الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

السيارة RX PHEV تذهل الجميع في ظهورها الأول في التنقل الأخضر

من المقرر أن تنعقد” قمة EXEED العالمية للمستخدمين 2024“ في 17 أكتوبر في مدينة ووهو الصينية وهذه هي النسخة الثانية من هذا التجمع العالمي الهام الذي تنظمه شركة إكسيد. ويتمحور هذا الحدث حول الموضوع ” رفاهية جديدة.. طاقة جديدة.. وبيئة جديدة “. وسيكون من أبرز ما ستشهده القمة الكشف عن السيارة RX PHEV، النسخة الجديدة من طرازات السيارات الكهربائية الهجينة الرائدة من فئة EXEED 2.0، والتي ستذهل الجميع في ظهورها الأول في صالة عرض السيارات صديقة البيئة. وستشهد القمة مشاركة خبراء موثوقين وممثلين عن وسائل الإعلام المتخصصة في مجال السيارات ومستخدمين عالميين بالإضافة إلى حضور نخبة من الشخصيات البارزة في مجال السيارات، مما يتيح الفرصة لاستكشاف مميزات هذه السيارة والتعرف بشكل كبير على نقاط القوة فيها. كما تهدف هذ المشاركة التعاونية إلى تعزيز المناقشات حول مسار التنمية الخضراء المستدامة ل “بيئة متعددة الأبعاد” في إكسيد.

في ذروة التكنولوجيا، يتم الكشف عن السيارة RX PHEV
السيارة RX PHEV هي أكثر من مجرد سيارة. إنها خيار نمط حياة تتجسد فيه الجودة. فبينما تقوم بقيادة السيارة RX PHEV وتتنقل بها بسلاسة بين صخب المدينة وهدوء الطبيعة، تتألق هذه السيارة بهيكلها الخارجي الذي يتميز بتصميم بالغ الدقة وفق النسبة الذهبية 0.618 للهيكل و1.149 لمظهر عرض الهيكل، وكلاهما يكمل الآخر، مما يخلق وضعية ديناميكية ذات تأثير بصري هائل.

وفي الوقت نفسه، يتألق نظام لغة الإضاءة الذكية في السيارة RX PHEV ليلاً ونهاراً. فخلال النهار، يضفي ضوء التنفس “LOGO “ ومصابيح الإضاءة النهارية المصممة بنمط مركبة فضائية على شكل حرف X” “ والتي تضم 134 مصباح LED، طابعاً مميزاً. وفي الليل، تعمل وحدة المصابيح الأمامية الذكية ADB المزودة ب 64 مصباح LED على إضاءة الطريق بشكل يجعلها تبدو وكأنها عمل فني متدفق، كما تجمع هذا المصابيح بشكل مثالي بين الجمالية والعملية.

وتمتد رفاهية السيارة RX PHEV إلى ما هو أبعد من “مظهرها الخارجي”، فالسيارة مزودة بنظام تعليق كهرومغناطيسي CDC، ومقعد سائق قابل للتعديل كهربائياً في 12 وضعية ومقاعد خلفية قابلة للتدفئة، ونظام صوتي من ماركة SONY وإضاءة محيطة بـ 256 لوناً. كل هذه الخصائص مصممة لضمان الشعور بالراحة في كل تجربة قيادة كما هو الحال في درجة رجال الأعمال، وهذا بدوره يعيد تشكيل مشهد السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة.

باعتبارها سيارة الدفع الرباعي الكهربائية الهجينة الرائدة من إكسيد، تجسد السيارة RX PHEV سحر التطور التكنولوجي اللامتناهي من حيث القوة والسلامة. وتتميز السيارة RX PHEV بمحرك هجين 1.5TGDI هو الأكثر كفاءة في سوق السيارات، معززاً بست تقنيات متطورة. ويتميز ناقل الحركة الهجين ثلاثي التروس DHT بمحرك مزدوج، ويوفر 9 وضعيات عمل و 11 وضعية تروس مدمجة، مما يمنح السيارة قوة كبيرة واستهلاكاً منخفضاً جداً للطاقة وتبديلاً سلساً للتروس دون توقف. ولتلبية احتياجات القيادة الحالية للمستخدمين، تستخدم السيارة RX PHEV مزيجاً مثالياً من البطاريات عالية الطاقة وخزان وقود كبير بسعة 70 لتراً، مما يحقق مدى قيادة مذهلاً يزيد عن 1300 كيلومتر في كل الظروف حسب المعيار العالمي WLTC. وللتخفيف من قلق المستخدمين من عملية الشحن، تستخدم السيارة RX PHEV تقنية الشحن السريع الذكية والتي تدعم الشحن السريع للبطاريات الكبيرة بمعدل عالي يصل إلى 2.8C حيث يمكن شحن البطارية بنسبة 30% إلى 80% في غضون 20 دقيقة فقط. وتجدر الإشارة إلى أن السيارة RX PHEV تعطي الأولوية للحماية الشاملة للسلامة من خلال بطاريات السلامة الخماسية وهيكلها الخارجي المصمم وفق معيار السلامة العالمي فئة الخمس نجوم وأحزمة أمان نشطة مشدّة مسبقاً، بالإضافة إلى 20 ميزة مساعدة للقيادة الذكية بواسطة أنظمة مساعدة السائق المتقدمة ADAS وشاشة عرض أمامية بتقنية الواقع المعزز AR HUD مقاس 50 بوصة مما يضمن للمستخدمين تجربة قيادة لا مثيل لها.

