الأمريكي و”الموتشي” الياباني الشهير، هذا إلى جانب عدد من العلامات الأخرى مثل “Coffee Fellows” و”Mulliri”. وسيتمتع الزوار بتجارب جديدة في “Gigi Burger Bar” و”The Grand Theatre” ، هذا إلى جانب العروض الحصرية من “كونكريت”، و”وليفينج جريس”، “KOG”، “BTC & Diamond Forever”، بالإضافة لكلاً من “بنك البركة”، “سعودي ماركت”، و”صالون محمد الصغير”، و”صيدلية دكتور إم” لتلبية الاحتياجات اليومية للزائرين، ليصبح EDNC وجهة شاملة ومتكاملة تلبي احتياجات الجميع.

تتضمن توسعات سوديك الأخيرة في قطاعي التجزئة والضيافة إطلاق العديد من العلامات التجارية الجديدة مثل “MATCHA” في سيزر رأس الحكمة، و”Good Days” الذي يمثل مفهومًا جديدًا للضيافة الحصرية ويضم غرف فندقية فاخرة كاملة الخدمات. تشمل توسعات سوديك أيضًا اتفاقيات لإطلاق خمس فنادق في ثلاث أسواق، بما في ذلك ثلاثة فنادق “نوبو” وفندقين يحملان علامة Tribute Portfolio

أخبار ذات صلة

تعرف على أحدث أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة.  مقارنة مفصلة

شقق الإسكان الاجتماع

تحميل كراسة شروط شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. خطوة بخطوة

شقق بنك الإسكان والتعمير 2024

دليل كامل لحجز شقق مشروع صبا… خطوات سهلة وسريعة

تعرف على أحدث أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة: مقارنة مفصلة

مخالفات البناء

بشرى سارة للمواطنين.. قرار إلغاء اشتراطات البناء الجديدة 2024

«EGYPROPERTY» تحقق معدلات نمو قوية في مبيعات عملائها من الشركات العقارية بالاعتماد على التكنولوجيا السريعة

“دال” للتطوير العقاري تطلق أحدث مشروعاتها في غرب القاهرة

متحدث الإسكان المصرية يكشف تفاصيل الطرح الجديد في 15 مدينة

آخر الأخبار
سارع بالتقديم ..... رابط التقديم على وظائف مصر للطيران تعرف على أحدث أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة.  مقارنة مفصلة أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي 2024: أعلى عوائد وأفضل عروض سوديك تحتفل بإفتتاح أحدث مشاريعها التجارية EDNCفي القاهرة الجديدة سعر نيسان صني 2025: مواصفات وأسعار كاملة تحميل كراسة شروط شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. خطوة بخطوة سعر فيات تيبو 2025: تصميم إيطالي وأداء قوي مراجعة شاملة لهاتف Vivo V40: مواصفات وأداء مراجعة شاملة لهاتف Samsung Galaxy A16 5G: تجربة المستخدم دليل كامل لحجز شقق مشروع صبا... خطوات سهلة وسريعة انطلاق فعاليات الاجتماع التاسع للجنة الفنية المتخصصة للآلية الإفريقية لمراجعة النظراء أوربان كروزر سيارة فريدة من تويوتا تجمع احتياجات الاسرة المصرية تحذيرات عاجلة من إعصار ميلتون.... الاستعدادات والاحتياطات اللازمة تعرف على أبرز مباريات دوري أبطال أفريقيا.. تحليل قرعة دوري أبطال أفريقيا كاملة تعرف على أحدث أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة: مقارنة مفصلة بشرى سارة للمواطنين.. قرار إلغاء اشتراطات البناء الجديدة 2024 انطلاق فعاليات الاجتماع التاسع للجنة الفنية المتخصصة للآلية الإفريقية لمراجعة النظراء بمشاركة واسعة ... "دبي كارتدروم" ترحب بالسائقين الطموحين للمشاركة في سلسلة سباقات الكارت العالمية بالتعاون مع الفورمول... دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي شريكاً استراتيجاً لـ"قمّة تأثير الرياضة" لتعزيز الحلول المستدامة في الق... مجموعة ميداكس العالمية توظف أعدادًا كبيرة من العاملين الصحيين الجدد في السعودية