مستقبل أخضر وتكافل وإبداع مشترك

وباعتبارها علامة تجارية فاخرة مكرسة لـ ”التكافل والإبداع المشترك مع المستخدمين“، تسعى علامة إكسيد دوماً إلى بناء علاقات هادفة مع مستخدميها وتقدم لهم تجربة تتجاوز حدود امتلاك سياراتها. كما سيتم في هذه القمة الكشف عن سلسلة قيمة من منتجات المشتقات الصديقة للبيئة بهدف ربط سيناريوهات الحياة للمستخدمين من خلال تقديم منتجات صديقة للبيئة غنية ومتنوعة ومشاركة أساليب جديدة في تحقيق الحياة الخضراء والمشاركة في خلق فضاء جديدة لأنماط الحياة الصديقة للبيئة.
وبالإضافة إلى السيارة RX PHEV، سيتم في موقع قمة إكسيد الكشف لأول مرة عن موديلات فريدة من نوعها من تشكيلة إكسيد مثل السيارة EXLANTIX ES و EXLANTIX ET ، إلى جانب طرازات جديدة أخرى من سيارات الطاقة الجديدة سيتم الكشف عنها لأول مرة في هذا التجمع. وستتاح الفرصة لممثلي وسائل الإعلام والمستخدمين لاختبار قيادة العديد من السيارات الجديدة وتجربة التكنولوجيا الخضراء المتقدمة التي تتميز بها علامة إكسيد لأول مرة. واستشرافاً للمستقبل، ستدخل سلسلة طرازات إكسيد تباعاً إلى الأسواق العالمية لتقدم للمستخدمين مجموعة واسعة من خيارات التنقل ذات الجودة العالية.

لقد اقترب موعد انطلاق قمة إكسيد العالمية للمستخدمين 2024، وهو ما يمثل خطوة جبارة في مسيرة إكسيد نحو إنشاء نظام بيئي جديد للطاقة. وخلال هذه القمة، ستستضيف شركة إكسيد مؤتمراً صحفياً حول البيئة الخضراء، كما ستقدم سلسلة من الأنشطة التفاعلية التي تتمحور حول البيئة الخضراء بما في ذلك فعالية ركوب الدراجات الهوائية الخضراء لتعزيز الرفاهية العامة. وتلتزم شركة إكسيد بالمشاركة في إنشاء بيئة متعددة الأبعاد بالتعاون مع المستخدمين. ومن خلال التركيز على المنتجات الخضراء والعلامات التجارية الخضراء والبيئة الخضراء، تهدف شركة إكسيد إلى إقامة روابط عميقة مع المستخدمين والتعاون معهم من أجل تشكيل رؤية جميلة لمفاهيم “الرفاهية الجديدة والطاقة الجديدة والبيئة الجديدة”. وانطلاقا من هذه اللحظة، ستواصل اكسيد المضي قدماً في تقديم نموذج جديد للتنقل الأخضر والسعي لمنح المستخدمين تجربة بيئية شاملة وخلق معيار جديد لخيارات التنقل الراقية.

أخبار ذات صلة

شراكة بين علم وبترومين لتقديم حلول رقمية مبتكرة لإدارة الأساطيل فى السعودية

متحدث الحكومة يكشف الاشتراطات الجديدة لاستيراد سيارات ذوي الهمم

نيسان صني 2025

سعر نيسان صني 2025: مواصفات وأسعار كاملة

سعر فيات تيبو 2025: تصميم إيطالي وأداء قوي

أوربان كروزر سيارة فريدة من تويوتا تجمع احتياجات الاسرة المصرية

“دبي كارتدروم” ترحب بالسائقين الطموحين للمشاركة في سلسلة سباقات الكارت العالمية بالتعاون مع الفورمولا 1

لكزس تواصل تألقها في الجولة الثانية من بطولة السعودية تويوتا 2024

شرطة دبي تضم سيارة ” لوسِد اير جراند تورينج ” الكهربائية إلى أسطولها من الدوريات الأمنية السياحية

آخر الأخبار
السيارة RX PHEV تذهل الجميع في ظهورها الأول في التنقل الأخضر المدينة المنورة تستضيف 14 مليون زائر خلال العام الماضي  المنشاوي يتفقد المعرض التسويقي لمستلزمات الأسرة والطلاب بجامعة أسيوط رئيس جهاز حماية المستهلك يقوم بحملة رقابية ليلية مفاجئة، بمنطقة شبرا للرقابة علي الأسواق من هى داليا الباز ... أول سيدة تراس الهيئة القومية للبريد تعيين داليا الباز رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد شراكة بين علم وبترومين لتقديم حلول رقمية مبتكرة لإدارة الأساطيل فى السعودية 52,9 مليون جنيه حصيلة البيع بجلسة المزاد العلنى لبضائع جمارك بورسعيد متحدث الحكومة يكشف الاشتراطات الجديدة لاستيراد سيارات ذوي الهمم وزير الاستثمار يُعلن ملامح البرنامج الجديد لرد أعباء الصادرات وزيرا الإسكان وقطاع الأعمال العام يبحثان تعزيز التعاون لتنمية بعض الأصول والأراضي التابعة لشركات قطا... رئيس الوزراء يؤكد ضرورة الاستمرار في تنويع قنوات الاتصال مع مختلف أطياف المجتمع سارع بالتقديم ..... رابط التقديم على وظائف مصر للطيران تعرف على أحدث أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة.  مقارنة مفصلة أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي 2024: أعلى عوائد وأفضل عروض سوديك تحتفل بإفتتاح أحدث مشاريعها التجارية EDNCفي القاهرة الجديدة سعر نيسان صني 2025: مواصفات وأسعار كاملة تحميل كراسة شروط شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. خطوة بخطوة سعر فيات تيبو 2025: تصميم إيطالي وأداء قوي مراجعة شاملة لهاتف Vivo V40: مواصفات وأداء